أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة 

من المنتظر أن تبث قناة "أون تايم سبورتس" المصرية، مساء اليوم الجمعة، حوارا حصريا، يستضيف من خلاله الإعلامي الشهير"محمد الليثي"، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم "فوزي لقجع".

وارتباطا بما جرى ذكره، قامت الشبكة المصرية بالترويج لهذا اللقاء الحصري وغير المسبوق، الذي سيبث الليلة بداية من الساعة العاشرة بتوقيت مصر، عبر قنواتها الفضائية "أون سبورتس"، وأيضا إذاعة "أون تايم سبورتس إف إم".

في ذات السياق، من المنتظر حسب الإعلان الترويجي لهذا اللقاء، أن يتحدث "لقجع" عن مجموعة من المواضيع الساخنة، ضمنها علاقته بالاتحاد المصري لكرة القدم، وحقيقة الصورة السلبية لدى الجمهور المصري عنه، إضافة إلى أزمة مباراة نهائي دروي أبطال أفريقيا 2023 بن الأهلي والوداد الرياضي.

كما سيكون ذات اللقاء فرصة لـ"لقجع" من أجل الرد على كل اللغط الذي أثير ما مرة حول تدخله في تعيين الحكام بالبطولات الإفريقية و"الكولسة".. على أن يتحدث أيضا عن الانجاز التاريخي الذي حققه المنتخب المغربي في كأس العالم، وكذا التنظيم المشترك لمونديال 2030 بين المغرب وإسبانيا والبرتغال.

 

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

الليلة.. حفل لفرقة عبد الحليم نويرة للموسيقى العربية بالمسرح الكبير

 

 تنظم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد حفلا  بعنوان "ليلة مع السينما المصرية " لفرقة عبد الحليم نويرة للموسيقى العربية بقيادة المايسترو أحمد عامر وذلك في الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس 13 يونيو على المسرح الكبير،  ويأتي ذلك في إطار توجهات الثقافة المصرية الهادفة إلى صون التراث الإبداعي بمختلف أشكاله.

مختارات من أجمل الأعمال الغنائية والموسيقية


يتضمن البرنامج مختارات من أجمل الأعمال الغنائية والموسيقية التي تضمنتها أشهر أفلام  السينما المصرية منها " يا جميل ياللى هنا، بتلومونى ليه، عشان مليش غيرك،  عرباوى،  يارايحين للنبى الغالى، مستحيل، وحياة عنيك، القريب منك بعيد، الطير المسافر،١٠٠ سنه سينما " ويؤديها نجوم الأوبرا وهم: صابرين النجيلي، كنزي، سمية وجدي، رحاب مطاوع، وليد حيدر، محمد متولي، محمد حسن، مصطفى النجدي.

فرقة عبد الحليم نويرة

يذكر أن فرقة عبد الحليم نويرة تأسست عام 1967 بـقـيادة المايسترو عبد الحليم نويرة تحت اسم فرقة الموسيقى العربية بهدف إحياء التراث الغنائي الأصيل وتقديم الأشكال الغنائية والموسيقية التراثية المختلفة.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام المصري في الدوري والقنوات الناقلة
  • ريهام سعيد ضيف الإعلامي علي ياسين في برنامج «كتاب الشهرة».. الليلة
  • لقجع يطرق باب ريال مدريد من أجل إشراك إبراهيم دياز في أولمبياد باريس
  • قائد الأهلي المصري لكرة السلة يثير ضجة بتصرفه مع رئيس الاتحاد السكندري (فيديو)
  • دونالد ترامب يستعد للنزال أمام المصارع الشهير لوغان بول .. فيديو
  • تعاون جديد بين اللجنة البارالمبية المصرية واتحاد الكرة القدم لتأهيل المدربين
  • تعاون بين اللجنة البارالمبية واتحاد كرة القدم لتأهيل المدربين
  • الليلة.. حفل لفرقة عبد الحليم نويرة للموسيقى العربية بالمسرح الكبير
  • بالصور.. إشادة عالية بالتغطية التلفزيونية الاحترافية التي خصصتها الـSNRT لمقابلات الأسود
  • أجمل أغاني السينما المصرية في حفل نويرة بالأوبرا.. الليلة