أوفد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، عددا من أمناء رئاسة الجمهورية لحضور وتقديم التهنئة للإخوة الأقباط بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد.

 

وأوفد الرئيس السيسي، اللواء أ.ح أحمد علي رئيس ديوان رئيس الجمهورية إلى كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالعباسية لتقديم التهنئة إلى قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية والأقباط الأرثوذكس.

 

كما أوفد الرئيس، الأمين برئاسة الجمهورية عبدالعزيز الشريف إلى طائفة الأقباط الكاثوليك، والأمين برئاسة الجمهورية حسام زعتر إلى طائفة الأقباط الإنجيلية، والأمين برئاسة الجمهورية محمد يحيى إلى طائفة السريان الأرثوذكس، والأمين برئاسة الجمهورية محمد رضا إلى طائفة الروم الأرثوذكس، والأمين برئاسة الجمهورية محمد مختار إلى الكنيسة الأسقفية، والأمين برئاسة الجمهورية محمد عاطف إلى طائفة السريان الكاثوليك.

 

وأوفد الرئيس السيسي أيضا عددا من لواءات الشرطة للتهنئة وحضور احتفالات الطوائف المسيحية بعيد القيامة المجيد، حيث أوفد اللواء شرطة أشرف سعد طه محمد البيلي إلى طائفة الروم الكاثوليك، واللواء شرطة محمد إبراهيم عودة كامل إلى طائفة الموارنة الكاثوليك، واللواء شرطة علي الدين عاصم صالح محمد إلى طائفة الكلدان الكاثوليك، واللواء شرطة جعفر محمد عمران عبدالغفار إلى طائفة اللاتين الكاثوليك، واللواء شرطة أحمد طاهر أحمد السيد نصر إلى طائفة الأدفنتست السبتيين.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السيسي عيد القيامة المجيد عيد القيامة كاتدرائية الأقباط كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس الرئيس السيسي واللواء شرطة إلى طائفة

إقرأ أيضاً:

إدارة الأحمر تستقبل وفدا من النادي الأهلي الليبي للتهنئة بالفوز بدوري أبطال إفريقيا

استقبل النادي الأهلي، ظهر اليوم الأربعاء، وفدًا من النادي الأهلي الليبي، ضم كلا من معتز الرقيعي، نائب رئيس النادي، وعلي الفايدي مسئول التعاقدات، وأحمد العوامي مسئول العلاقات العامة، للتهنئة بالفوز بدوري أبطال إفريقيا.

وحرص المدير التنفيذي للنادي الأهلي الدكتور سعد شلبي، على استقبال وفد النادي الليبي، الذي قدم التهنئة لمجلس إدارة الأهلي وجماهيره بمناسبة الفوز بالبطولة الإفريقية.

وأكد الرقيعي، اعتزاز ناديه بالعلاقات القوية مع نادي القرن، وسعيه لتعزيز التعاون بين الجانبين خلال الفترة المقبلة، مشددا على أن الأهلي قدم نموذجًا فريدًا للنجاح على صعيد البطولات والبنية التحتية والرعاية والتسويق، في تجربة مميزة يتطلع الجميع للاستفادة منها وتطبيقها.

وفي ختام الزيارة قدم الدكتور سعد شلبي، درع وعلم الأهلي للوفد الليبي، الذي بدوره أهداه قميص ناديه تقديرًا للحفاوة البالغة والاستقبال الحافل.

مقالات مشابهة

  • رئاسة نيكاراغوا ومعركة الإخوة.. هل يقع السقف على الجميع؟
  • العيسى: رئاسة الأندية لعام واحد أمر منطقي وأرغب في الاستمرار برئاسة الأهلي .. فيديو
  • كاهن للفجر.. الاحتفال بعيد القيامة طقسي وليس عقائدي
  • منذ توليه رئاسة الإمارات.. الشيخ محمد بن زايد يبدأ أول زيارة للصين
  • «شو عامل فيي» لـ راغب علامة تحقق مليون مشاهدة في 73 ساعة
  • إدارة الأحمر تستقبل وفدا من النادي الأهلي الليبي للتهنئة بالفوز بدوري أبطال إفريقيا
  • قمة مصرية صينية في العاصمة بكين بين الرئيس السيسي وشي جين بينج
  • بوتين يواصل التشكيك في شرعية رئاسة زيلينسكي لأوكرانيا
  • مليشيا الحوثي تعرض منزل مسؤول بارز في رئاسة الجمهورية للبيع
  • الرئيس السيسي يهنئ نظيره الأذربيجاني بمناسبة ذكرى يوم الجمهورية