تغادر عصر اليوم الإثنين بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مدينة كوماسي الغانية، عائدة إلى القاهرة، بعد الفوز على دريمز الغاني والتأهل إلى نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


ووفر مجلس إدارة نادي الزمالك طائرة خاصة لنقل الفريق مباشرة من القاهرة إلى كوماسي ثم العودة مرة أخرى، لتسهيل مهمة الأبيض، حتى لا يتعرض اللاعبون للإرهاق في رحلة السفر.

المندوه: كان يمكننا إضافة أكثر من 3 أهداف أمام دريمز.. ولماذا يتم انتقاد شيكابالا بإستمرار؟ ميدو: هذا المهاجم أكثر لاعب تعرض للظلم في الزمالك


وحسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تأهله لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية، بعد فوزه على دريمز الغاني بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بابا يارا الرياضي في إياب الدور نصف النهائي للبطولة، وكان لقاء الذهاب الذي أقيم في القاهرة انتهى بالتعادل السلبي ليتأهل الأبيض بمجموع المباراتين بثلاثية دون رد.


ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب على ملعب نهضة بركان يوم 12 مايو، بينما ستقام مباراة الإياب يوم 19 مايو على ستاد القاهرة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رحلة مقر إمام كرة القدم تين يوم ا لقاء

إقرأ أيضاً:

موعد فتح بوابات ستاد القاهرة لجماهير الزمالك في مباراة نهضة بركان

أكد وليد عبد الوهاب رئيس هيئة ستاد القاهرة، أن فتح البوابات لاستقبال جمهور الزمالك فى الثانية ظهرًا قبل انطلاق المباراة بـ6 ساعات امام نهضة بركان المغربى فى نهائى الكونفدرالية الأفريقية.

ويلتقي فريق الزمالك مع نظيره نهضة بركان، اليوم الأحد، ضمن منافسات إياب نهائي الكونفدرالية، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز الفريق المغربي بهدفين مقابل هدف.

تشكيل الزمالك المتوقع ضد نهضة بركان في إياب نهائي الكونفيدرالية.. جوميز بالقوة الضاربة جوميز يفجرها: الزمالك أكبر من نهضة بركان تصريحات وليد عبد الوهاب

وقال وليد عبد الوهاب خلال تصريحات إذاعية: هناك تجهيزات خاصة لإستضافة مباراة النهائي اليوم حيث نعمل عليها منذ أسبوع بالتنسيق مع مسئولى الزمالك والإتحاد الأفريقى لكرة القدم.

وأشار  وليد عبد الوهاب: قمنا بتحديث جميع مرافق ستاد القاهرة الدولى قبل إستضافة نهائى الكونفدرالية الأفريقية لإستقبال 70 ألف متفرج فى توقيت واحد.
 

مقالات مشابهة

  • الزمالك ضد نهضة بركان.. أحمد حمدي يمنح الأبيض التقدم «فيديو»
  • فرجاني ساسي يدعم الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية
  • موعد فتح بوابات ستاد القاهرة لجماهير الزمالك في مباراة نهضة بركان
  • موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية
  • موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان اليوم الأحد 19-5-2024 في إياب نهائي الكونفيدرالية
  • موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية والقنوات الناقلة
  • تامر عبدالحميد لـ "الفجر الرياضي": الزمالك سيتوج بالكونفدرالية.. وتأليف جوميز وراء الخسارة في مباراة الذهاب.. وهذه نصيحتي للاعبي الأبيض
  • الزمالك بالأبيض الكامل أمام نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية
  • الزمالك بالزي الأبيض ضد نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية
  • الزمالك ضد نهضة بركان.. موعد مباراة إياب نهائي الكونفدرالية والقنوات الناقلة