قاد الارجنتين ليونيل ميسي لاعب  انتر ميامي ، فريقه للفوز على نظيره نيويورك ريدز بول بسداسية مقابل هدفين خلال المواجهة التي أقيمت بينهما في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد لحساب مواجهات الدوري الامريكي.

نجم الأهلي السابق يوجه رسالة لـ كولر قبل مواجهة الترجي بنهائي إفريقيا

وحملت سداسية الفريق الأمريكي إنتر ميامي كل من ماتيس روخاس الذي سجل هدفين أحدهما بصناعة ميسي والذي تألق وسجل هدف آخر ثم صنع بقية الاهداف التي حملت توقيع لويس سواريز ، لتشهد المباراه تسجيل ميسي هدف وصناعته خمس اهداف.

على صعيد متصل أعلنت رابطة الدوري الأمريكي، عبر بيان رسمي، تتويج ميسي بجائزة أفضل لاعب في المسابقة عن شهر أبريل الماضي  بعد مشاركته في 4 مباريات بالدوري الأمريكي ، بمجموع 315 دقيقة.
وساهم  ميسي في 10 أهداف، سجل 6 منها وصنع 4 .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ميسي نيويورك الدوري الأمريكي سواريز الفريق الأمريكي

إقرأ أيضاً:

الأهلي يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو في الدوري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الثلاثاء بعد أن بدأ الفريق تدريباته أمس استعدادا لمواجهة فاركو في الدوري المصري الممتاز.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته أمس الإثنين بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق عقب التتويج بدوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي السبت الماضي.

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا على فاركو على ملعب برج العرب في مباراة مؤجلة من الأسبوع الحادي عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024، التي من المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة الموافق 14 من شهر يونيو الجاري.

وخاض لاعبو الأهلي فقرات بدنية، قبل تدريبات الكرة، فيما قاد ميشيل يانكون تدريبات الحراس، وذلك في بداية تحضيرات الفريق للمرحلة المقبلة.

ويغيب عن تدريبات الأهلي اللاعبون الدوليون المنضمون للمنتخبات الوطنية خلال الأجندة الدولية لشهر يونيو.

وكان الجهاز الفني قد استغل فترة التوقف بسبب الأجندة الدولية، ومنح اللاعبين راحة للتخلص من حالة الإجهاد، التي تعرض لها لاعبو الفريق بسبب توالي المباريات.

ويغيب عن تدريبات الأهلي اليوم 12 لاعبا نظرا لانضمامهم للمنتخبات الوطنية، حيث يتواجد 10 لاعبين مع المنتخب الأول وهم محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومروان عطية وإمام عاشور وأحمد نبيل كوكا وأكرم توفيق، بينما يتواجد الثنائي حمزة علاء وكرم الدبيس مع المنتخب الأولمبي.

ويحتل الأهلي المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة بعدما لعب 15 مباراة حقق الفوز في 10 مواجهات وتعادل في 3 لقاءات وخسر مرتين وسجل لاعبوه 35 هدفاً وتلقت شباكه 16هدفاً، فيما يحتل فاركو المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة بعدما لعب 23 مباراة حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 9 مواجهات وخسر 10 مباريات وسجل لاعبوه 22 هدفاً وتلقت شباكه 32 هدفاً.

مقالات مشابهة

  • إنتر ميامى يحتفى برقم ميسي القياسي في الدوري الأمريكي
  • تحطيم كراسي واشتباكات مع الأمن.. الاتحاد الجزائري: مباريات الدوري تقام دون جمهور
  • دي بروين: راتب موسمين بالدوري السعودي يوزاي مدخولي في مسيرتي
  • بطل الدوري الإيطالي إنتر ميلان يعيّن رئيسا جديدا
  • بطل الدوري الإيطالي إنتر ميلان يعيين رئيسا جديدا
  • العين الإماراتي يراقب "الهداف" سيمون بانزا
  • الأهلي يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو في الدوري
  • رونالدو يتطلع لتعزيز أرقامه القياسية في يورو 2024
  • رونالدو سبب فشل انتقال ميسي إلى الدوري السعودي
  • أسعار الأرز الشعير اليوم وأهميتها الاقتصادية