تباشر الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، جهودها لكشف ملابسات العثور على هيكل عظمي مقيد بالحبال أسفل عقار بمنطقة بشتيل.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من عمال أفاد بعثورهم على أشلاء آدمية مدفونة أسفل عقار في منطقة بشتيل أثناء عمليات الحفر وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها أجهزة أمن الجيزة بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، العثور على هيكل عظمي مقيد بالحبال أسفل الرمال في منطقة الحفر، وأن الجريمة مر عليها وقت وجرى نقل العظام إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

تحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في الجيزة التي باشرت التحقيقات وأمرت بانتداب الطب الشرعي للوقوف على ملابسات العثور على الجثمان.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجيزة بشتيل منطقة بشتيل مديرية امن الجيزة النيابة العامة أمن الجیزة العثور على

إقرأ أيضاً:

آليات الحكومة لتطبيق الحماية الاجتماعية.. إصلاح هيكل الأجور والمعاشات

أكد تقرير حكومي، أن التحول للدعم النقدي يضمن الوصول إلى جميع المستحقين الحقيقيين، كما يمكن الحكومة من تعزيز تأثير برامج الحماية الاجتماعية وتحقيق مزيد من التقدم في التنمية الاجتماعية والاقتصادية المستدامة.

وترصد «الوطن» أبرز آليات الحماية الاجتماعية المطبقة في مصر، كالتالي:

الجانب التشريعي

استدعى التغيير الجذري في فلسفة الحماية الاجتماعية إجراء تعديلات تشريعية ومؤسسية واسعة النطاق، وتأسيس قواعد بيانات دقيقة وشاملة.

الجانب المالي

أجرت الحكومة بعض التحسينات على هيكل الأجور للقطاعين العام والخاص، وذلك بخلاف الزيادة المستمرة لمخصصات الحماية الاجتماعية في الموازنة العامة للدولة سنويا بوجه عام.

سعت الحكومة المصرية منذ عام 2016 لإصلاح هيكل الأجور والمعاشات وتطبيق زيادات في كل منهما من أجل مساعدة المواطنين على مواجهة الأزمات الاقتصادية الطاحنة، كالتضخم أو البطالة.

وقد تجلى هذا الاتجاه في البيانات المنشورة بموازنة العام المالي 203-2024 التي خصصت نحو 470 مليار جنيه لباب الأجور وتعويضات العاملين من إجمالي المصروفات البالغة نحو 2.99 تريليون جنيه مقابل 410 مليارات جنيه بموازنة العام السابق بزيادة 60 مليار جنيه.

مقالات مشابهة

  • العثور على جثة شاب داخل حظيرة مواشي في الشرقية
  • جهود أمنية لكشف غموض واقعة العثور على جثة صبي بالشرقية
  • مباحث الفيوم تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة فتاة داخل أرض زراعية
  • الأعراض الرئيسية لقصور الغدة الدرقية والفحص والتشخيص
  • مدير الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد متحدثا بمؤتمر جامعة عين شمس
  • تحرك قضائى جديد بقضية سفاح التجمع.. تعرف عليه
  • تجديد حبس فني أسنان انتحل صفة طبيب في القاهرة
  • حكاية شاب انفصلت عنه زوجته فأنهى حياته بطريقة مأساوية بالهرم
  • آليات الحكومة لتطبيق الحماية الاجتماعية.. إصلاح هيكل الأجور والمعاشات
  • التحقيق في واقعة اعتداء شخص جسديا على ابنتيه في الهرم