روسيا – أطاح الروسي دميتري منشيكوف بالتايلاندي سينساموت كلينمي بالضربة القاضية في نزال مواي تاي للوزن الخفيف في حدث “ون فايت نايت 22” ضمن منافسات منظمة “”ONE”.

وسيطر سينساموت على الجولة الأولى معتمدا على التحركات السريعة والضربات الخاطفة، لكن منشيكوف استعاد زمام الأمور في الجولة الثانية حيث أصاب خصمه بلكمات قوية.

وفي المحصلة، تمكن الروسي البالغ من العمر 26 عاما، من الإطاحة بالمتحدي السابق على اللقب عن طريق مجموعة من لكمات وضربات متتالية بالركبة في الجولة الثالثة.

وبعد الفوز، قال منشيكوف: “كنت أعلم أنه سيتعب في الجولة الثانية وسيتقدم إلى الأمام. كنت أعلم أنني سأطيح به”.

وبهذا الفوز، حقق المقاتل الروسي الانتصار الثالث على التوالي له في منظمة “ONE” عن طريق الضربة القاضية، رافعا رصيده إلى ثلاثة انتصارات مقابل خسارة واحدة.

يذكر أن سجل منشيكوف الاحترافي في المواي تاي يتضمن 29 انتصارا مقابل هزيمتين فقط.

وفي النزال الرئيس لحدث “ون فايت نايت 22″، تعرضت الروسية ناتاليا دياتشكوفا للخسارة بالفنية القاضية على يد السويدية سميلا سونديل.

المصدر: RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

الضربة القاضية لكابرانات الجزائر..فرنسا تسير نحو الأعتراف بمغربية الصحراء من العيون

زنقة20ا علي التومي

كشفت مصادر جيدة الإطلاع، أن جيرارد لارشيه رئيس مجلس الشيوخ الفرنسي يقود وفد فرنسي وازن في إطار زيارة مرتقبة للعاصمة المغربية الرباط تشمل اقاليم الصحراء المغربية وذلك خلال الساعات القليلة المقبلة.

واكدت ذات المصادر لمنبر Rue20، أن هذا الوفد الفرنسي سيخصص زيارة اطللأقاليم الجنوبية للمملكة إذ من المرتقب ان يحل الوفد بالعيون والداخلة للإطلاع عن كثب على التنمية التي يقودها جلالة ملك البلاد بهذه الربوع من البلاد.

وفي هذا السياق ،صرح كريستيان كامبون المبعوث الخاص لرئيس مجلس الشيوخ الفرنسي للعلاقات الدولية أن بعثة من أعضاء مجلس الشيوخ الفرنسي ستزور قريبا الأقاليم الجنوبية للمملكة لتقدير المجهود التنموي الكبير الذي يقوده المغرب في هذه المنطقة.

كما أعلن جيرارد لارشيه رئيس مجلس الشيوخ الفرنسي أنه سيزور المغرب قريبا بدعوة من رئيس مجلس المستشارين بهدف تعزيز العلاقة بين المؤسستين التشريعيتين ولتقاسم الرؤى المستقبلية حول المواضيع ذات الاهتمام المشترك لاسيما إفريقيا والتنمية الاقتصادية والثقافية.

وجاءن هذه الخطوة الفرنسية تجاه المغرب خلال استقبال وفد من مجلس المستشارين، يقوده رئيس مجموعة الصداقة المغربية-الفرنسية، محمد زيدوح، لمجلس الشيوخ الفرنسي، لمناقشة قضايا تهم البلدين.

وعقب عودة العلاقات المغربية الفرنسية إلى الهدوء بعد فترة طويلة من الجمود استمرت لأزيد من ثلاث سنوات بسبب موقفها المتذبذب بخصوص الوحدة الترابية للمملكة بدأت فرنسا تتجه نحو إرضاء المغرب من خلال الإعتراف الرسمي بمغربي الصحراء على غرار الولايات المتحدة الأمريكية.

مقالات مشابهة

  • مصير فلسطين يحسمه 15 قاضياً فى محكمة العدل الدولية
  • الضربة القاضية لكابرانات الجزائر..فرنسا تسير نحو الأعتراف بمغربية الصحراء من العيون
  • وقفة تضامنية مع القاضية عون: لمساندتها كي نسترجع حقوقنا الضائعة
  • «نبْت» في أروقة المحاكم
  • فيلم «ولاد رزق - القاضية» يدخل غرفة المونتاج
  • عودة أسود الأرض بالقاضية.. سر عرض "ولاد رزق 3"بالسينمات قبل عيد الأضحى
  • مانشستر يونايتد يفوز على نيوكاسل في الدوري الإنكليزي
  • مناقشة المنجز من مشروع تنشيط الصناعات الغذائية الزراعية
  • فيلم ولاد رزق 3.. كريم قاسم ينتهي من تصوير مشاهده: «فركش.. القاضية»
  • كريم قاسم من كواليس تصوير "ولاد رزق 3: القاضية".. صور