تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الإعلام أنباء ارتباط الفنانة اللبنانية دانا حلبي بالفنان المصري محمد رجب عقب رؤيتهما سويا بحفل زفاف المخرج المصري إسماعيل فاروق مؤخرا.

صورة تكشف حقيقة علاقة فنان سوري مشهور بنجمة استعراضية جريئة!

وانتشر مقطع فيديو للفنان المصري والفنانة اللبنانية، وهما في حفل عقد قران المخرج إسماعيل فاروق حيث ظهرا وهما ممسكان بيد بعضهما البعض وظهر اهتمام رجب بها طوال مقطع الفيديو وحرصه على البقاء بجانبها والجلوس معا مما أثار حيرة وتساؤل الجمهور حول طبيعة العلاقة بينهما خاصة أنهما لم يعلنا حتى الآن عن وجود علاقة زواج أو خطوبة تجمعهما.

وأفاد موقع "القاهرة 24" من مصادر، بأن "الزواج الرسمي بالفعل وقع بين محمد رجب ودانا حلبي منذ أكثر من شهرين، بعد علاقة صداقة قوية تحولت لحب، لكن لم يعلن الطرفان هذا الخبر لجمهورهما حتى الآن، وحرصا على أن يكون بين المقربين فقط".

اطلالة #دانا_الحلبي والممثل المصري #محمد_رجب في حفل زفاف مصري تثير التساؤل، فهل تمت خطوبطهما؟ pic.twitter.com/ofMDe5Sbum

— Bila Rakaba (@BilaRakaba) April 25, 2024

سبق وتعاون كل من الفنان المصري والفنانة اللبنانية، في عمل درامي من قبل وهو مسلسل "الونش" والذي جاء إنتاج عام 2022 ومن وقتها ظن الجمهور وحود علاقة عاطفية تجمع المصري محمد رجب باللبنانية دانا حلبي خصوصا مع انفصال الفنان المصري عن زوجته منذ أكثر من 10 أعوام.

وبدأت شهرة دانا الحلبي من خلال الأغاني الجريئة وأطلق عليها لقب "دانا دندن" بسبب إحدى أغانيها، وكانت من أولى الفنانات اللواتي اقتحمن عالم الجرأة في الفيديو كليب.

واقتحمت حلبي عالم التمثيل بعد غيابها فترة عن عالم الفن إذ بدأت مشوارها في التمثيل من خلال مسلسل "بس مباشر" إلى جانب عدد من النجوم العرب أبرزهم سوسن بدر والفنان الراحل طلعت زكريا، كما شاركت في مسلسل "الهيبة" و"حرملك" وعدة أعمال أخرى.

المصدر: وسائل إعلام مصرية

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار مصر فنانون مشاهير مواقع التواصل الإجتماعي محمد رجب

إقرأ أيضاً:

محمود ياسين: شخصية إبراهيم في «محارب» ممتعة لأي ممثل.. فيديو

أعرب الفنان محمود عمرو ياسين، عن سعادته بالمشاركة بالتمثيل في مسلسل «محارب»، بطولة الفنان حسن الرداد، والذي عُرض ضمن دراما رمضان الماضي 2024.

تحدث محمود ياسين، عن سبب وفاته في الأعمال الدرامية، خلال لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت المذاع عبر قناة صدى البلد، قائلاً: «موضوع الموت المتكرر مش بمزاجي، لكن لما بشوف أن الشخصية حلوة وممكن يطلع منها شغل حلو، وشايف أن شخصية إبراهيم ممتعة لأي ممثل لأن فيها تناقضات ومتغيرات».

وأضاف محمود ياسين، قائلاً: «إحنا في الطبيعي بنتعاطف في موضوع الموت حتى لو حد بنكرهه لما بيموت بنزعل عليه، وكل مرة الموت مختلف، مرة بتقتل، ومرة بتتفجر، ومهما كان الشخص وحش بتتأثر».

وكشف محمود ياسين عن معاير اختيار أدواره قائلاً: «أهم حاجة أني أحب الدور وأحس أني هقدم حاجة وأنا بالنسبة لي التمثيل مهنة وكل حاجة لكنه يعتبر هواية ولازم أبقى مستمتع باللي بعمله، وفي مسلسل محارب معانا ممثلين جامدين وكانت فكرة الأغنية أننا نحفظ الناس أسماء أسرة المسلسل وده كنوع من التسويق».

مقالات مشابهة

  • حياته وهو حر فيها.. هيدي كرم تفجر مفاجأة حول زواج ابنها من ديانة أخرى (فيديو)
  • عالم مصري: الحضارة المصرية عقدة اليهود التاريخية ومستهدفة منذ قديم الزمن (فيديو)
  • دانا حلبي عن زواجها من محمد رجب : أنا مزة حلوة وماشية مع نجم
  • محمود ياسين: شخصية إبراهيم في «محارب» ممتعة لأي ممثل.. فيديو
  • دانا حلبي تكشف عن حقيقة زواجها من محمد رجب
  • «فيديو».. دانا حلبي: طلعت تريند لأني مُزة حلوة وظهوري مع محمد رجب
  • شاعر مصري يهاجم ويجز.. ما علاقة عمرو دياب؟
  • “حياتي الشخصية خط أحمر”.. دانا حلبي ترفض التعليق على أنباء زواجها من فنان شهير
  • دانا حلبي عن شائعة زواجها من محمد رجب: حياتي الشخصية خط أحمر ومش هأكد ولا أنفي الخبر
  • دانا حلبي عن ارتباطها بمحمد رجب: «حياتي الشخصية خط أحمر»