أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي جولة تفقدية بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث تفقد الأكاديمية العسكرية المصرية بمقر القيادة الاستراتيجية بالكيان العسكري.

وعاين الرئيس خلال الجولة مبنى قيادة الأكاديمية، كما تفقد صالات الرياضة المجهزة بأحدث المعدات لتعزيز القدرات البدنية لطلبة الأكاديمية وكذلك مبنى إقامة الطلاب والمباني التعليمية ومبنى محاكاة الرماية، فضلا عن مباني الشئون الإدارية.

وناقش الرئيس الطلبة في ظروف إقامتهم، واستمع لآرائهم، وأثنى على التجهيز المميز للأكاديمية، مؤكدا حرص الدولة على تطوير المنظومة التعليمية والتدريبية بما ينعكس بشكل إيجابي على طلبة الأكاديمية ويضمن تلقيهم أفضل أنواع التدريب لرفع كفاءتهم بالشكل الذي يتوافق مع أعلى المتطلبات الفنية والشخصية التى يتوجب توافرها في طلبة الكليات العسكرية المصرية.

https://www.facebook.com/share/7GA7aytpTiqhGuek/?

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

محافظ مطروح يتفقد مدارس واحة سيوة

تفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح صباح اليوم الأربعاء خلال جولته الميدانية لمدينة سيوة امتحانات النصف الثانى من العام الدراسي بمدرسة أغورمى الاعدادية المشتركة للاطمئنان على سير الإمتحانات في يومها الأول للعام الدراسي ٢٠٢٣/ ٢٠٢٤ لصفوف النقل بالمراحل الابتدائي والاعدادى والثانوية.

حيث تفقد محافظ مطروح لجان امتحانات الصفين الأول والثانى الإعدادي في مادتى التربية الدينية والتربية الفنية، يرافقه محمد بكر رئيس مدينة سيوة و سليمان محمد مدير الإدارة التعليمية بسيوة.

كما اطمأن محافظ مطروح على جاهزية مديرية تعليم مطروح بإدارتها بمدن ومراكز المحافظة لانطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني بمحافظة مطروح وفقًا للجداول التي أعلنتها المديرية.

أوضح عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح أنه تم تشكيل غرفة عمليات على مستوى المديرية برئاسته و على مستوى الادارات التعليمية لرصد المشكلات والعمل على حلها وتذليل أى عقبات مع التوجيه لكل من مديرى ووكلاء الإدارات التعليمية ومديرى إدارات المتابعة وتقويم الأداء والموجهين و مديرى المراحل والتطوير التكنولوجي بمتابعة أعمال الامتحانات على مدار الساعة واتخاذ كافة الاجراءات اللازمة بالتنسيق مع غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية من أجل تحقيق عملية إمتحانية منضبطة.

مضيفا أن عمليات التصحيح سوف تتم يومياً بالتزامن مع بدء أعمال الإمتحانات وذلك للإنتهاء من عملية رصد الدرجات وإعلان النتائج فى المواعيد المحددة.

مقالات مشابهة

  • وزير السياحة والآثار يستقبل نظيره الأردني بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • توجيه مهم من الرئيس السيسي بشأن مشروع مستقبل مصر بالدلتا الجديدة
  • الرئيس السيسي يوجه بتوفير احتياجات مشروع مستقبل مصر بالدلتا الجديدة
  • محافظ مطروح يتفقد مدارس واحة سيوة
  • لاستكمال مشروع مونوريل العاصمة الإدارية الجديدة.. تحويلات مرورية بعد غلق شارع ذاكر حسين
  • بدء توصيل التيار الكهربائي للعاصمة الإدارية في الوادى الجديد
  • بدء الجلسة العامة لمجلس النواب من العاصمة الإدارية الجديدة
  • اليوم.. مجلس النواب يناقش الموازنة العامة بمقر العاصمة الإدارية الجديدة
  • خبير عسكري: الرهائن الإسرائيليين نقطة قوة كبيرة مع حماس ولابد من استغلالها
  • شباب الصحفيين عن إنشاء مدينة "السيسي" الجديدة في سيناء: رد الجميل لقائد البناء والتعمير