كرم أبناء بني مالك في الرياض والخرج، الشيخ محمد مفرح الحرازي المالكي، بعد تماثله للشفاء وخروجه من المستشفى.

وظهر التكريم خلال حفل نظمه أبناء بني مالك في الرياض والخرج، أمس الجمعة، 2024/5/3 الموافق 1445/10/24، وشهد أسمى لمسات الوفاء والتقدير للشيخ الفاضل.

وجاء التكريم من أبناء بني مالك في الرياض والخرج، تقديرا للشيخ الفاضل، وما قدمه وما زال يقدم لأبناء بني مالك.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الرياض

إقرأ أيضاً:

"لا تحزبات".. أبرز ما جاء في خطبة يوم عرفة للشيخ ماهر المعيقلي

أوصى خطيب يوم عرفة الشيخ الدكتور ماهر المعيقلي، جموع المسلمين في عرفات، بالدعاء والإكثار منه.
وقال: حجاج بيت الله الحرام ادعوا الله لأنفسكم ولوالديكم ولمن له صلة بكم فمن دعا لأخيه بظهر الغيب قال له الملك الموكل به آمين ولك بالمثل.

خطيب #يوم_عرفة الشيخ ماهر المعيقلي: حجاج بيت الله الحرام ادعوا الله لأنفسكم ولوالديكم ولمن له صلة بكم فمن دعا لاخيه بظهر الغيب قال له الملك الموكل به آمين ولك بالمثل#يسر_وطمأنينة | #الحج_عبر_الإخبارية #الإخبارية pic.twitter.com/SmTw90vcOr— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) June 15, 2024خطبة عرفةوأضاف: حجاج بيت الله الحرام إنكم في عرفة في موقف عظيم يباهي الله بكم ملائكته فهذا موطن شريف وزمان فاضل تضاعف فيه الحسنات وتغفر فيه السيئات وترفع فيه الدرجات.
أخبار متعلقة الشيخ ماهر المعيقلي.. خطيب يوم عرفة صاحب الصوت العذب15 خطيبًا اعتلوا منبر مسجد نمرة.. المفتي أكثرهم وقوفًاتستهدف مليار مستمع.. الإعلان عن جاهزية انطلاق ترجمة خطبة عرفاتوتابع: حجاج بيت الله الحرام إن رسول الله صلى الله عليه وسلم وقف بعرفة مفطرًا ليكون ذلك معينا له على الذكر والدعاء.

خطيب #يوم_عرفة الشيخ ماهر المعيقلي: حجاج بيت الله الحرام إنكم في عرفة في موقف عظيم يباهي الله بكم ملائكته فهذا موطن شريف وزمان فاضل تضاعف فيه الحسنات وتغفر فيه السيئات وترفع فيه الدرجات#يسر_وطمأنينة | #الحج_عبر_الإخبارية #الإخبارية pic.twitter.com/8o2N3JEQBD— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) June 15, 2024
وأكد أن من تقوى الله الواجبة أن يفرد العبد ربه بالعبادة فلا يصرف شيئا منها لغيره سبحانه، مضيفًا: جاءت الشريعة بتحصيل المصالح وتكثيرها ودرء المفاسد أو تقليلها وقررت أن در المفاسد مقدم على جلب المصالح.
وذكر أن الشريعة جاءت بكل ما تزدهر به الحياة، وتحصل به التنمية ومنعت من الإضرار بالآخرين أو إلحاق الأذى بهم، معلقًا: أكد الشارع الحكيم وجوب المحافظة على الضروريات الخمس التي اتفقت الشرائع على العناية بها وهي حفظ الدين والنفس والعقل والمال والعرض، بل عدّ الشرع أن التعدي عليها جريمة.

خطيب #يوم_عرفة الشيخ ماهر المعيقلي: أكد الشارع الحكيم وجوب المحافظة على الضروريات الخمس التي اتفقت الشرائع على العناية بها وهي حفظ الدين والنفس والعقل والمال والعرض، بل اعتبر الشرع أن التعدي عليها جريمة#يسر_وطمأنينة | #الحج_عبر_الإخبارية #الإخبارية pic.twitter.com/IXFW2F9McU— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) June 15, 2024المحافظة على الضروريات الخمسوقال على كل مؤمن أن يسعى إلى المحافظة على الضروريات الخمس مما يؤدي إلى سلامة الخلق واستقرار الحياة وانتشار الأمن وتمكن الناس من تحصيل مصالحهم الدينية والدنيوية.
وأوضح أن في الحج إظهار للشعيرة وإخلاص في العبادة لله، وليس مكانًا للشعارات السياسية ولا التحزبات.
ودعا الدكتور المعيقلي قائلًا: اللهم تقبل من الحجيج حجهم، ويسر لهم أمورهم، وأعدهم لبلدانهم سالمين غانمين، وقد غفرت ذنوبهم، وقبلت توبتهم، وقضيت حوائجهم.
وأضاف: ادعوا لإخواننا في فلسطين الذين مسهم الضر وتألموا من أذى عدوهم، سفكا للدماء وإفسادًا في البلاد ومنعا من ورود ما يحتاجون إليه.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة عيد الأضحى مع جموع المصلين
  • فيديو نادر للشيخ صالح اللحيدان وهو يخطب بـ عرفة.. فيديو
  • دعاء ليلة عيد الأضحى المبارك.. أفضل ما ذُكر عن النبي محمد
  • لحظة وفاء من زوج لزوجته في الحج
  • "لا تحزبات".. أبرز ما جاء في خطبة يوم عرفة للشيخ ماهر المعيقلي
  • أخصائية توضح خصائص التغذية الصحية مع ارتفاع درجات الحرارة
  • انتخابات مبكرة في العراق.. رئاسة الوزراء تثير شهية المالكي لولاية ثالثة
  • أحمد العوضي مع محمود حمدان فى رمضان 2025
  • بتكليف من الملك عبد العزيز آل الشيخ أول خطيب في يوم عرفة ..فيديو
  • حصيلة إيرادات "أهل الكهف".. أول ليلة عرض في السينمات