RT Arabic:
2024-06-02@22:42:28 GMT

مفاجآت في اعترافات مضيفة ارتكبت جريمة مروعة في مصر

تاريخ النشر: 30th, April 2024 GMT

مفاجآت في اعترافات مضيفة ارتكبت جريمة مروعة في مصر

استمعت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس يوم الاثنين، إلى أقوال مضيفة الطيران التونسية والخبيرة في علم الطاقة والروحانيات المتهمة بقتل ابنتها في منطقة التجمع الخامس.

مصر.. النيابة العامة تكشف تفاصيل جديدة ومفاجآت مدوية عن جريمة قتل "صغير شبرا" وسرقة أعضائه إقرأ المزيد مضيفة طيران تونسية ترتكب جريمة مروعة في مصر بسبب هاتف من العالم الآخر

تحدثت المضيفة أمام هيئة المحكمة عن جريمتها قائلة: "تزوجت منذ 3 سنوات وكنت من فترة خارج البلاد مع زوجي، وهناك تعرفت على فتاة خبيرة في علم الروحانيات، وقالت لي إنها تنتمي لجماعة الماسونية، ولا بد من الانضمام للمجموعة، واتفقنا معا بعد النزول إلى مصر وتقابلنا في مكان بالقرب من الأهرامات، وهناك تقابلت مع قائد المجموعة حيث قال لي حينها إنه المهدي المنتظر ولمس رأسي وقام بجلسة علاج روحاني لي".

وأردفت: "بعد جلسة العلاج الروحاني تغيرت وأصبحت خائفة من الجميع، وكانت تأتيني أفكار بأن أتخلص من حياتي، حينها طلبت من زوجي الانفصال وسافرت إلى تونس، وبعد مرور 10 أيام عقب زوال النوبة الروحانية عني، قلت لزوجي إنني أشعر بالتعب وأعاني من نوبة روحانية، حينها بقي يقرأ القرآن كريم وينصحني بأن أهدأ ويقول لي إنني سأصبح بحال أفضل ولكنني كنت في حالة هستيرية".

واستطردت: "يوم الواقعة أصبت بالنوبة الروحانية وحصل لي رؤية ..وبعدها دخلت إلى المطبخ وأمسكت السكينة بيدي وكنت سأنهي حياتي، ولكن بسبب ارتباطي بابنتي قلت لأقتلها كي تعيش معي في عالم الروحانيات ولا أتركها لوحدها في الدنيا هنا، وخنقتها، وكنت أضرب نفسي بالسكينة ولكن زوجي لحق بي".

وكانت المحكمة في جلسة سابقة أمرت بتشكيل لجنة خماسية من الطب النفسي لبيان سلامة القوة العقلية للمتهمة من عدمه بناء على طلب الدفاع، وطلب دفاع المتهمة عدم الأخذ بالتقرير الوارد من اللجنة الخماسية وتشكيل لجنة سباعية من أطباء الصحة النفسية لكون موكلته غير مدركة لأفعالها.

المصدر: "المصري اليوم"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار مصر أخبار مصر اليوم تويتر جرائم جرائم ضد الانسانية شرطة غوغل Google فيسبوك facebook قضاء

إقرأ أيضاً:

سبدة تعترض على طلب الطاعة وتتهم زوجها بالتحايل لإجبارها على العيش

قدمت زوجة طلب للاعتراض على إنذار الطاعة المقام من زوجها، أمام محكمة الأسرة بأكتوبر، واتهمته فيها بتحايله بالشهود الزور لإثبات نشوزها، ورفضه تمكينها من حقوقها الشرعية التي تجاوزت مليوني و200 ألف جنيه، لتؤكد:" زوجي يريد أن يجبرني بالإقامة برفقة والدته، وذلك رغم علمه بما سببته لى من ضرر نفسي ومعنوي، واعتيادها إهانتي والتدخل في حياتي طوال سنوات زواجنا الأربعة".

وأكدت بدعواها أمام محكمة الأسرة:" زوجي قام ببيع شقتنا بالمنقولات، واستولي على مصوغاتي، وحاول إجباري على الانتقال إلى مسكن والدته، واحتجز طفلتي ومنعني من رؤيتها، ليبتزني لقبول تصرفاته الجنونية بعد إصابتي بشكل خطير بعد تعديه على بالضرب في محاولة منه لاصطحاب لمنزل حماتي".


وأشارت:" فاض بي الكيل بسبب عنف زوجي ووالدته، واعترضت على مواصلته تعنيفي والتشهير بي وحرماني من رؤية طفلتي، والتعدي على وحرماني من النفقات، وإلحاقه الضرر المادي والمعنوي والإساءة لي وفقاً التقارير والمستندات التي تقدمت بها، رغم أن دخله سنويا يقدر بمئات الآلاف من الجنيهات، مما دفعني لهجره وطلب الطلاق".


يذكر أن القانون حدد شروط للحكم بأن تصبح الزوجة ناشز، وذلك إذا امتنعت الزوجة دون سبب مبرر عن طاعة زوجها، وإذا لم تتعرض الزوجة على إنذار الطاعة خلال 30 يوم، عدم إقامتها دعوى الطلاق أو الخلع، أن لا تثبت أن بيت الطاعة غير ملائم وبعيد عن الآدمية أو مشترك مع أم الزوج أو شقيق الزوج. نصت المادة 6 من قانون الأحوال الشخصية،  يلزم الزوج بنفقة زوجته وتوفير مسكن لها، وفى مقابل الطاعة من قبل الزوجة وأن امتنعت دون سبب مبرر تكون ناشز.

 







مقالات مشابهة

  • «الصحة الفلسطينية»: إسرائيل ارتكبت 4 مجازر خلال 24 ساعة راح ضحيتها 60 شهيدا
  • يقتل شقيقه بدم بارد.. جريمة مروعة تهز مارب
  • وساطة الفريق اول ابراهيم سليمان: هل تكرار لذات السيناريو
  • أسامة القوصي يكشف سببا أنقذه من التواجد بقائمة قتلة السادات (فيديو)
  • جريمة مروعة تهز المنصورة بعدن.. طفلة تودع الحياة خنقًا في منزلها.. من حرمها من حق الحياة؟
  • نقمة مؤيدي ترامب تترصد هيئة المحلفين بقضيته
  • سقوط لصة الهواتف في بولاق.. ارتكبت 3 جرائم
  • «زوجي ويمبلدون» للتنس يجمع «الشقيقين موراي»
  • سبدة تعترض على طلب الطاعة وتتهم زوجها بالتحايل لإجبارها على العيش
  • نهى نبيل: من يوم صورت حياتي على السوشيال والناس بتتدخل فيها.. فيديو