شهد طريق أسيوط الصحراوي الغربي، نطاق محافظة الفيوم حادث مروري على أثره أصيب 4 أشخاص إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة ملاكي، وتم نقل المصابين إلى المستشفى الفيوم، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بورود بلاغا بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق القاهرة / أسيوط الصحراوي الغربي ما بين كوبري أبو صير وهواوك نطاق المحافظة ووجود مصابين.

فور البلاغ انتقلت قوات الأمن رفقة سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين أنه بسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد السائق أدى ذلك إلى فقدانه السيطرة على السيارة مسفراً ذلك عن انقلابها ونتج عنه إصابة 4 أشخاص تراوحت إصابتهم ما بين كسور وكدمات، وسحجات متفرقة بالجسد.

وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة، وتلقي العلاج اللازم، فيما حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفيوم حوادث الطرق مستشفى الفيوم العام حادث انقلاب سيارة ملاكي

إقرأ أيضاً:

إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب سيارة على طريق الإسماعيلية - السويس

أصيب 6 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح إثر انقلاب سيارة على طريق "الإسماعيلية - السويس"، وتم نقل المصابين إلى مجمع الإسماعيلية الطبي لإسعافهم ورعايتهم طبيًا.

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغاً يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة رقم "4273 "ا ص ع " على طريق الإسماعيلية السويس أمام مستودع الأنابيب.


على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث كما تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف، أسفر الحادث عن إصابة كلا مايكل مجدي عبد المسيح، 24 عاما، مقيم حي السلام، مصاب سحجات وكدمات بالجسم، عبد الله محمد محمود، 20 عاما،  مقيم أبو عطوة مصاب كدمات وسجات بالجسم، يوسف إبراهيم علي، 21 عاما، مقيم أبو عطوة، مصاب اشتباه كسر بالعمود الفقري، حسين تامر عبدالوهاب، 19 عاما مصاب جروح قطعية بالذراع الأيسر وعماد موريس حنا، 21 عاما مقيم حي السلام، مصاب اشتباه كسر بالعمود الفقري، حسن السيد حسن، 20 عاما، مقيم أبو عطوة، مصاب كدمات وسحجات.

على الفور تم نقل المصابين إلى مجمع الإسماعيلية الطبي لإسعافهم ورعايتهم طبيًا، وجار تحرير المحضر اللازم بالحادث وإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيق وسؤال المصابين.

 







مقالات مشابهة

  • انقلاب سيارة ملاكي في مياه الترعة بالأقصر ينتهي بإصابة 4 أشخاص
  • نقل ربة منزل للمستشفى صدمتها سيارة ملاكي بسوهاج
  • العربية وقعت بالترعة.. .إصابة 3 في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالمنيا
  • إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة بترعة بالمنيا
  • إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص إثر انقلاب سيارة أعلى الطريق بالبدرشين
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب سيارة على طريق الإسماعيلية - السويس
  • إصابة شخصين إثر اصطدام سيارة نقل بالرصيف في الفيوم
  • مصرع مواطن صدمته سيارة مسرعة بالفيوم