أحمد السقا مع زوجته في عرض فيلم السرب.. نشر قسم الفن على مدار الساعات القليلة الماضية، عددا من الأخبار المحلية والعالمية المهمة، منها: رسالة إسعاد يونس لـ ياسمين والعوضي، وفي السطور التالية نستعرض أبرز هذه الأخبار. 

 

آمال ماهر تجري بروفاتها الأخيرة استعدادا لحفل الغد في جدة

نشرت الفنانة آمال ماهر، مقطع فيديو قصير لها عبر حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام، ظهرت فيه خلال استعداداتها الأخيرة لحفل غدا الجمعة 3 مايو، في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

 

أحمد السقا مع زوجته.. أسر نجوم فيلم السرب يحضرون عرضه الأول بالسينمات

حرص صناع فيلم السرب، على حضور أول عرض له بالسينمات أمس الأربعاء 1 مايو بصحبة أسرهم، احتفالا ببداية عرضه العام.

وشهدت إحدى السينمات، حضور صناع فيلم السرب، منهم: (أحمد السقا، آسر ياسين، شريف منير، دياب، المخرج أحمد نادر جلال).

 

لسه بتحبوا بعض.. إسعاد يونس توجه رسالة لـ ياسمين عبد العزيز والعوضي

وجهت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، رسالة إلى الفنان أحمد العوضي وزوجته السابقة الفنانة ياسمين عبد العزيز، خلال تواجدها بمعرض الكتاب بـ أبو ظبي.  

 

في ذكراه.. سر محاربة العندليب لـ محمد رشدي

يحل اليوم الخميس 2 مايو، ذكرى رحيل الفنان محمد رشدي، الذي ولد في 20 يوليو عام 1928، ورحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم عام 2005، بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز الـ77 عاما.

 

طرح التذاكر غدا.. ماجد المهندس يحيي حفل أوبرا دبي 31 مايو

يستعد الفنان ماجد المهندس، لإحياء حفل غنائي ساهر له على مسرح أوبرا دبي يوم 31 مايو الجاري، ضمن سلسلة حفلات موسم الصيف.

 

تصل إلى 276 يورو..أسعار تذاكر حفل رحمة رياض وناصف زيتون بألمانيا

طرحت الشركة المنظمة لحفل الفنانة رحمة رياض والفنان ناصف زيتون، المرتقب في ألمانيا يوم 1 يونيو، التذاكر للجمهور عبر الموقع الإلكتروني.

 

ياسين أحمد السقا يهنئ والده بعرض فيلم السرب

نشر ياسين أحمد السقا، صورة لـ بوستر فيلم السرب، عبر خاصية ستوري حسابه الرسمي بتطبيق انستجرام، بعد أول يوم عرض له أمس الأربعاء 1 مايو.

 

في ذكراه.. قصة وفاة وائل نور فجأة داخل منزله

تحل اليوم الخميس 2 مايو، ذكرى رحيل الفنان وائل نور، الذى ولد بحي شبرا في القاهرة، في 24 أبريل عام 1961، ورحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم عام 2016، عن عمر يناهز الـ 55 عامًا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السقا احمد السقا السرب فيلم السرب اسعاد يونس آمال ماهر ياسمين عبد العزيز أحمد العوضى محمد رشدى ماجد المهندس ناصف زيتون رحمة رياض وائل نور أحمد السقا فیلم السرب إسعاد یونس

إقرأ أيضاً:

أحمد السقا لـ«نجوم إف.إم»: فيلم «السرب» يوثق مرحلة مهمة في تاريخ مصر

حل الفنان أحمد السقا ضيفًا على برنامج «أسرار النجوم» مع إنجي علي، اليوم الخميس، للحديث عن أحدث أعماله الفنية فيلم «السرب»، وقال أحمد السقا عن سر اختفاءه بعد مسلسل «الاختيار 3»: بالعكس عملت مسلسل اسمه (حرب) 10 حلقات وكان عندي مشروع فيلم لم يُطرح لظروف لا أعلمها، ثم قدمت بعدها مسلسلين (ولد الغلابة) ثم (نسل الأغراب) ثم (السرب)، الذي طرح مؤخرا وعامل رد فعل رائع وكنت أذهب للسينمات وسعدت جدا بوجود الشباب الصغير لمشاهدته وخارجين وهم يشعرون بالانتماء ويريدون دخول كلية القوات الجوية والحربية، وأنا شخص لست سياسيًا ولكني مستعد أموت عشان خاطر مصر ولو قالوا لي تعالى على الجبهة حاليا سأكون أول واحد هناك، واللي يجي ناحية حبة رملة من تراب مصر أكله بأسناني».

أصعب مشاهد «السرب»

وأضاف: «تحديت كل صناع العمل وقلت لهم إن (السرب) سينجح لأنه بُذل فيه مجهود كبير، والعمل كان فيه مشاهد صعبة كثيرة وأنا بلعب دور شخص عميل مزدوج ويشتغل مع الخصوم ثم نكتشف إنه ذو إمكانيات خاصة، وتدربت على ضرب النار واشتغلت على نفسي جدا، وفيه مشهد لتحرير الأسرى يتم خلاله إلقاء قنبلة لتحريرهم من مكان ما ولكنها انفجرت حولي والحمدلله خرجت منها سليم، وأيضا كان فيه مشهد لطائرة بتنزل من فوق رأسي ظللت بعدها لعدة أيام لا أسمع بأذني، أنا رجل بحب الأدرينالين في شغلي، والفيلم يوثق مرحلة مهمة في تاريخ مصر، وهي أول طلعة جوية نوعية خارج حدود مصر، وحقنا كمصريين رجع بجد، هو عمل للتاريخ مثل الرصاصة لا تزال في جيبي».

وضرب السقا مثلا بأهمية تقديم صورة بطولات الضباط في السينما المصرية، موضحا: «مثلا بعد نجاح فيلم (تيمور وشفيقة) أحد المسؤولين أكد لي أنه وقتها حصلت أعلى نسبة تقديم في كلية الشرطة خلال هذه السنة».

وأعرب السقا عن رفضه لكلمات مثل التشخيص والتقمص للفنان، قائلا: «لا أؤمن بالتقمص في الفن ولكن أؤمن بالسهل الممتنع في تقديم المشهد، مهم المخرج يوجهني ويعرفني ما يريده مني في المشهد وسأقدمه كما يريد، وأنا فيّ عيب وميزة، وأول واحد لفت نظري لهذا الأمر هو الأستاذ شريف عرفة، وقال لي إني ممكن يطلع مني 20 أداء في جملة واحدة بالمشهد وهو عيب يُحير المخرج لكي يختار المشهد المناسب ويضيفه في المونتاج النهائي لأن كلهم جيدين ومختلفين».

مقالات مشابهة

  • أحمد السقا يكشف لـ«نجوم إف.إم» عن أصعب مشاهد فيلم السرب
  • أحمد السقا لـ«نجوم إف.إم»: فيلم «السرب» يوثق مرحلة مهمة في تاريخ مصر
  • آسر ياسين صعيدي فى "فرقة الموت" بعد 17 عامًا من "الجزيرة"
  • ياسمين عبد العزيز تتصدر التريند.. والعوضي يغازلها بعد إعلانها الجديد
  • "السرب".. إيرادات الفيلم في آخر ليلة عرض
  • إعلان ياسمين عبد العزيز الجديد وقصة رجوعها للفنان أحمد العوضي «فيديو»
  • رغم الطلاق.. ياسمين عبد العزيز تتلقى رسالة علنية من أحمد العوضي
  • الليلة.. أحمد السقا في ضيافة إنجي علي
  • غداً.. أحمد السقا يكشف كواليس "السرب" فى "أسرار النجوم"
  • في أول ظهور بعد الانفصال.. ياسمين عبد العزيز تتألق في إعلان فودافون (فيديو)