إيرادات الأفلام.. حقق فيلم السرب، بطولة النجم أحمد السقا، إيرادات عالية، ليتصدر قائمة الأفلام الأعلى إيرادات، ويزيح فيلم شقو لـ عمرو يوسف، من الصدارة التي حافظ عليها لأكثر من 3 أسابيع متواصلة.

وحقق فيلم السرب، أمس الخميس، في شباك التذاكر إيرادات بلغت أكثر من 822 ألف جنيها، ليضع فيلم شقو، في المركز الثاني من حيث حصيلة الإيرادات.

أحداث فيلم شقو

أحداث فيلم شقو مستوحاه من رواية أمير اللصوص لـ"تشاك هوجان"، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي لا يخلو من الرومانسية والكوميديا، حول مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون، يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، لكن تقودهم أعمالهم غير المشروعة إلى أزمات كبيرة، وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

فيلم شقوأبطال فيلم شقو

فيلم شقو، يشارك في بطولته عددا من نجوم الفن أبرزهم: عمرو يوسف، مجموعة من النجوم أبرزهم: محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن، جميل برسوم، حنان يوسف، مع ظهور خاص للفنانة يسرا وضيف الشرف أحمد فهمي ومن تأليف وسام صبري، ومن إخراج كريم السبكي.

فيلم شقوإيرادات فيلم شقو

وجاءت إيرادات فيلم شقو، الاربعاء، بلغت قيمتها 531 ألف جنيه، ليصبح إجمالي إيرادات هي 60 مليون جنيه منذ 3 أسابيع بطرحه في دور العرض، ويتراجع للمركز الثاني بعد فيلم السرب.

اقرأ أيضاًأمينة خليل تظهر بـ إطلالة مميزة في العرض الخاص لـ فيلم شقو (صور)

أفلام عيد الفطر 2024.. قصة وأبطال فيلم شقو لـ عمرو يوسف (صور)

بعد نجاحه.. كريم السبكي يشارك كواليس جديدة من فيلم «شقو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: امينة خليل فيلم شقو ايرادات ايرادات شقو ايرادات فيلم شقو تفاصيل شقو تفاصيل فيلم شقو شقو عمرو يوسف فيلم شقو فيلم شقو فيلم شقو امينة خليل فيلم شقو عمرو يوسف فيلم عيد الفطر ٢٠٢٤ شقو محمد ممدوح فيلم شقو يسرا فيلم شقو فیلم شقو

إقرأ أيضاً:

عمرو يوسف يخطف الاضواء من عرض خاص فيلم " ولاد رزق ٣"

أقيم أمس العرض الخاص لفيلم" ولاد رزق ٣"  بمركز المنارة بالتجمع الخامس بحضور أبطاله.

وخطف الأنظار النجم عمرو يوسف خلال فعاليات الريد كاربت الخاصة بالفيلم، حيث ظهر مرتدي بدلة من اللون الاسود مثل باقي أبطال الفيلم

تحدث النجم عن تفاصيل شخصية ربيع:" شخصية ربيع من الشخصيات القريبة لقلبي الشخصية كبرت معايا، بشقاوتها وقوتها وتكتب بشكل حلو، وكل جزء تكبر وتحلو عن اللى قبله". 

وعند سؤال عمرو يوسف عن مشاهد الأكشن داخل الفيلم وكيف كان تنفيذها قال:" المشاهد في الفيلم كانت صعبة ونفذناها كلنا بنفسنا الأ مشاهد العربيات اللى بتتقلب". 

ويذكر أن آخر أعمال عمرو يوسف هو فيلم "شقو" الذي عرض في موسم عيد الفطر الماضي، وحقق إيرادات كبيرة في دور العرض، وشارك في بطولته كلا من يسرا، محمد ممدوح، عمرو يوسف، أمينة خليل، دينا الشربيني، ومن إخراج كريم السبكي. 

مقالات مشابهة

  • تراجع إيرادات فيلم «السرب» لـ أحمد السقا بدور العرض
  • "ربيع نسخة واحدة".. عمرو يوسف يروج لـ فيلم "ولاد رزق3"
  • فيلم شقو.. حصيلة إيراداته بالسينمات منذ طرحه
  • إجمالي إيرادات فيلم السرب قبل ساعات من انطلاق موسم عيد الأضحى.. يغرد في الصدارة
  • في 9 أسابيع.. إيرادات فيلم «شقو» تخطت 78 مليون جنيه
  • في آخر ليلة عرض.. فيلم «شقو» يحقق 200 ألف جنيه بدور السينما
  • عمرو يوسف يخطف الاضواء من عرض خاص فيلم " ولاد رزق ٣"
  • فيلم "السرب" يواصل حصد نجاحته
  • إيرادات فيلم شقو فى آخر ليلة عرض
  • بـ250 ألف جنيه إيرادات بالأمس.. «السرب» يواصل صدارة شباك التذاكر