تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

احتفل مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، بصعود الفريق إلى نهائى دوري أبطال أفريقيا للمرة الخامسة على التوالي ورقم 17 في تاريخ النادي على طريقته الخاصة.

وحقق الأهلي الفوز على مازيمبى الكونغولى بثلاثية دون رد أمس ليقود “كولر” الأهلي للتأهل للنهائي الثاني على التوالي بعد التتويج باللقب الموسم الماضي.

ونشر مارسل كولر عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” صورة وهو يحمل قطعة شيكولاته سويسرية بعد التأهل لنهائي أبطال أفريقيا وعلق عليها: بطعم الفوز والشيكولاتة السويسرية تصبح مشاهدة مباراة الأمس مرة أخرى أسهل.

ومنح “كولر” لاعبي الأهلي راحة من التدريبات لمدة 48 ساعة بعد مباراة مازيمبي على أن يعود بعدها الفريق للتدريبات استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري يوم الأربعاء المقبل.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مارسيل كولر النادي الاهلي نهائي دوري أبطال أفريقيا

إقرأ أيضاً:

شاهد على «القاضية».. ماذا قدم الجزائري غربال في مباريات الأهلي؟

استقرت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف علي تعيين طاقم تحكيم لقاء الترجي التونسي والأهلي المصري في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وجاء طاقم التحكيم كالتالي..

الجزائري مصطفى غربال حكما للساحة ويعاونه كلا من مقران قوراري مساعد أول وعباس زهروني مساعد ثان والليبي معتز إبراهيم الشلماني حكم رابع والموريتاني دحان بيده حكم فيديو والرواندية سليمة موكانسانجا حكم فيديو مساعد والأنجولي سانتوس إيميليانو دوس سانتوس حكم فيديو مساعد.

ومن المقرر إقامة اللقاء في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم ١٨ مايو الجاري الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على ستاد رادس بتونس.

تاريخ الحكم مصطفى غربال مع النادي الأهلي

وكانت أول مباراة أدارها الحكم الجزائري للأهلي في دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا نسخة 2018 وفاز الأهلي حينها 3-0 على حساب تاونشيب رولرز وسجل للفريق حينها وليد أزارو وعلي معلول وإسلام محارب.

كما أدار للأهلي مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020 أمام الزمالك سجل للأحمر حينها عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وسجل للأبيض شيكابالا.

وأدار مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دور مجموعات 2021 وفاز الأهلي حينها بهدف دون رد سجله محمد شريف.

كما أدار نهائي السوبر الأفريقي 2020-21 بين الأهلي ونهضة بركان وتوج المارد الأحمر بالبطولة بالفوز 2-0 عن طريق محمد شريف وصلاح محسن.

وفي الموسم ذاته أدار نهائي السوبر المصري وخسر الأهلي من طلائع الجيش 3-2 بركلات الترجيح.

وشهدت آخر مباراة أدارها الحكم مصطفى غربال للأهلي بخسارته من فلامنجو البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في كأس العالم للأندية 2023 سجل للأهلي وقتها اللاعب أحمد عبد القادر (ثنائية)، وسجل للفريق البرازيلي جابرييل باربوسا هدفين وبيدرو هدفين.

في الوقت ذاته إدار الحكم الشهير مباراة الأهلي والزمالك في نهائي القرن في 2020 والتي انتهت بفوز الأحمر بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما علي ستاد القاهرة الدولي، والتي كان يعلق عليها عصام الشوالي بجملته الشهير "القاضية يا قفشه"

مقالات مشابهة

  • شاهد على «القاضية».. ماذا قدم الجزائري غربال في مباريات الأهلي؟
  • نهائي دوري أبطال أفريقيا.. الترجي يستقر على قائمة مواجهة الأهلي
  • 5 أرقام قياسية يستهدفها الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا
  • عاجل.. كولر يستقر على حارس الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا
  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الأهلي يكتسح الاتحاد ودورتموند إلى نهائي دوري الأبطال.. ميدو يشيد بـ كولر وحقيقة رحيل كروس ومودريتش
  • قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا.. الترجي التونسي يراقب الأهلي محلياً
  • تفاصيل أزمة المُجمدين في الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا
  • حسابات التأهل لـ دوري أبطال أفريقيا بين أقدام الأهلي والاتحاد السكندري
  • ضربة موجعة لـ الترجي قبل مواجهة الأهلي في نهائي أفريقيا.. تفاصيل
  • بديل معلول صداع في رأس كولر قبل مواجهة الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا