أكد محمد صلاح، نجم الزمالك السابق، ثقته في لاعبي الفريق الأبيض على تخطي عقبة دريمز الغاني والتأهل إلى نهائي بطولة كأس الاتحاد الأفريقي "الكونفدرالية".

وقال صلاح في تصريحات لبرنامج "زملكاوي"، مع الإعلامي أحمد علي، المذاع على قناة الزمالك: "مطمئن على قدرة الزمالك في تحقيق الفوز على نادي دريمز  والتأهل لنهائي الكونفدرالية، وكنت أتمنى تواجد شيكابالا في المباراة ولكننا نمتلك البدائل".

وأضاف: "أنصح اللاعبين بضرورة التركيز الشديد داخل الملعب منذ الدقيقة الأول وأتمنى العودة من غانا بالفوز لإسعاد جماهير نادي الزمالك".

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته للمواجهة المنتظرة أمام نظيره دريمز الغاني، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من كأس الكونفيدرالية الإفريقية لهذا الموسم 2023/2024.

من المقرر انطلاق مواجهة الزمالك أمام نظيره دريمز الغاني في السابعة من مساء الأحد المقبل، في المباراة التي يستضيفها ملعب بابا يارا بغانا.

وانتهت مواجهة الذهاب بين الزمالك ودريمز الغاني بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المواجهة التي استضافها ملعب القاهرة الدولي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك دريمز الغاني كأس الاتحاد الأفريقي دریمز الغانی

إقرأ أيضاً:

معين الشعباني: نهضة بركان الأكثر جاهزية لنهائي الكونفدرالية من جميع النواحي.. ونحن الأقرب للفوز

تحدث معين الشعباني المدير الفني لفريق نهضة بركان المغربي، عن مباراة الغد التي تجمعه بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.


وقال معين الشعباني في المؤتمر الصحفي للمبارة: "نجحنا فالفوز في الذهاب، ومباراة العودة صعبة، والفريق الأكثر جاهزية من كافة النواحي وخاصة الذهنية سيكون الأقرب للفوز".

بعد تصريحاته في المؤتمر الصحفي.. معين الشعباني يرد على جوزيه جوميز عمر جابر: الجيل الحالي يتطلع لتحقيق بطولة قارية


وتابع: "جاهزون فنيا لمباراة الزمالك، ونسعى للتركيز في مباراة الغد، ولدينا لاعبين في الهجوم لديهم إمكانيات محترمة، وقادرون على صناعة الفارق في اللقاء".


وواصل: "نهضة بركان اكتسب خبرات كبيرة في الفترة الماضية، وفاز بلقب الكونفدرالية مرتين بآخر 5 سنوات، ويواجه فرق كبيرة في المغرب مثل الوداد والرجاء والجيش الملكي".


واختتم المدير الفني لنهضة بركان: "جاهزون للقاء الغد وحضرنا اللاعبين لكل السيناريوهات في مباراة الزمالك، وجمهور المنافس سيتواجد لدعم فريقه في اللقاء، ولا بد للاعبين من الحفاظ على الهدوء في اللقاء".


وتعرض فريق الزمالك للخسارة بهدفين مقابل هدف أمام نهضة بركان في المباراة التي أقيمت بالملعب البلدي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية ويحتاج الأبيض للفوز بهدف نظيف في لقاء العودة المقرر له غدا الأحد للتتويج باللقب.


ويلتقي الزمالك مع نهضة بركان في الثامنة مساء غدًا الأحد باستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح: سعيد بتتويج الزمالك بالكونفدرالية.. وقولت للحاضرين الأبيض حسم اللقب بعد هدف حمدي
  • محمد صلاح: سعيد بتتويج الزمالك بالكونفدرالية
  • الزمالك بطلا للكونفدرالية الأفريقية للمرة الثانية في تاريخه "صور"
  • الشوط الأول.. بهدف أحمد حمدي الزمالك يتقدم على نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية
  • ليلة وداع كلوب.. محمد صلاح يساهم في فوز ليفربول أمام وولفرهامبتون في ختام البريميرليج
  • نهائي الكونفدرالية.. الجزيري يقود هجوم الزمالك أمام نهضة بركان
  • مونتيري يبحث عن بطاقة التأهل لنهائي مرحلة الختامية بالدوري المكسيكي
  • غيابات الزمالك أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الليلة
  • نهائي الكونفدرالية .. تشكيل الزمالك المتوقع في مواجهة الليلة أمام نهضة بركان
  • معين الشعباني: نهضة بركان الأكثر جاهزية لنهائي الكونفدرالية من جميع النواحي.. ونحن الأقرب للفوز