أعلن عمر بدراوي، رئيس قطاع التسويق ببيكو مصر عن تخفيض أسعار الأجهزة المنزلية بنسب تبدأ من 10% إلى 35%، على المنتجات التي تشمل الأفران والثلاجات والغسالات وغسالات الأطباق وغيرها من الأجهزة.

وأضاف أن قرار خفض المنتجات من الاجهزة المنزلية تعتبر المبادرة الأولى من نوعها في قطاع الأجهزة المنزلية بمصر منذ استقرار سعر الصرف، وذلك في إطار التزامنا بتوفير منتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية للعملاء، تعزيزًا لرضا العملاء ودعم توجه الدولة لتخفيف الالتزامات عن كاهل المواطن المصري.


وأضاف "بدراوي" من منطلق التزامنا العميق بتلبية احتياجات عملائنا، ودعم جهود الحكومة الرامية إلى تخفيف الأعباء عن المواطنين، بادرت بيكو بخفض أسعار منتجاتها، بنسب تبدأ من 10% إلى 35%، على  منتجات متعدده من أجهزتنا المنزلية، إيمانا منا بأن خفض الأسعار سيساهم في تمكين المزيد من الأفراد والعائلات من الاستمتاع بفوائد أجهزتنا المبتكرة والموثوقة".


وأكد بدراوي "لا يعد تخفيض أسعارنا أكبر مفاجآتنا للعميل المصري ولكننا أيضًا نعمل على قدم وساق للتجهيز للافتتاح الرسمي لمصنع بيكو الأول في مصر خلال الأشهر القليلة المقبلة، والذي يمثل استثمارًا كبيرًا في الاقتصاد المحلي وشهادة على التزامنا بالتميز في التصنيع، حيث سينتج مصنعنا في المرحلة الأولى مجموعة من الثلاجات والأفران المصنوعة بفخر في مصر للأسواق المحلية والعالمية مع التركيز على المنتجات الصديقة للبيئة والالتزام بمعايير الجودة العالمية".


وأوضح “بدراوي”: "لا يدل هذا التوسع على التزامنا بتلبية الطلب المتزايد من العُملاء على منتجات بيكو في مصر فحسب، بل يؤكد أيضًا على طموحنا لخدمة العُملاء في جميع أنحاء العالم من مصر، فالمصنع سيكون مركزا إقليميا للتصنيع والتصدير للأسواق الخارجية. فنحن نهدف إلى إثراء حياة المستهلكين في كل مكان بحلول مبتكرة وموثوقة ومستدامة للمنزل من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الأجهزة ذات القيمة مقابل السعر وتوسيع حضورنا في الأسواق المحلية والدولية".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

منتجات تخفض خطر تطور مرض النقرس وأخرى تزيد منه!

اكتشف علماء كلية هارفارد للصحة العامة أن الشاي والقهوة ومنتجات الألبان والحبوب تقلل من خطر الإصابة بالنقرس، في حين أن عصائر الفاكهة ومنتجات أخرى، تزيد من خطر الإصابة.

إقرأ المزيد "مرض الملوك"!.. العلامة الأولى لاحتمال الإصابة بالنقرس



وتشير مجلة Journal of American Medical Assocoation، إلى أن حوالي 123 ألف شخص شارك في هذه الدراسة من نساء متوسط أعمارهن 50.9 ورجال متوسط أعمارهم 54 عاما. وتضمنت المرحلة الأولى من الدراسة جمع معلومات عن الحالة الصحية لكل مشترك، كما طلب الباحثون منهم كشف تفاصيل نظامهم الغذائي، وبعد ذلك بدأت مرحلة متابعة تطور حالتهم.

واكتشف الباحثون خلال مرحلة المتابعة إصابة 2700 منهم بمرض النقرس (التهاب المفاصل النقرسي). ووفقا لحساباتهم كل حصة إضافية من الحبوب الكاملة تخفض خطر تطور هذا المرض بنسبة 7 بالمئة والشاي والقهوة بنسبة 5 بالمئة ومنتجات الألبان بنسبة 15 بالمئة. أما عصائر الفواكه والمشروبات المحلاة فتزيد من خطر تطور المرض بنسبة 6 بالمئة والزيوت النباتية بنسبة 16 بالمئة، كما أن الدهون الحيوانية والأسماك تزيد كثيرا من خطر تطور المرض.

واتضح للباحثين، أن إضافة منتجات الألبان إلى النظام الغذائي يخفض مستوى حمض اليوريك في مصل الدم.

يذكر أن سبب الألم والتهاب المفاصل النقرسي هو أن بلورات حمض اليوريك تشكل الرواسب حول المفاصل وفي بنيتها.

المصدر: gazeta.ru

مقالات مشابهة

  • الكشف مواد مسرطنة في العديد من منتجات "شي إن".. تفاصيل
  • الرئيس التنفيذي لـ"باناسونيك" لـ"الرؤية": نعمل على تعزيز مكانتنا في السوق العماني وتقديم منتجات عالية الجودة
  • منتجات تخفض خطر تطور مرض النقرس وأخرى تزيد منه!
  • توسع عمراني ونضج في الأسواق السعودية وتوقعات بنمو هائل في قطاع الأجهزة المنزلية
  • رسميا .. المغرب يشرع يوم غد السبت في تسويق منتجات الكيف بالصيدليات
  • المغرب يبدأ تسويق منتجات "الكيف" في الصيدليات
  • حظر بعض منتجات الستايروفوم يدخل حيز التنفيذ في أبوظبي غداً
  • غداً السبت.. أبوظبي تطبّق حظر بعض منتجات «الستايروفوم»
  • تراجع أسعار النفط عالميا
  • ارتفاع الأسهم الآسيوية وتراجع الدولار والنفط.. تفاصيل