فاز فريق الكرة النسائية الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب علي نظيره فريق سموحة بثلاثية نظيفة، ضمن مباريات الفريق في بطولة دوري السيدات ليحقق الفريق هدفه بالاستمرار في مسابقة في أول موسم له وقبل ختام البطولة ويصل للنقطة 18 مؤكدا بقاءه في الدوري الممتاز.

أحرزت رحمت اتوكو هدفان وشمس شعبان هدف في المباراة التي أقيمت اليوم على ملاعب المقاولون العرب في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز للكرة النسائية.

فيديو هدف فينيسيوس في مرمي بايرن ميونخ بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا عاجل.. ليفاندوفسكي يحسم الجدل حول رحيله عن برشلونة

وحرص محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة عضو مجلس الإدارة على حضور جانب من المباراة ووجه الشكر للاعبات والجهاز الفني على أدائهم المتميز، وتواجد يسري عبدالغني رئيس قطاع الناشئين في المباراة معربا عن امتنانه وتقديره لجهود اللاعبات والجهاز الفني.

يعمل الفريق تحت قيادة رامي ربيع المشرف على الكرة النسائية وعادل حسين المدير الفني ومحمود خميس مدرب العام وابراهيم محمد ومحمد سمير مدربين ومحمود شناوي ومدرب الحراس والمدير اداري د. شيرين العياط واحمد صفا وعبد الرحمن إداريين وطبيب الفريق كريمة نور.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الكرة النسائية المقاولون محمد عادل فريق سموحة نادي المقاولون العرب محمد عادل فتحي الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية نادي المقاولون

إقرأ أيضاً:

علام والكومي يمثلان الاتحاد المصري في كونجرس "فيفا"

عُقد اليوم الجمعة الكونجرس الرابع والسبعين للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في العاصمة التايلاندية بانكوك بمشاركة الاتحاد المصري لكرة القدم.

اتحاد الكرة يحمل بيريرا مسئولية وراء تدهور مستوى الحكام

ومثل الاتحاد المصري لكرة القدم في كونجرس "فيفا" السيد جمال علام رئيس مجلس إدارة الاتحاد ودكتور إيهاب الكومي عضو مجلس الإدارة.

اتحاد الكرة يعلن فتح باب التقدم لدورة جديدة للرخصة A

على جانب آخر وافق اتحاد الكرة برئاسة الأستاذ جمال علام على طلب علاء نبيل المدير الفني لاتحاد الكرة بفتح  باب التقدم للمدربين للإشتراك في دورة جديدة للرخصة A  يومي الثلاثاء و الأربعاء المقبلين.
وسيتم استقبال أوراق المتقدمين من المدربين للحصول على الرخصة A ، ومراجعة الأوراق من قبل اللجنة الفنية ومطابقة الشروط للإشتراك في الدورة.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يعلن قرارًا حاسمًا بشأن مستقبل جوميز بعد التتويج بالكونفيدرالية
  • الاتحاد السكندري يدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا للقاء زد في الدوري
  • انتصار وأربع تعادلات في الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم
  • العمل مستمر.. لافيينا يستعد لمواجهة سموحة بالكأس
  • اتحاد الكرة: لا نية لتأجيل مباراة الترسانة والمقاولون العرب بالكأس
  • جوميز: أتمني أن تكون هناك عدالة في المباراة وأحترم نهضة بركان
  • المصري يواصل تدريباته على ستاد الكلية الحربية استعدادًا لمواجهة انبي
  • البرازيل تستضيف كأس العالم لكرة القدم النسائية 2027
  • علام والكومي يمثلان الاتحاد المصري في كونجرس "فيفا"
  • البرازيل تستضيف نهائيات كأس العالم لكرة القدم النسائية في 2027