أكد الخبير التحكيمي رضا البلتاجي أن الحالات التحكيمية في مباراة الزمالك وسموحة كانت صحيحة بنسبة كبيرة للغاية ما عدا طرد محمود البنا لحسام حسن، مهاجم سموحة، بسبب وجود ركلة جزاء صحيحة للاعب.

قال رضا البلتاجي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج «الماتش» المذاع على قناة «صدى البلد»:" ركلة الجزاء التي احتسبت للزمالك ثم ألغيت بتدخل من الفار، محمود البنا اجتهد حتى يصل لقرار صحيح، العبرة بمن لعب الكرة، ومدافع سموحة هو آخر من لمس الكرة، وكل ما بعد ذلك من تلاحمات ليس به مخالفة، لذا أهنئ الفار على تدخله الصحيح وقرار صائب بأنه ليس هناك ركلة جزاء للزمالك".

أضاف رضا البلتاجي:" الهدف الذي سجله الزمالك، قدم المهاجم تسبق بجزء على المدافع، القرار صحيح بوجود تسلل وأحيي حامل الراية على القرار بوجود تسلل، والخطوط في تقنية الفار تم وضعها بشكل صحيح، لاعب الزمالك سابق مدافع سموحة بشكل كبير".

أتم رضا البلتاجي:" لقطة حسام حسن؟ حسام حسن ذكي جدا، والمدافع أخطأ، والمسؤول عن الخطأ يتحمل خطأه، رأيي في هذه اللعبة أن هناك ركلة جزاء لصالح سموحة في لعبة حسام حسن، وبناء عليه طرده غير صحيح".

اقرأ أيضاًنادر السيد: الزمالك لم يكن في أفضل حالاته أمام سموحة.. وجوميز أخطأ بالتشكيل

عفت نصار: جوميز مدرب أقل من الزمالك.. وأخطائه وراء الخسارة من سموحة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مباراة الزمالك مباراة الزمالك اليوم رضا البلتاجي مباراة الزمالك الزمالك وسموحة مباراة الزمالك وسموحة سموحة والزمالك الزمالك وسموحة اليوم اهداف مباراة الزمالك مباراة الزمالك وسموحة اليوم الزمالك و سموحة مباراة سموحة و الزمالك رضا البلتاجی رکلة جزاء حسام حسن

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك السابق : حسام حسن يحتاج إلى الهدوء على خط الملعب منعًا لنقل التوتر

علق أيمن يونس لاعب نادي الزمالك الأسبق ، على الهدف الذي سجله محمد صلاح بالأمس مع المنتخب في مرمى غينيا الاستوائية ، خلال المواجهة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
 

بعد قليل .. سلة الأهلي يلتقي الاتحاد في ثالث مواجهات نهائي دوري السوبر


وقال يونس خلال تصريحات إعلامية : "الهدف الذي سجله محمد صلاح بالتأكيد سيجعل الأجواء مع حسام حسن (سمن على عسل).. والعلاقة بينهما جيدة وظهرت بشكل رائع في الملعب عندما تحدث المدير الفني لـ اللاعب في لعبة الركلة الحرة". 

وأوضح: "حسام حسن يحتاج للهدوء على الخطوط أيضا ويترك اللاعبين من أجل التركيز في الملعب وعدم المساهمة في توتر أي لاعب داخل المستطيل الأخضر، هناك أوقات تحتاج للهدوء حتى يتم إيصال احساس للاعب بأنه يؤدي بشكل جيد، بدلا من الضغط عليه باستمرار". 

وأشاد أيمن يونس، بالهدوء الذي فرضه حسام حسن على غرفة الملابس بين شوطي اللقاء، مؤكدا بأن هناك ايجابيات كثيرة مهمة للمرحلة المقبلة رغم النتيجة الغير مقبولة بالنسبة للكثيرين، مشددًا على أن أن حسام عليه عدم التركيز مطلقا مع الانتقادات.

مقالات مشابهة

  • أيمن يونس: توظيف صلاح في المنتخب خاطئ.. ولا نريد أن نكون كومبارس المونديال
  • أيمن يونس: توظيف صلاح في المنتخب خاطئ
  • نجم الزمالك السابق : حسام حسن يحتاج إلى الهدوء على خط الملعب منعًا لنقل التوتر
  • نجم الزمالك السابق يفتح النار على حسام حسن.. «إنت جاي تعلمنا الأدب»
  • حسام حسن: مواجهة غينيا بيساو كانت مثل الملاكمة.. والهدف الذي سكن شباكنا غير صحيح
  • جهاد جريشة يوضح.. هل استحق منتخب مصر ركلة جزاء أمام غينيا بيساو
  • شبانة: تصريح أحمد سليمان عن إلغاء الدوري "هزار"
  • مدرب سموحة السابق: هدف بوركينا فاسو في مصر غلطة الشناوي
  • نادر السيد: تريزيجيه له شخصية خاصة.. وأرفض مناقشة فكرة إلغاء الدوري
  • مدرب سموحة السابق: هدف بوركينا فاسو غلطة الشناوي.. وصلاح نديله 8 من 10