تواصل قوات الحماية المدنية بالقليوبية من السيطرة على حريق شب فى السجل المدنى بشبرا الخيمة بجوار قسم اول حيث تم الدفع ب 5 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق واخماده دون أن يمتد المناطق المجاورة له دون خسائر بشرية وتولت الجهات المعنية التحقيق.


تلقت مديرية أمن القليوبية اخطارا من شرطة النجدة يفيد نشوب حريق في السجل المدني المجاور لقسم اول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.


انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحريق ودفعت الحماية المدنية ب5 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق واخماده دون أن يمتد المناطق المجاورة له دون خسائر بشرية وتولت الجهات المعنية التحقيق.

IMG-20240428-WA0019 IMG-20240428-WA0018 IMG-20240428-WA0025 IMG-20240428-WA0023 IMG-20240428-WA0022 IMG-20240428-WA0024

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شبرا الخيمة الحماية المدنية بالقليوبية أمن القليوبية قوات الحماية المدنية بالقليوبية IMG 20240428

إقرأ أيضاً:

المؤبد لعاطل والمشدد 3 سنوات لصاحب ورشة لإتجارهما بالمخدرات بشبرا الخيمة

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الثالثة، برئاسة المستشار أمير فايز حنا، وعضوية المستشارين تامر رضا البرديسى، ومحمد سيد عبد العال، أمين أحمد عبد الحافظ، ووكيل النيابة إيهاب فاروق، وأمانة سر أحمد أبو اليزيد عياش، بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات، وغرامة 100 ألف جنيه، لمالك ورشة، وكذلك الحبس لمدة سنة لحيازته لسلاح ناري وذخائر، وأيضا السجن المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه لعاطل، لاتهامهم بالإتجار بالمواد المخدرة بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 32058 لسنة 2023 جنايات شبر الخيمة ثان، والمقيدة برقم 3793 لسنة 2023 كلي جنوب بنها، أن المتهمين "محمد ح م"، 43 سنة، مالك ورشة، مقيم دائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، و"وائل ن أ"، 43 سنة، عاطل، مقيم دائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، هارب، لأنهم في يوم 28 / 11 / 2023 بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، المتهم الأول أحرز بقصد الاتجار عقار مخدراً (الترامادول) في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهم الأول أحرز بقصد الاتجار جوهراً مخدراً (الحشيش) في غير الأحوال المصرح بها قانونا، كما أحرز بقصد التعاطي جوهراً مخدراً (الترامادول) في غير الأحوال المصرح بها قانونا، وأحرز بقصد التعاطي جوهراً مخدراً (الحشيش) في غير الأحوال المصرح بها قانونا، وأحرز ذخائر (5 طلقات)، مما تستعمل على السلاح الناري موضوع الاتهام السابق دون أن يكون مرخصاً لهم في حيازتها أو إحرازها، وأحرز سلاحين أبيضين (مطواة ، سكين) بدون مسوغ قانوني من الضرورة المهنية أو الحرفية.

وأوضح امر الإحالة، أن المتهم الثاني أحرز بقصد الاتجار عقار مخدراً (الترامادول) في غير الأحوال المصرح بها قانونا، كما أحرز بقصد الاتجار جوهراً مخدراً (الحشيش) في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

 







مقالات مشابهة

  • الحبس سنة وغرامة 10 آلاف جنيه لسائق لإتجاره فى الحشيش بشبرا الخيمة
  • المؤبد لعاطل والمشدد 3 سنوات لصاحب ورشة لإتجارهما بالمخدرات بشبرا الخيمة
  • المشدد 7 سنوات لسائق لاتهامه بقتل شخص طعنا بشبرا الخيمة
  • إخماد حريق في الواجهة الخارجية لنفق بحي الحمراء .. فيديو
  • "الدفاع المدني" بالدمام يسيطر على حريق اندلع بمستودع في حي المنار
  • عاجل | "الدفاع المدني" بالدمام يسيطر على حريق اندلع بمستودع في حي المنار
  • مراسل رؤيا: كوادر الدفاع المدني تتعامل مع حريق أعشاب جافة في إربد
  • السيطرة على حريق محدود بشركة للزيوت ببنها فى القليوبية
  • انتداب المعمل الجنائي لفحص أسباب حريق شركة طنطا للزيوت بالقليوبية
  • السيطرة على حريق في شركة «طنطا للزيوت والصابون» بـ القليوبية