انتقد الإعلامي أحمد حسام ميدو، مستوى الثنائي سيف فاروق جعفر والفلسطيني ياسر حمد لاعبا الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك

وتعرض فريق الزمالك للخسارة أمام سموحة بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد باستاد برج العرب، في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليتوقف رصيد الأبيض عند 24 نقطة يحتل بهم المركز الثاني عشر، في حين رفع سموحة رصيده إلى 31 نقطة يحتل بهم المركز السادس.

ميدو: سيف جعفر ظهر بمستوى سيء

قال ميدو في تصريحات عبر برنامجه "الريمونتادا" المذاع عبر فضائية "المحور": "هناك بعض اللاعبين في الزمالك كانوا بعيد عن المشاركة منذ فترة وعندما تم منحهم الفرصة لم يظهروا بشكل جيد".

وأضاف: "سيف فاروق جعفر ظهر بشكل سيئ للغاية في مباراة سموحة، واللاعب لم يظهر أي مردود يدل على رغبته في إفادة الزمالك".

هل استحق الزمالك ركلة جزاء أمام سموحة؟.. جهاد جريشة يجيب خبير تحكيمي: مستوى البنا في تراجع شديد.. وسموحة يستحق ركلة جزاء أمام الزمالك

وتابع: "لو كنت مكانه لسجدت لله شكر بعد عودتي لنادي الزمالك مرة أخرى".

وأتم: "لا أعرف ماذا يريد زياد كمال، كان عليه أن يظهر بشكل جيد من أجل الظهور وإثبات نفسه داخل الزمالك وأمام الجماهير، ولكن ما قدمه كان صعبًا للغاية".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: احمد حسام ميدو سيف فاروق جعفر ياسر حمد الزمالك ميدو سموحة

إقرأ أيضاً:

سيف فاروق جعفر يكشف حقيقة سرقة عقده من الزمالك

كشف سيف فاروق جعفر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حقيقة سرقة عقده مع القلعة البيضاء قبل رحيله إلى بيراميدز في الصيف الماضي.

وقال سيف فاروق جعفر في تصريحات تلفزيونية : "حزنت جدًا عندما قيل إنني سرقت العقود وضربت الإداري، حتى لو سأرحل عن الزمالك كنت لا أحب أن أخرج بهذه الصورة، لأنني لم أفتعل أي مشكلة منذ تواجدي في الزمالك، أنا أعشق الجمهور، وأكون مجنونا لو كنت أريد أن أرحل وأتركهم".

وأضاف "مجلس الزمالك الحالي كان على علم بما حدث معي، وقلت لهم عندي استعداد أوقع للزمالك حتى لو سأتعرض للإيقاف، لو بيراميدز لم يوافق على رحيلي كنت سأوقع للزمالك".

وواصل:"كانت تحدث ظروف خارجة عن إرادتي في بعض الأوقات ولا أشارك، لكن إن شاء الله الفترة القادمة أجتهد أكثر لكي أكون متواجدا باستمرار وأتأسف لوالدتي لأنه في فترة من الفترات كان يُقال إنها تشجعني على الرحيل من الزمالك، لكن هذه كانت صورة يتم تصديرها للناس بأنني خائن للنادي".

وأتم "أي خطوة أخذها أتعلم منها لكي أكون إنسان أفضل، إذا عاد بي الزمن كنت سأغلق أذني عن بعض الأمور التي كانت تأخذ من تفكيري".

مقالات مشابهة

  • الشناوي أم شوبير.. المنافسة تشتعل بين ثنائي الأهلي في حراسة مرمى منتخب مصر
  • حيرة شديدة في تشكيل منتخب مصر بسبب ثنائي الأهلي المتألق
  • دي بروين يفتح الباب أمام الانتقال إلى الدوري السعودي
  • ميدو: تربيت فى الزمالك على احترام الأهلى
  • ديشامب: نجولو كانتي مثل ثنائي ريال مدريد.. ولديه القدرة على التكيف
  • تشكيل الزمالك أمام النصر في المباراة الودية
  • نجم الزمالك السابق : من الصعب الاعتماد على عمر كمال أمام بوركينا فاسو
  • دي بروين يفتح الباب أمام الأندية السعودية للتفاوض معه
  • سيف فاروق جعفر يكشف حقيقة سرقة عقده من الزمالك
  • وجه جديد يظهر في مران الزمالك بقرار من جوميز