ينشر موقع صدى البلد الإخباري تفاصيل حرب بين عائلتين في دار السلام بسبب خناقة بين زوجين.

اقرأ ايضًا :

بروتوكول لنشر الثقافة القانونية وتنمية المهارات بين النيابة الإدارية وجامعة أسوان.. صور التحفظ على أموال 20 موظفا بشركة طيران وممتلكات زوجاتهم وأبنائهم.. تفاصيل اختلسوا 175 ألف دولار و15000 يورو.. ننشر شهادة مدير إدارة الخزائن بإحدى شركات الطيران غدا.

. محاكمة عاطل متهم بإنهاء حياة عامل في الحوامدية

كشفت تحقيقات النيابة العامة أنه في نحو الساعة الثانية مساء بشارع عادل السنوسي دائرة قسم دار السلام وعلى اثر نشوب خلاف ما بين المتهم الأول  شعبان وشهرته عبقرينو , وزوجته المتهمة الثامنة فاطمة واستقواء كلاهما بذويه  لمؤازرته , و حال حمل  المتهم الأول سلاح ناري  " بندقية خرطوش" , والمتهمة الثانية  حنان " سابق الحكم عليها" سلاح ناري"  فرد خرطوش " مما أدي لوقوع اشتباك بين كل من المتهم الأول وأشقائه, المتهمة الثانية سابق الحكم عليها , والمتهم الثالث سيد والمتهمة الرابعة هدي من ناحية والمتهمة الثامنة ووالدها المتهم الخامس رمضان وشقيقها المتهم السادس " سابق الحكم عليه " إبراهيم والمتهمة السابعة ياسمين من ناحية اخري.

اقرأ ايضًا :

خدي نفس حشيش.. صرخة زوجة أمام محكمة الأسرة جنايات القاهرة تؤيد قرار التحفظ على أموال 20 موظفا بإحدى شركات الطيران قضايا الدولة تهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بعيد العمال رئيس قضايا الدولة يقيم حفلا لتسليم وتوزيع جوائز وقف الفنجري.. صور قضايا الدولة تحتفل بتوزيع جوائز مسابقة وقف الفنجري لخدمة الدعوة والفقه الإسلامي قضايا الدولة تهنئ البابا تواضروس بعيد القيامة

وأضافت التحقيقات قيام الكتهمين جميعاً باستعراض القوة والتلويح بالعنف والتهديد في مواجهة بعضهم البعض بقصد الترويع وفرض السيطرة  على الاخر , والحاق الأذي به , مما ادي لإصابة كلا الطرفين بالإصابات الثابتة بالتقارير الطبية المرفقة , وعلى اثر استغاثة أهالي المنطقة وبلاغ  الخدمات الأمنية بمستشفي القصر العيني  , حضر الضابط محمد شوقي عبده معاون مباحث قسم شرطة دار السلام , وضبط المتهم الأول  وبحوزته سلاح ناري   " بندقية خرطوش " سليم وصالح للاستخدام , كما ضبط المتهمة الثانية " سابق الحكم عليها "وبحوزتها حقيبة جلد سوداء اللون يظهر منها  فرد خرطوش  ثبت كونه " سليم وصالح للاستخدام  " , وعدد سبعة شرائط أقراص دوائية باجمالي سبعون قرص ثبت انها  لعقار الترامادول المخدر.

وتمكن ضابط الواقعة من ضبط باقي المتهمين على مسرح الجريمة . واقروا بما حدث منهم من اعتداء واحرازهم وحيازتهم للأسلحة المضبوطة , 

وأكدت التحريات صحة الواقعة ونسبتها إليهم , وقد ثبت من تقرير الأدلة الجنائية ان الأسلحة المضبوطة كاملة وصالحة للاستعمال .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: صدى البلد صدى البلد خناقة خلافات زوجية خلافات بسبب خلافات عائلية المتهم الأول قضایا الدولة سابق الحکم دار السلام

إقرأ أيضاً:

ضبط 3 قضايا إتجار في المواد المخدرة في أسوان

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية في أسوان من ضبط عدد (3) قضايا إتجار فى المواد المخدرة.=

ضُبط خلالهم (8,200 كيلو جرام لمخدر الحشيش-4 كيلو جرام لمخدر البانجو - كمية لمخدرالشابو)..بحوزة (4متهمين"لأحدهم معلومات جنائية").

اقرا أيضاً: قطرات دم على عتبة مركز الشباب.. جريمة في الحي الراقي ‏
 

أمن المنافذ يضبط شخصين معهما مبالغ مالية مُخبئة بمطار القاهرة ضبط كمية من المواد المخدرة بحوزة عنصر إجرامى بالإسكندرية

كما تم ضبط (5) قطع سلاح نارى.. عبارة عن (بندقية آلية–4 فرد محلى-عدد من الطلقات وخزينة).

وتم تنفيذ عدد (745) حكم قضائى متنوع.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى إستمرار الحملات الأمنية.

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها ومواصلة الحملات الأمنية لإستهداف وضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

وفي سياقٍ مُتصل، قضت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة، بمُعاقبة مُتهم بالحبس لمدة سنة و6 أشهر لإدانته بإجراز مخدر الهيروين بقصد التعاطي في غير الأحوال المُصرح بها قانوناً.

 كما أحرز بغير ترخيص سلاحاً نارياً غير مُششخن. 

وتضمن حكم المحكمة مُعاقبة المُتهم وليد.ط بالحبس مع الشغل لمدة سنة واحدة وتغريمه مبلغ 10 آلاف جنيه عما أسند إليه بالتهمة الأولى، ومُعاقبته بالحبس لمدة 6 أشهر وتغريمه مبلغ ألف جنيه عما أسند إليه في التهمة الثانية.

وألزمت المحكمة المُدان بالمصاريف الجنائية ومصادرة الجوهر المخدر والسلاح الناري المضبوطين. 

اتهامات النيابة العامة 

واتهمت النيابة العامة المُتهم وليد.ط بأنه في يوم 18 ديسمبر 2023 بدائرة قسم البساتين أحرز بقصد الإتجار جوهراً مُخدراً "الهيروين" في غير الأحوال المُصرح بها قانوناً .

كما أحرز بغير ترخيص سلاحاً نارياً غير مششخن "فرد خرطوش" على النحو المبين بالتحقيقات. 

وثبت من تقرير المعمل الكيماوي بمصلحة الطب الشرعي أن الأكياس المضبوطة مع المتهم وعددها 13 بداخلهم مسحوق بيج اللون ثبت أنه يحتوي على الهيروين المخدر المدرج بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات. 

كما ثبت من تقرير المعمل الجنائي أن السلاح الناري الخرطوش يدوي التعمير والتفريغ بماسورة واحدة غير مششخنة عيار 12 مم وهو كامل وسليم وصالح الاستعمال.

وقالت المحكمة في حيثيات حُكمها إنه بالنظر عن قصد المتهم من إحراز المادة المخدرة المضبوطة فإنه لما كان من المُقرر أن لمحكمة الموضوع أن تجزيء أقوال الشاهد فتأخذ منها ما تطمئن إليه وتطرح ما عدا ذلك. 

ولما كانت المحكمة قد اطمأنت إلى أقوال ضابط الواقعة في خصوص إحراز المتهم للمادة المخدرة المضبوطة إلا أنها لا تأخذ بأقواله بشأن قصد الإتجار وتلتفت عما وردج بأقواله بشأن إقرار المتهم له بذلك. 

وترى المحكمة من استعراضها لأوراق الدعوى ومن صغر حجم الكمية وعدم ضبط ثمة أدوات أو مظاهر دالة على إتجار المتهم في هذه المادة. 

ومن ثم فإنها لا تُساير النيابة العامة فيما ذهبت إليه في التهمة الأولى المسندة للمتهم وتنتهي ترتيباً على ما سلف أن إحراز المتهم للمخدر المضبوط محل التهمة الأولى كان بقصد التعاطي مستبعدة قصد الإتجار لافتقار الأوراق إلى دليل تطمئن معه المحكمة لقيامه في حق المتهم.

مقالات مشابهة

  • ضبط 3 قضايا إتجار في المواد المخدرة في أسوان
  • تأجيل قضية مومو ومن معه للمرة الثانية على التوالي
  • "خناقة على الفلوس".. تفاصيل مقتل شاب علي يد آخر إثر مشاجرة بينهما بقرية بلتان بالقليوبية
  • أمن دمياط يلاحق تجار المخدرات بالمحافظة ويضبط 4 قضايا
  • تأجيل محاكمة طبيب وآخرين بتهمة إجهاض السيدات بالجيزة لجلسة 23 يونيو
  • حول عيادته وكرا لعمليات الإجهاض.. 23 يونيو الحكم على طبيب نساء وتوليد شهير بالجيزة
  • ضبط 3 قضايا هجرة غير شرعية وتزوير مستندات
  • استدعاء الطب الشرعي.. استكمال محاكمة طبيب وآخرين بتهمة إجهاض السيدات
  • اليوم.. المحكمة تستمع للطبيب الشرعي فى قضبة إجهاض السيدات بالجيزة
  • اليوم..الحكم على مُتهم بدهس 3 طلاب في جامعة بورسعيد