قضت محكمة جنايات جنوب القاهرة المنعقدة بزينهم، برئاسة المستشار صفاء الدين أباظة، بمعاقبة طبيب تجميل بالإعدام شنقا بتهمة هتك عرض شقيقة زوجته بمنطقة 6 أكتوبر.

وكانت  المحكمة أحالت أوراق القضية إلى مفتي الديار المصرية لأخذ الرأي الشرعى في إعدامه وحددت جلسة اليوم للنطق بالحكم.
وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن سيدة "ا.

ح. ا" 44 سنة، تقدمت ببلاغ يفيد بتعرض ابنتها "م. ع. ع" ذات 15 سنة، للاغتصاب على يد زوج ابنتها الكبرى، "مصطفى. س. م" دكتور تجميل 33 سنة وهو زوج نجلة الأولى، وذلك لقيامه بإقناع الثانية، وقام بمعاشرتها معاشرة الأزواج أكثر من مرة أثناء إقامتها معهم بمنطقة هرم سيتي والحصري، بحسب أقوال الأم.

وبينت التحقيقات مع الطفلة، أن المتهم قام بمعاشرة الطفلة معاشرة الأزواج عدة مرات وفض غشاء البكارة داخل الشقة بمنطقة هرم سيتي، ويوم الأحد الموافق 27 أغسطس 2023، قام بإقناعها بترك المنزل بمنطقة أرض اللواء بالعجوزة، وصحبتها لشقة - حصري لمدة أربعة أيام وقام بمعاشرتها معاشرته الأزواج مرة أخرى.

وقالت الطفلة في تحقيقات النيابة العامة، إن شقيقتها استضافتها شهرا بسكنها في منطقة هرم سيتي، مشيرة إلى أن زوج شقيقتها أقنعها بمعاشرتها معاشرة الأزواج عدة مرات "كله كان برضايا".

وقال الدفاع بأن المجني عليها تعرضت للاغتصاب على يد زوج شقيقتها الكبرى، المتهم مصطفى. س. م طبيب تجميل 33 عاما، بعد إقناعه شقيقتها بأن تذهب إلى شراء بعض مستلزمات المنزل، وقام بمعاشرتها معاشرة الأزواج أثناء إقامتها معهما بمنطقة هرم سيتي في 6 أكتوبر، بحسب أقوال المحامي أمام هيئة المحكمة.

وطلبت النيابة العامة، تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ملابساتها ومعرفة تفاصيلها، وعرض الطفلة على الطب الشرعي للكشف عليها.

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقي الجهات المختصة بأكتوبر، بلاغا من إحدى السيدات، بتعرض ابنتها م. ع. ع البالغة من العمر 15 عاما، للتعدي على يد زوج ابنتها الكبرى، م. س. م مشكو في حقه، وذلك بقيامه بالتعدي على المجني عليها أكثر من مرة أثناء إقامتها مع شقيقتها بمنطقة هرم سيتي في 6 أكتوبر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طبيب تجميل هتك عرض شقيقة زوجته 6 أكتوبر محكمة جنايات جنوب القاهرة محكمة مفتي الديار المصرية بمنطقة هرم سیتی معاشرة الأزواج

إقرأ أيضاً:

موتني ومش هتلمسني.. تفاصيل ساعة ونصف قضتها فتاة التجمع تحت وطأة سائق أوبر

كشفت سالي، شقيقة فتاة التجمع التي تعرضت للخطف، تفاصيل مروعة حول محاولة اغتصاب شقيقتها من قبل سائق أوبر في صحراء مدينة نصر.

وقالت سالى شقيقة فتاة التجمع، إنها مقيمة فى التجمع، وإن شقيقتها كانت ذاهبة إلى فرح فى مدينة الشيخ زايد، وكانت غير قادرة على قيادة السيارة بنفسها، فقامت بطلب سيارة أوبر من هاتفها المحمول لتوصيل شقيقتها إلى الحفل في تمام الساعة التاسعة مساءً، إلا أن السائق وصل بتأخير يقارب الخمسة وخمسين دقيقة.

وأضافت: إن شقيقتها استقلت سيارة الأوبر، وبعد مدة تلقت اتصالا من شقيقتها تخبرها أن سائق أوبر عايز يلغى الرحلة علشان يأخذ الفلوس كاش، قلت لها مينفعش، وأن شقيقتها عرضت عليه لو عايز فلوس ممكن يوقفها على أقرب ماكينة صرافة تسحب له فلوس، والأوبر ياخد حقه، وهو ياخد مبلغ علشان مايزعلش، أو ينزلها، فرد عليها  بالرفض.

وتابعت ، أنه بعد رفض السائق نزولها من السيارة، انقطع الاتصال بها، وأنها اتصلت أكثر من مرة بشقيقتها لكن جميع محاولاتها باءت بالفشل، وعند الساعة 10:36 مساء فتحت ابلكيشن أوبر لقيت الرحلة أتلغت.

وأكملت شقيقة فتاة التجمع ضحية سائق أوبر:  أكثر من حد من أوبر اتصل بيا وأخبرنى أنه متواجد أسفل البيت، وأنا أرد عليهم إزاى أنت وصلت وفيه أوبر أخذ شقيقتى، وبعد كده جالى شك إنه فى حاجة حصلت لأختى، وتبين أنه فخ يتم نصبه لأختي واستدراجها من أجل اغتصابها.

وأشارت شقيقة فتاة التجمع: "سائق أوبر أخذ أختي على منطقة في الصحراء، وبعدين وقف العربية وقتها كانت تستمع للقرآن الكريم في سماعة الأذن، وفجأة أوقف العربية وقال لها أنا عطشان جدا بس المياه في شنطة العربية، فسمحت له بشرب الماء ليفاجئها بغلق السيارة عليهما، وفرد كرسي القيادة على الكنبة من أجل اغتصابها".

وتابعت شقيقة فتاة التجمع ضحية سائق أوبر، "هددها بآلة حادة تشبه الكاتر حال لم تخضع له ويغتصبها سيقوم بقتلها، ولكنها ظلت تقاوم، ليضع الكتر على رقبتها، ولكنها أفلتت من الكتر وظلت تقاوم بقدميها لإبعاده عنها".

 

 وأكملت شقيقة فتاة التجمع:"أختي ظلت تقاوم سائق أوبر وقالت له أنت هتموتني بس مش هتلمسني ومسكت الآلة الحادة اللي كان بيهددها بيها، ولكنها تعرضت لكدمات في جسمها ونزيف في الذراعين والرقبة خلال عملية المقاومة"

وتابعت: أختى مصابة بقطع حاد فى أصبعها باليد اليمنى، وقطع فى العصب وقطع فى الوتر، ومحتاجة لإجراء عملية كبيرة، وأعتقد إن إحنا هنضطر لإجراء العملية دى برة مصر.

وتابعت شقيقة فتاة التجمع: إن سائق الأوبر، قام بإلقاء متعلقات شقيقتى فى الشارع وفر هاربا، وتمكن سائق اللورى من إنقاذها، وسائق اللوري جاب بطانية ولفها حول شقيقتى، وأن أحد الأشخاص اتصل بها وأخبرها بما حدث مع شقيقته

وأكملت: أن الشباب اللى أنقذوا شقيقتها كلموها حوالى الساعة 10:38 مساء، واخبروها إنهم لقيوا أختى مرمية فى الصحراء، والأمن تمكن من القبض على المتهم، وإحنا حاليا فى النيابة لإجراء التحقيقات.

وكشف التقرير الطبي لـ فتاة التجمع وجود قطع وجرح غائر باليد اليمنى أدى لاحتياج المجني عليها لعمل عملية فورية، كما أثبت التقرير وجود وتر تم قطعه بآلة حادة، ووجود خلل في الضفيرة العصبية باليد اليسرى بشكل كامل.

اعترافات سائق أوبر المتهم بمحاولة الاعتداء على فتاة التجمع

وقال المتهم خلال تحقيقات النيابة إنه كان في طريقه لتوصيل الفتاة من التجمع الخامس بالقاهرة لمنطقة الشيخ زايد بالجيزة، ولاحظ ارتداءها لملابس مفتوحة: "كانت لابسة سواريه ومعرفتش أمسك نفسي"، كما أنه حاول التقرب منها والتعدي عليها إلا أنها قاومته  فأخرج “كاتر" كان بحوزته وحاول إرهابها به إلا أنها أمسكت بالكاتر، مصيفا:"هي اللي عورت نفسها ومكنتش عاوز أعورها".

 

حبس سائق أوبر المتهم بمحاولة اغتصاب فتاة التجمع

ومن جانبها أمرت نيابة شرق القاهرة بحبس سائق أوبر المتهم بخطف فتاة ومحاولة اغتصابها في مدينة نصر، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه.

كما طلبت النيابة تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان ركوب الفتاة بداية من طلب الرحلة مع السائق حتى وقوع الحادث، وأمرت النيابة بإجراء تحليل المخدرات للمتهم لبيان عما إذا كان يتعاطى المواد المخدرة من عدمه.

وطلبت النيابة الاستعلام عن الحالة الصحية لـ فتاة أوبر، تمهيدا لسماع أقوالها في الحادث واستكمال التحقيقات.

 بدأت الواقعة عندما رصدت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة تداول منشور على مواقع التواصل الاجتماعي مفاده تعرض فتاة لمحاولة خطف أثناء توجهها من  القاهرة الجديدة إلى الشيخ زايد وقيام السائق بمحاولة خطفها واغتصابها.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة سائق عمره 24 سنة، حاصل على دبلوم زراعة وأن الفتاة استقلت معه السيارة من أمام الجامعة الأمريكية بالتجمع لتوصيلها إلى منطقة الشيخ زايد ولكن في أحد الشوارع الفارغة بنطاق دائرة قسم شرطة مدينة نصر ثان قام المتهم بمحاولة إنزال الفتاة والتعدي عليها جنسيا، وأضافت الفتاة أنها استغاثت بالمواطنين ففر هاربا. 

بإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطه وجار مناقشته للوقوف على ملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • "أختي منهارة".. شقيقة ضحية أوبر تطالب بإغلاق الشركة
  • بسبب خلافات سابقة.. الإعدام شنقا لـ عامل قتل شابا بالطالبية
  • الإعدام شنقا لعامل قتل شاب بعصا خشبية بالجيزة
  • موتني ومش هتلمسني.. تفاصيل ساعة ونصف قضتها فتاة التجمع تحت وطأة سائق أوبر
  • عيشها في رعب.. شقيقة فتاة التجمع تروي تفاصيل تعدي سائق أوبر على أختها
  • الإعدام شنقاً حتى الموت على قتلة الطبيب الحويزي
  • الإعدام شنقا للمتهم بقتل نجلته الطفلة والشروع في قتل شقيقها بالشرقية
  • الإعدام شنقا للمتهم بإنهاء حياة طفلته والشروع في خطف روح شقيقها
  • الإعدام شنقاً للأب المتهم بقتل طفلته والشروع فى قتل ابنه بالشرقية
  • الإعدام شنقا لشخص هتك عرض طفلتين في بورسعيد