يبحث عشاق الكرة العربية والسعودية، عن موعد مباراة الاتحاد ضد الهلال، وذلك ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الملك عبد الله الدولي».

الهلال والاتحاد

وتقدم «الأسبوع» خلال التقرير التالي، موعد مباراة الاتحاد ضد الهلال في كأس خادم الحرمين الشريفين، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية والمرتقبة.

مباراة الاتحاد ضد الهلال في كأس خادم الحرمين الشريفين

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تلك المواجهة النارية، وهو عينه على الفوز وخطف بطاقة العبور والتأهل إلى نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ومواصلة فرض السيطرة والهيمنة على الكرة السعودية في هذا الموسم الإستثنائي للزعيم.

ويفتقد فريق الهلال خلال تلك المواجهة القوية أمام الاتحاد، للثلاثي ألكسندر ميتروفيتش والوسط المخضرم سيرجي سافيتش، بالإضافة إلى النجم السعودي سالم الدوسري، والذي سيغيب عن صفوف الزعيم لنهاية الموسم للإصابة.

الهلال والاتحاد

وكان قد تأهل الهلال إلى نصف نهائي كأس الملك، عقب الفوز على التعاون في مباراة ربع النهائي، بثلاثية نظيفة، وقع عليها الثلاثي ميشايل ديلجادو وألكسندر ميتروفيتش، واختتمها الجناح البرازيلي مالكوم.

بينما تأهل فريق الاتحاد إلى المربع الذهبي من بطولة كأس الملك، عقب اكتساح الفيصلي في ربع النهائي، برباعية نظيفة، وقع عليها كل من عبد الرزاق حمد الله ونجولو كانتي، والنجم الدولي المصري أحمد حجازي هدفين.

موعد مباراة الاتحاد ضد الهلال في كأس خادم الحرمين الشريفين

وحدد الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء غد الثلاثاء، الموافق 30 من شهر أبريل الجاري، ليكون هو موعد مباراة الاتحاد ضد الهلال، وذلك ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين هذا الموسم 2023/2024.

الهلال والاتحاد

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الاتحاد ضد الهلال، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الهلال في كأس خادم الحرمين الشريفين

وتُعد مجموعة قنوات SSC السعودية، هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات كأس خادم الحرمين الشريفين هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الهلال، وتحديدًا عبر شاشة قناة SSC1 HD بتعليق المخضرم فارس عوض.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاتحاد الاتحاد أمام الهلال الاتحاد ضد الهلال الاتحاد والهلال القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال الهلال الهلال ضد الاتحاد الهلال والاتحاد فريق الاتحاد كأس الملك كأس خادم الحرمين الشريفين كاس خادم الحرمين الشريفين مباراة الاتحاد مباراة الهلال مباراه الاتحاد موعد مباراة الاتحاد أمام الهلال موعد مباراة الاتحاد ضد الهلال موعد مباراة الاتحاد والهلال موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد موعد مباراة الهلال والاتحاد موعد مباراة الاتحاد ضد الهلال هذا الموسم بطولة کأس

إقرأ أيضاً:

إيقاف علي البليهي وتغريم الهلال 10 آلاف ريال

ماجد محمد

قررت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم إيقاف علي البليهي لاعب فريق ‎الهلال مباراتين.

وأوضحت اللجنة أن العقوبة شملت تغريمه 20 ألف لحصوله على بطاقة حمراء في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لقيامه بالسلوك المشين وفقاً لتقرير حكم المباراة.

كما قررت لجنة الانضباط والأخلاق تغريم نادي الهلال بعشرة آلاف ريال لحصول 7 من لاعبيه على إنذارات وطردين أثناء نهائي كأس الملك.

يذكر أن الهلال توج بكأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على نظيره النصر.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري.. والقنوات الناقلة
  • الأهلي وفاركو.. الموعد والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. موعد مباراة الافتتاح بين ألمانيا وإسكتلندا والقنوات الناقلة
  • ''الأخلاق'' تعاقب لاعب الهلال السعودي بالإيقاف وغرامة مالية
  • موعد مباراة فرنسا والنمسا في أمم أوروبا "يورو 2024" والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إيطاليا وألبانيا في كأس أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • لجنة الانضباط تعاقب نجم الهلال البليهي بالإيقاف
  • لجنة الأخلاق في الاتحاد السعودي توقف علي البليهي
  • نتائج قرعة دور الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين 2024-2025
  • إيقاف علي البليهي وتغريم الهلال 10 آلاف ريال