تستكمل محكمة جنح مدينة نصر، برئاسة المستشار محمد مبارك، في جلستها المنعقدة يوم الخميس 9 مايو 2024، نظر ثاني جلسات محاكمة لاعب الأهلي حسين الشحات، في اتهامه بالتعدي على لاعب نادى بيراميدز، المغربي محمد الشيبي، في أثناء المباراة التي جمعت فريقهما.

اقرأ أيضا:

مش باطل|«جنايات القاهرة» ترد على دفاع المتهمين بإشعال حرب بين عائلتين بدار السلام بدأت بمشاجرة وانتهت بضحايا|ننشر شهادة معاون المباحث في حرب بين عائلتين بدار السلام 70 قرص ترامادول.

. ننشر تقرير المعمل الكيماوي في حرب بين عائلتين بدار السلام بندقية خرطوش.. ننشر تقرير الأدلة الجنائية في حرب بين عائلتين بدار السلام

وطالب دفاع المتهم حسين الشحات من المحكمة استدعاء كل من "لاعبى النادي الأهلي طاهر محمد طاهر، رامي ربيعة، محمد مجدي أفشة، علي معلول، سيد عبد الحفيظ، طاقم تحكيم مباراة الأهلي وبيراميدز" بشأن ما جرى، واستدعاء محمود فتح الله إداري، جمال علام رئيس اتحاد الكرة، عامر حسين رئيس لجنة المسابقات؛ لسؤالهم عن واقعة إصدار قرار بإيقاف حسين الشحات وإحالة محمد الشيبى للجنة الانضباط.

وتغيب حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، عن حضور أولى جلسات المحاكمة، كما لم يحضر محمد الشيبي لاعب نادى بيراميدز.

اقرأ أيضا:

الفصل في دعوى عدم دستورية شروط استحقاق الأرملة أو المطلقة للمعاش ..غدا غدًا.. استكمال محاكمة عاملين أنهيا حياة شخص في الجيزة 5 محاور أساسية بندوة وحدة قضايا الجرائم الرقمية بالقرية الذكية.. تعرف عليها بروتوكول تعاون بين النيابة الإدارية ومحافظة الدقهلية .. صور الأدلة ثابتة.. ننشر حيثيات حكم على عائلتين باستعراض القوة بسبب خناقة زوجية الحبس سنة مع الشغل لـ6 متهمين باستعراض القوة في دار السلام..والسبب غريب بندقية خرطوش.. ننشر تقرير الأدلة الجنائية في حرب بين عائلتين بدار السلام

تعود أحداث الواقعة إلى ورود تحريات الشرطة، تفيد بأن حسين الشحات متهم بالاعتداء على اللاعب محمد الشيبي، في أثناء إقامة مباراة لكرة القدم جمعت فريقي بيراميدز والأهلي في بطولة الدوري الممتاز.

وفى بلاغ "الشيبي"، اتهم حسين الشحات، لاعب الأهلي، بالبلطجة والضرب والسبّ والقذف والإهانة والترويع، فضلًا عن التهديد بالإيذاء الجسدي، وكل ذلك ترتب عليه إيذاء نفسي وجسدي، عقب نشر فيديوهات بشأن واقعة الصفع، على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حسين الشحات محكمة جنح مدينة نصر حسين الشحات أزمة حسين الشحات لاعب الأهلي لاعب بيراميدز حسین الشحات

إقرأ أيضاً:

بشير التابعي: الأهلي يتفوق على الزمالك في العديد من الملفات

أكد بشير التابعي نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، أن الجانب المالي مهم جدًا لأي نادٍ في الوقت الحالي، والدليل مانشستر سيتي الإنجليزي الذي يضم نجومًا مميزة، لكن كيليان مبابي انتقل لنادي ريال مدريد بسبب رغبته في اللعب للفريق، كما أن النادي الإسباني سيتعامل معه بشكل استثماري، والأمر أصبح "بيزنس".

حمادة طلبة: الزمالك يحتاج التعاقد مع صفقات سوبر

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية ETC: "حسين علي كان يقدم مستوى طيب في بتروجت والزمالك حاول ضمه في 2008، والأهلي رغم عدم الحاجة لضمه، قام بمنع الزمالك بالتعاقد معه".

وأضاف: "الأهلي عندما يدخل في منافسة مع الزمالك على ضم أي لاعب، فأن التفوق يكون للقلعة الحمراء في حسم الصفقات وهو ما يحدث خلال السنوات الماضية بشكل واضح جدًا".

وواصل: "الأهلي منظومة إدارية عالمية غير طبيعية، ويضم كوادر مميزة، وانشاء الاستاد الجديد والملحقات سوف يكون أمر رائع ويستحق التقدير، وأتمنى أن يتحرك نادي الزمالك أيضًا ويتم التحرك نحو عمل بعض المشروعات الجديدة".

وزاد: "الزمالك لم يستثمر تفوقه في بعض السنوات من أجل زيادة المداخيل المالية وجلب المزيد من الرعاة، كنا متفوقين في 2000 إلى 2004 ونفوز بالألقاب، ولم يتم استثمار ذلك، وكان الأهلي يحصل أيضا على مبالغ أكبر بكثير".

وتابع: "الزمالك لم يستفد سوى بـ عبدالله السعيد وناصر ماهر، ولازال هناك بعض اللاعبين من الصفقات الجديدة لم يتم الاستفادة منهم بالشكل الأفضل، وأحمد حمدي تعرض للإصابة في وقت كان مستواه يتصاعد بشكل واضح، ومحمد شحاتة لاعب جيد لكنه يحتاج لمزيد من الوقت للظهور بمستوى نادي الزمالك".

وأكمل: "أحمد ياسر ريان مهاجم جيد لكن الزمالك في حاجة لضم لاعب قادر على قيادة الهجوم، باختصار (يشيل الهجوم)، وبالنسبة لعودة جنش يجب مقارنته أولا بالموجودين في حراسة مرمى الزمالك، وبالنسبة لي الفوارق ليست كبيرة".

وأشار إلى أن أحمد نادر السيد من الصعب أن يشترط على نادي الزمالك اللعب أساسيًا للبقاء في النادي، فهو لم يتم رؤيته على الطبيعة ولم يشارك في أي لقاء مطلقا مع الفريق.

مقالات مشابهة

  • الليلة.. المنتخب يتحفز لتعزيز الصدارة أمام بوركينا فاسو في تصفيات المونديال
  • لاعبا بيراميدز والبنك الاهلي يتصدران قائمة منتخب الخيول
  • بيراميدز يعرقل الأهلي في صفقة كوناتي
  • شبانة: ممدوح عيد يزاحم الأهلي في صفقة كوناتي
  • ننشر أسماء أوائل الشهادة الإعدادية بمحافظة الأقصر
  • ننشر أسماء أوائل الشهادة الإعدادية في محافظة الأقصر
  • مشاهير أمام المحاكم.. أبرزهم حسين الشحات وعصام صاصا وعباس أبو الحسن
  • حسين علي: الأهلي يسر وفقًا لنظام إداري قوي.. والزمالك يعاني ماليًا من سنوات
  • حسين علي: الأهلي يسير وفقًا لنظام إداري قوي
  • بشير التابعي: الأهلي يتفوق على الزمالك في العديد من الملفات