أشاد جهاد جريشة، الخبير التحكيمي بقرار وائل فرحان، حكم مباراة المقاولون العرب أمام سموحة، التي أُقيمت ضمن منافسات الدوري العام، وذلك بعدم تنفيذ ركلة جزاء أصحاب الأرض.

المقاولون: نتعرض لمؤامرة لهبوط النادي


وقال جهاد جريشة في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "ركلة جزاء المقاولون العرب صحيحة، وتم اتخاذ قرار صحيح من تقنية الفيديو".


وأضاف: "أثناء التنفيذ، دخل عدد من لاعبي المقاولون العرب وسموحة إلى منطقة الجزاء، إذا الكرة سكنت الشباك فلا يجب إعادة الركلة، إلا إذا كان الدخول مؤثر على الحالة".
وتابع: "لاعب المقاولون العرب الذي سجل الهدف كان قد دخل منطقة الجزاء قبل تنفيذ الركلة، لذا كان يجب اتخاذ قرار باحتساب خطأ عليه، وهو ما نفذه الحكم، وقراره صحيح بنسبة 100%".
وأتم جهاد جريشة تصريحاته قائلًا: "قدم الهاني سليمان اليمنى كانت تلامس خط المرمى، ولكن إذا كانت قدميه خارج الخطأ، فيجب إعادة الركلة، ولكن أؤكد أن قدم الهاني سليمان كانت تلامس خط المرمى".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جهاد جريشة أخبار الرياضة بوابة الوفد المقاولون سموحة المقاولون العرب جهاد جریشة

إقرأ أيضاً:

تونس.. إقرار الحكم بسجن الغنوشي وبوشلاكة 3 سنوات في قضية "اللوبيينغ"

أيدت محكمة الاستئناف في تونس يوم الجمعة حكما ابتدائيا بسجن رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي وصهره رفيق بوشلاكة ثلاث سنوات مع الغرامة.

إقرأ المزيد تونس..الحكم على راشد الغنوشي ورفيق عبد السلام بالسجن 3 سنوات

وأصدرت محكمة الاستئناف حكما يقضي بإقرار حكم ابتدائي سابق صدر قبل أشهر فيما يعرف إعلاميا بقضية "اللوبينغ" المرفوعة ضد حركة النهضة ورئيسها راشد الغنوشي وصهره رفيق بوشلاكة، وفق ما ذكرته قناة "نسمة" التونسية.

وقال الناطق باسم محكمة الاستئناف بتونس حبيب الترخاني إن "الدائرة الجناحية الاستئنافية أقرت حكما ابتدائيا سابقا صدر مطلع فبراير، وقضى بسجن الغنوشي وبوشلاكة مدة 3 سنوات مع النفاذ العاجل في القضية المتعلقة بالحصول على تمويلات مالية أجنبية.

وأبرز الترخاني أن النيابة العامة كانت قد استأنفت في فبراير الماضي الأحكام الابتدائية المتعلقة بالقضية.

وفي تصريح لإذاعة "موزاييك" قال الترخاني إن الدائرة الجناحية بالمحكمة الابتدائية بتونس كانت قد قضت بتخطئة حزب حركة النهضة في شخص ممثله القانوني بخطية مالية تساوي قيمة التمويل الأجنبي المتحصل عليه وقدرها 1مليون و 170 ألفا و478 دولارا أمريكيا و 35 سنتا. 

المصدر: وسائل إعلام تونسية

مقالات مشابهة

  • القربي هذه الدولة الوحيدة التي أظهرت واقعنا في قمة البحرين
  • جهاد جريشة : غربال تحامل على لاعبي الأهلي أمام الترجي
  • جهاد جريشة ينتقد قرارات غربال في مباراة الأهلي والترجي
  • موعد عودة الأهلي إلى القاهرة عقب مباراة الترجي التونسي
  • الخبير التحكيمي نواف شكرالله: ‏تقديرات الحكم الإسباني كانت ضعيفة ..فيديو
  • وزير الخارجية الأسبق ‘‘أبوبكر القربي’’ هذه الدولة الوحيدة التي عبرت عن واقعنا في القمة العربية.. وشخصية بارزة كانت أشجع من كل القادة العرب
  • الولايات المتحدة.. الحكم بحبس مهاجم زوج نانسي بيلوسي ثلاثين عاما
  • ديربي الرياض.. أهداف وملخص مباراة النصر ضد الهلال اليوم في الدوري السعودي «فيديو»
  • الحكم بالسجن الغنوشي وبوشلاكة 3 سنوات في قضية "اللوبيينغ"
  • تونس.. إقرار الحكم بسجن الغنوشي وبوشلاكة 3 سنوات في قضية "اللوبيينغ"