افتتح نائب الأمين العام لمركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري إبراهيم العسيري اليوم الأحد، برنامج "المهارات القيادية في التواصل لتعزيز الوعي الفكري والاجتماعي" الذي تنظمه أكاديمية التواصل الحضاري التابعة للمركز، بالتعاون مع المديرية العامة للسجون، في مقر الأكاديمية.

googletag.cmd.push(function() { googletag.

display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); });

ويهدف البرنامج الذي يستمر 13 يومًا إلى تمكين 20 متدربًا ومتدربة من منسوبي ومنسوبات المدرية العامة للسجون، لتنمية المهارات القيادية في التواصل، ولترسيخ الاتجاهات الإيجابية لديهم.
كما يهدف إلى إكساب المشاركين الاستراتيجيات التدريبية المتنوعة، والأساليب التواصلية المبتكرة التي تمكِنهم من إيصال المعارف والأفكار والمهارات، وتكوين اتجاهات إيجابية لدى المستهدفين بما يطور الخدمات التي تقدمها المدربة خاصة الجانب التواصلي الإنساني.

أخبار متعلقة سجن مواطن ومقيم ارتكبا جريمة التستر في المقاولاتتدخل جراحي عاجل ينقذ حياة سيدة في عنيزة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } فعاليات البرنامج تستمر لمدة 13 يومًا - اليوم
برامج وحلقات نقاش

ويتضمن البرنامج عددًا من البرامج التدريبية، مثل: مهارات الاتصال، والحوار الفكري، والحوار المجتمعي، ومهارات الاتصال الدعوي، ومهارات التواصل الأسري، وصناعة المبادرات.

ويحتوي البرنامج على حلقات نقاش وورش عمل عن دراسة حالات واقعية، كما يمكِن البرنامج المشاركين من تطبيق 4 مقاييس علمية في الاتصال، والإنصات، والحوار العام، والمرونة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } البرنامج يستهدف تنمية المهارات القيادية في التواصل - اليوم

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن اليوم الدمام المملكة العربية السعودية أخبار السعودية مركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري برنامج المهارات القيادية

إقرأ أيضاً:

أكثر من 10 مليون قطعة مستهلكات طبية لسيارات الإسعاف المشاركة بالحج

قامت هيئة الهلال الأحمر السعودي ممثلة بوحدة الإمداد والتجهيز الطبي بحج هذا العام (1445هـ) بعملية تموين وتزويد سيارات الإسعاف المشاركة في الحج عن طريق ( صناديق مستهلكات التموين الطبي )، حيث يتم تجهيز كل سيارة إسعاف بثلاث فئات مختلفة، وتسلم للمسعف الذي بدوه يقوم بتفريغها في سيارة الإسعاف.
حيث جهز التموين الطبي أكثر من 10 آلاف صندوق تحتوي على 10 ملايين قطعة من المستهلكات الطبية، بالإضافة إلى وجود رصيد احتياطي يقدر بـ 5 مليون قطعة طبية في نقاط الإمداد، يسهل من خلالها تأمين الميدان بشكل مستمر و بدون انقطاع.
أخبار متعلقة "البحث والابتكار": سياسة جديدة لتعزيز حقوق المبتكرين وتحفيز الاستثمار في الملكية الفكريةإثراء معرفي وديني.. السديس يدشن دورة علمية بعنوان "هدي النبي في المناسك" .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }خدمة طبية طارئةويستطيع نظام صناديق المستهلكات بفئاته الثلاث تقديم الخدمة الطبية الطارئة لـ (20-30) حالة طارئة عادية، و (15-20) حالة حادة وحرجة.
بخلاف احتواء كل سيارة إسعاف على مواد أساسية من أجهزة صدمات وأسطوانة أوكسجين وجهاز قراءة العلامات الحيوية، بالإضافة لأجهزة شفط السوائل والألواح الخشبية والجبائر العنقية وتثبيت الأطراف.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
وقال قائد فرع الدعم د. أحمد بافقيه، إن هذه الوحدة تعتبر الذراع الأساسي الطبي للهيئة في المشاعر المقدسة عطفا على المهام التي تقوم فيها، ومن أبرزها ، تحديد كميات الأدوية واللوازم الطبية المطلوبة للحج والعمل على تأمينها.

مقالات مشابهة

  • وزير العدل: دعم القيادة غير المحدود يضع على أفراد العدالة مسؤولية كبيرة
  • صور.. وفد من جنوب إفريقيا يطلع على التعبئة الآلية لعبوات زمزم
  • أمير الشرقية يدشن كلية طبية في الدمام
  • شاهد | المشاعر المقدسة.. استعدادات وتجهيزات مكثفة لاستقبال الحجاج
  • "الشؤون الإسلامية" تحتفل بتخريج طلاب المعهد الإسلامي في السنغال
  • أكثر من 10 مليون قطعة مستهلكات طبية لسيارات الإسعاف المشاركة بالحج
  • "البيئة" تستعد لموسم الحج بـ 39 مسلخًا في مكة المكرمة
  • إشادات بالخدمات والتسهيلات.. 15 ألف حاج أوزبكي هذا العام 
  • رئتان حقيقيتان تكشفان تأثير التدخين المدمر في معرض بالأحساء
  • منتجات فريدة ومتنوعة.. انطلاق معرض العطور والبخور في تبوك