قال بشير جبر مراسل قناة "القاهرة الإخبارية"، إنّ العدوان لازال يتصاعد ولازالت المدفعية الإسرائيلية تقصف مناطق واسعة في المناطق الشرقية لقطاع غزة.

وأضاف جبر، خلال تصريحاته مع الإعلامي رعد عبد المجيد مقدم "جولة المراسلين"، عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أن القصف تركز أيضا باتجاه خان يونس ورفح الفلسطينية، ومازالت الطائرات الحربية العسكرية تحلق بكثافة في أجواء القطاع.

وتابع، أنّ طائرات الاستطلاع تحلق في مدينة رفح الفلسطينية، وشنت الطائرات الحربية الإسرائيلية غارات باتجاه مخيم الزوايدة ومخيم البريج والأطراف الجنوبية من مخيم النصيرات.

وأكد، أن هذه الغارات الدموية العنيفة أدت إلى دمار واسع في المناطق المستهدفة وإصابة عدد من المواطنين بجراح متفاوتة الخطورة، كمنا يتعرض حي الزيتون وحي الشجاعية في قطاع غزة يتعرضنا إلى قصف عنيف من المدفعية العسكرية المتمركزة إلى الشرق من قطاع غزة بالإضافة إلى قصف من الزوارق طال المناطق الغربية إلى مدينة غزة.

اقرأ أيضاًالرئيس الفلسطيني: إسرائيل دمرت 75% من قطاع غزة من المباني والمؤسسات والطرق والمساجد

«حماس» تتسلم رد إسرائيل بشأن الهدنة ووقف إطلاق النار في غزة

حركة فتح: المبادرة السياسية المصرية مهمة لوقف العدوان وإغاثة المواطنين في غزة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزوارق الحربية الزوارق الحربية الإسرائيلية المدفعية الإسرائيلية غزة اليوم غزة عاجل غزة مباشر مدينة غزة

إقرأ أيضاً:

جيش الاحتلال: نفذنا عملية عسكرية واسعة في مخيم الفارعة بالضفة الغربية

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل عن المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أنه نفذ عملية عسكرية واسعة في مخيم الفارعة بالضفة الغربية.
 

عاجل| الاحتلال يدفع بالمزيد من التعزيزات العسكرية باتجاه مخيم الفارعة بالضفة الغربية "ابدأ": 70% من المشكلات التي تواجه المصنعين تدور حول التراخيص وتقنين الأوضاع ادعاءات الاحتلال

وفي سياق متصل، أكد الإعلامي أسامة كمال، أن المحتجزة الإسرائيلية المحررة ظهرت للنور بعد 9 شهور من الحرب في قطاع غزة لكي تكون نفي إضافي لأكاذيب وادعاءات إسرائيل ورئيس وزراءها بنيامين نتنياهو، موضحًا أنه عند وضع صورة المحتجزين الإسرائيليين والمعتقلين الفلسطينيين ستجدو من يراعي الإنسانية ويدمرها ومن الصادق ومن الكاذب.

وقال "كمال"، خلال تقديم برنامج "مساء دي ام سي"، المُذاع عبر شاشة "دي ام سي"، اليوم الأحد، إنه عند تأمل صورة المعتقلين الفلسطينيين ستعرفون من هو الكافر بالإنسانية، والذي لديهم سياسة أن من ليس مهم فهو ضدهم وسيكون من العادي قتلك، مؤكدًا أن هناك مذيعة في القناة الـ12 الإسرائيلية علقت على الحالة التي بها الأسيرة الإسرائيلية بعد تحريرها وانتقادها شكل المحتجزة نوعاه أرغماني، وتحركت القناة وقامت بفصلها على الفور.

مقالات مشابهة

  • طيران الاحتلال الإسرائيلي يقصف خيم النازحين وسط غزة.. فيديو
  • إعلام فلسطيني: انفجار في المنطقة الشرقية لمدينة نابلس مع استمرار اقتحام القوات الإسرائيلية لمحيط مخيم بلاطة
  • مقتل شابين برصاص الجيش الإسرائيلي في طولكرم وطوباس بالضفة الغربية
  • غزة- انتشال جثامين شهداء بعد تراجع الجيش شرق دير البلح
  • مصادر طبية: 35 قتيلا إثر غارات إسرائيلية على مناطق متفرقة في غزة
  • جيش الاحتلال: نفذنا عملية عسكرية واسعة في مخيم الفارعة بالضفة الغربية
  • القاهرة الإخبارية تكشف آخر التطورات في رفح الفلسطينية
  • طائرات الاحتلال تطلق نيرانها شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة.. وسقوط عدد من المصابين
  • إعلام فلسطيني: مروحيات تطلق النار شرق مخيم البريج وسط قطاع #غزة
  • قصف إسرائيلي غير مسبوق وسط قطاع غزة وتوغل مفاجئ بالنصيرات