حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة زد إف سي و منتخب مصر بأولى مباريات بطولة كأس الكشافة SPOCS تحت 19 سنة المستضيفة بنادي زد الرياضي.


انطلقت أمس أولى مباريات النسخة الجديدة من بطولة كأس الكشافة SPOCS تحت 19 سنة ، والمقامة خلال الفترة من 2 إلى 11 مايو الجاري، بنادي زد الرياضي في القاهرة الجديدة والشيخ زايد بمشاركة 12 فريقًا محليًا وأفريقيًا وهم: زد إف سي والمقاولون العرب والزمالك والمصري وإنبي والإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا والاتحاد السكندري ووادي دجلة، بالإضافة إلى منتخب مصر لمواليد 2007 تحت 17 سنة، ومن أندية أفريقيا فريقي جراسرانر النيجيري وفونتين غات التنزاني.

 

وفاز فريق وادي دجلة تحت 19 سنة على نظيره الإسماعيلي بنتيجة 2-1. وانتهت مباراة كل من زد إف سي مع منتخب مصر تحت 17 سنة والاتحاد السكندري مع المقاولون العرب بتعادل سلبي.


وتستضيف ملاعب أندية زد الرياضي بالتعاون مع شركة SPOCS، بطولة كأس الكشافة SPOCS تحت 19 سنة، وذلك في إطار استراتيجية النادي لتنظيم واستضافة كبرى البطولات الرياضية للترويج للسياحة الرياضية من خلال إبراز ما تتميز به مصر من منشآت عالمية وكفاءات إدارية قادرة على استضافة الأحداث الدولية، وفي الوقت نفسه دعم تطوير مستوى الناشئين والشباب عبر توفير احتكاك لهم مع مدارس كروية مختلفة، واعتياد اللعب في وجود الجماهير.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: زد أف سي منتخب مصر نادي زد الرياضي الزمالك الاسماعيلي أندية أفريقيا منتخب مصر تحت 19 سنة زد إف سی

إقرأ أيضاً:

حقوق عين شمس تكرم بطلة العرب والبحر المتوسط في ألعاب القوى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل محمد صافي عميد كلية الحقوق جامعة عين شمس  ومحمد الشافعي، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، الطالبة جيلان سيد وفقي بالفرقة الأولى بالكلية  الحائزة على المركز الأول في بطولة العرب والمركز الثالث في بطولة العاب البحر المتوسط في منافسات ألعاب القوى ( رمي الرمح) وقدموا لها التهنئة والتقدير .


وأثنى عميد الكلية على تفوقها وتميزها الرياضي ، وقام بتقديم شهادة تقدير تكريماً لها  مؤكداً على دعم الكلية وتشجيعها الدائم للموهوبين والمتميزين في شتى المجالات  متمنيا ً لها مزيدا من التقدم والازدهار.

مقالات مشابهة

  • الرياضي بيروت الى نصف نهائي بطولة النوادي الآسيوية
  • الاتحاد البولندي يعلن موقف ليفاندوفسكي من بطولة أمم أوروبا
  • منتخب مصر يتعادل بصعوبة مع غينيا بيساو
  • منتخب مصر يتعادل مع غينيا بيساو ويحافظ على صدارة المجموعة
  • 12 فعالية رياضة مخصصة للمرأة في «صيف دبي»
  • أمام أنظار ميسي.. شاهد هدف دي ماريا في مرمى الإكوادور استعدادا لكوبا أمريكا
  • تصفيات المونديال.. تونس تتعادل سلبيًا مع ناميبيا
  • مجموعة مصر.. منتخب جيبوتي يتعادل إيجابيًا مع إثيوبيا في تصفيات كأس العالم
  • بالصورة.. المغربي نور الدين آيت علي يلتحق بأشهر المعلقين العرب الذين سيواكبون مقابلات يورو ألمانيا
  • حقوق عين شمس تكرم بطلة العرب والبحر المتوسط في ألعاب القوى