جريدة الوطن:
2024-05-28@23:14:28 GMT

غدا ..الفجيرة تستضيف مهرجان براعم الجودو

تاريخ النشر: 3rd, May 2024 GMT

غدا ..الفجيرة تستضيف مهرجان براعم الجودو

ينظم اتحاد الإمارات للجودو غدا “السبت” مهرجان براعم الجودو السنوي المفتوح بمجمع زايد الرياضي التابع للهيئة العامة للرياضة بالفجيرة، بالتعاون مع نادي الفجيرة للفنون القتالية، تحت شعار “الكل فائز”، وذلك وسط مشاركة مميزة من المواطنين والمقيمين حسب لائحة البطولة.
وتسمح اللائحة الفنية للبطولة بمشاركة كافة فئات المجتمع من المواطنين والمقيمين للبراعم الذكور والإناث مواليد عام 2012 أو 2013 وفقا لأوزانهم .

. وفئة الصغار تحت 9-10 سنوات مواليد عامي 2014 – 2015 ذكور وإناث.

وحددت اللائحة إمكانية مشاركة ثلاثة لاعبين من كل نادي بحد أقصى في كل وزن، حيث يتم توزيع اللاعبين طبقا لأعمارهم وأوزانهم، ووفقا لبنود لائحة اتحاد الإمارات للجودو، حيث لا توجد نقاط للفوز ولا إنذارات، بهدف تحقيق الأريحية بين البراعم المشاركين وتشجيعهم على مواصلة تعلم رياضة الجودو.
وتوجه سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس اتحاد الإمارات للجودو، بالشكر والتقدير إلى رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الفجيرة للفنون القتالية على استضافتهم لمهرجان البراعم السنوي للجودو، في إطار التعاون المستمر بين الاتحاد وأنديته المختلفة على مستوى الدولة، بما يسهم في رصد ومتابعة ورعاية مواهب الأندية التي سيوفر لها الاتحاد الرعاية الفنية والمعنوية باعتبارهم مستقبل الجودو الاماراتي، متمنياً التوفيق لكافة المشاركين.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

الإمارات تستضيف «مكافحة الاتجار غير المشروع بالأسلحة» في الدول العربية

أبوظبي (الاتحاد) 

أخبار ذات صلة الإمارات تستضيف أعمال المؤتمر الدولي لـ «الكيمياء المخبرية» «الفارس الشهم 3» تواصل دعم الأسر الفلسطينية للتخفيف من معاناتهم

تستضيف دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم، ورشة العمل الإقليمية الثانية حول مكافحة الاتجار غير المشروع بالأسلحة الصغيرة والأسلحة الخفيفة وانتشارها بالدول الأعضاء بجامعة الدول العربية.
ويشارك في الورشة التي تستمر ثلاثة أيام بفندق فيرمونت باب البحر أبوظبي الوزير المفوض فادي أشعيا مدير إدارة الحد من التسلح بجامعة الدول العربية، والدكتور غلين ماكدونالد منسق مشروع التعاون بين جامعة الدول العربية والاتحاد الأوروبي، وممثلو الدول العربية، ومنظمة الانتربول الدولية، ومنظمة الجمارك العالمية.
وتستهدف الورشة - التي يرأس وفد الإمارات خلالها محمد سهيل سعيد النيادي مدير عام مكتب الأسلحة والمواد الخطرة، دعم الدول العربية في بناء قدراتها الوطنية من أجل مكافحة الاتجار غير المشروع بالأسلحة الصغيرة والأسلحة الخفيفة وانتشارها.
جدير بالذكر أن الورشة الحالية تأتي مواكبة ًلخطوات إيجابية أخرى تم إنجازها في مجال دورات التدريب المعمق حول مكافحة الاتجار والانتشار غير المشروع بالأسلحة الصغيرة والأسلحة والخفيفة للدول العربية، والتي جاءت ضمن أنشطة تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع التعاون بين جامعة الدول العربية والاتحاد الأوروبي، حيث استهدفت دورات التدريب المعمق الأربع - التي عقدت في أبوظبي من يناير الماضي وحتى مايو الجاري – تخريج 200 متدرب.

مقالات مشابهة

  • حاضنة مسار بجامعة سوهاج تستضيف معرض رواد أعمال الصناعات الثقافية والإبداعية
  • الإمارات تستضيف أعمال المؤتمر الدولي لـ «الكيمياء المخبرية»
  • الإمارات تستضيف «مكافحة الاتجار غير المشروع بالأسلحة» في الدول العربية
  • غانم الهاجري: إنجاز العين يُخلد في تاريخ رياضة الإمارات
  • حمدان بن مبارك يهنئ العروبة ودبا الحصن بالتأهل إلى دوري المحترفين
  • “الفجيرة الاجتماعية الثقافية” تستعرض تجربتها في صناعة المحتوى بالرباط
  • اليوم.. "الأوبرا" تستضيف ملتقى عيون الدولي العاشر للفنون التشكيلية
  • أحمد بن راشد: فوز العين إنجاز جديد لكرة الإمارات
  • شطرنج العين يهنئ «الزعيم»
  • الصين تستضيف النهائيات.. ومنتخب الشباب يبدأ معسكره استعدادا للتصفيات