كشف عمر سالم، أحد منظمي حفلات الأهرامات، تفاصيل مهمة عن حفل الزفاف الأسطوري للملياردير الهندي أنكور جين والعارضة الشهيرة إيريكا هاموند، الذي أُقيم تحت سفح الأهرامات في الجيزة.

المقاتلان إسلام رضا وأحمد طارق يروجان للسياحة المصرية من الأهرامات نجم كرواتيا يتحدث عن انبهاره باستاد مصر وزيارة الأهرامات حفل زفاف في الأهرامات

وفي مكالمة هاتفية مع الإعلامية دينا رامز والإعلامي شريف نور الدين في برنامج "أنا وهو وهي" على قناة صدى البلد، أكد عمر سالم أن الزوجين احتفلا بزواجهما برحلة سفاري لمدة 4 ليالٍ في جنوب إفريقيا، قبل أن يصلوا إلى مصر على متن طائرة خاصة ليمتد احتفالهما لمدة أسبوع، وأُقيم حفل ضخم في قصر محمد علي التاريخي.

وأوضح سالم أن أنكور جين أنفق مبالغ ضخمة خلال زيارته إلى مصر لحفل زفافه على مدار 4 أيام، وأشاد بالأمن والأمان في مصر، مُشيرًا إلى تلقيهم المساعدة من المؤسسات المصرية.

وأكد أن تكلفة الحفل كانت أكثر معنوية من مادية، وأرسل رسالة إيجابية عن تنشيط السياحة في مصر وترويج المعالم السياحية مثل الأهرامات وتمثال أبو الهول وقصر محمد علي.

وختم سالم بالإشادة بنجاح الحفل الذي وضع علامة مميزة في قطاع السياحة في مصر، معبرًا عن فخرهم بالمعالم السياحية في البلاد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهرامات تنشيط السياحة صدى البلد حفل زفاف طائرة خاصة قطاع السياحة المعالم السياحية زيارة الاهرامات سفح الأهرامات قناة صدى البلد

إقرأ أيضاً:

تفاصيل الحالة المرورية اليوم.. سيولة في صلاح سالم وكثافات في وسط البلد

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي ولمياء حمدين وهالة الحملاوي، الحالة المرورية في شوارع وميادين القاهرة والجيزة.

وأوضح التقرير أنّه توجد كثافات متحركة بداية من شارع المظلات حتى منطقة وسط البلد، كما تشهد سيولة مرورية في شارع صلاح سالم والفسطاط وصولا إلى القلعة، وعند نفق الملك الصالح وتقاطعه مع طريق الكورنيش انتظمت حركة المركبات وصولا إلى المعادي وحلوان.

الحالة المرورية في محافظة الجيزة

ويشهد ميدان مصطفى محمود وشارع جامعة الدول العربية سيولة مرورية، كما يشهد شارع السودان وعلى كوبري 15 مايو المتجه إلى ميدان لبنان سيولة مرورية.

وأمام محطة مترو الجامعة القادم من كوبري فيصل لمناطق الكوبري توجد كثافات مرورية مرتفعة.

مقالات مشابهة

  • روسيا.. إطلاق نار في موكب زفاف يتسبب باحتجاز المحتفلين (فيديو)
  • فضيحة تحكيمية في لقاء قطر والهند في تصفيات المونديال .. فيديو
  • محمد رمضان يكشف عن التحضيرات النهائية لحفله في الأهرامات «صور»
  • طارق الشناوي يكشف عن تفاصيل جديدة حول أزمة عمرو دياب والشاب المصفوع «صورة»
  • الرئيس التنفيذي لمجموعة روتانا يفاجئ محمد عبده‬⁩ بالاحتفال بيوم ميلاده في منزله .. فيديو
  • دويتو عفوي بين محمد عبده وآمال ماهر .. فيديو
  • تفاصيل الحالة المرورية اليوم.. سيولة في صلاح سالم وكثافات في وسط البلد
  • "فنان العرب" يظهر في عيد ميلاده.. "روتانا" تحتفل به وآمال ماهر تشاركه الغناء عبر الهاتف (فيديو)
  • لميس الحديدي تكشف تفاصيل تهديدها بالقتل خلال فترة حكم الإخوان (فيديو)
  • تفاصيل حصول جامعة الجلالة على المركز الأول بمسابقة "EMIC" الدولية (فيديو)