ظلت الفنانة ماجدة الصباحي حاضرة مع جمهورها من خلال رصيدها الحافل بالأعمال السينمائية التي تصل إلى 74 عملا، وقدمت من خلالها العديد من الأدوار على مراحل حياتها العمرية.

ربطت الفنانة ماجدة الصباحي علاقة حب بالممثل المصري إيهاب نافع وتزوجا وأنجبت منه ابنتها غادة نافع، والذي دخل عالم الفن والتمثيل ولكن بأعمالاً ليست بكثيرة منها مسلسل ساكن قصادي وأحلام في البوابة.

علاقة ماجدة الصباحي بطليقها إيهاب نافع

وكشف غادة نافع ابنة الفنانة الراحلة ماجدة الصباحي بعض الأسرار عن زواج والدتها من والدها إيهاب نافع وذلك في حوار تلفزيوني مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها الشهير معكم منى الشاذلي، وقالت: «تزوجت والدتي ماجدة الصباحي من والدي إيهاب نافع واستمر زواجهما حوالي سنتين أو ثلاث سنين وانفصلا ولم تتزوج بعده ثانية، وكانت دائمًا حريصة على علاقتي بوالدي إذ أنها كانت دائمًا على تواصل معه لنلتقي كما أنها كانت تحضر لي الهدايا وتخبرني بأنها منه».

واستكملت: «لذلك نشأت على حب والدي إيهاب نافع بالفطرة، وبعدما تزوج والدي كان يأتي بزوجته إلى المنزل وكانت والدتي ترحب بهما وتقدم لهما العشاء، كما أنها كانت أم في غاية الشدة والحزم، مما كان يجعلني أذهب إلى خالي ليوقع على الشهادة المدرسية بدلاً منها لأنه جاء للعيش معنا بعد انفصالها عن والدي».

أعمال جمعت ماجدة الصباحي وإيهاب نافع   

وشاركت الفنانة ماجدة الصباحي الممثل إيهاب نافع بعض الأعمال السينمائية منها فيلم الحقيقة العارية عام 1963، وفيلم هجرة الرسول عام 1964، وفيلم من أحب عام 1966، وفيلم القبلة الأخيرة عام 1967، والنداهة عام 1975.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ماجدة الصباحي إيهاب نافع

إقرأ أيضاً:

أبرز المعلومات عن يسرا الجديدي بعد زواجها من أمير طعيمة

أعلنت جيني كامل، طليقة الشاعر أمير طعيمة، زواجه من الفنانة التونسية يسرا الجديدي، وذلك من خلال منشور نشرته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكتبت جيني كامل: «مبروك للفنانة، بلغتني زواجها بعد انفصالي بشهرين، مبروك يا ميرو يا أبو العيال، جوازة ترفع الرأس، الفنانة اتصلت بي وبلغتني بنفسها».

معلومات عن يسرا الجديدي

وخلال السطور التالية، نستعرض معلومات عن الفنانة يسرا الجديدي بعد تصدرها التريند ومؤشرات البحث على جوجل خلال الساعات الأخيرة.

يسرا الجديدي فنانة تونسية من مواليد عام 1990، دخلت مجال الفن العام الماضي، وشاركت في مسلسل «الأجهر» أمام الفنان عمرو سعد، والذي عرض ضمن موسم رمضان 2023، وجسدت يسرا خلال أحداث المسلسل دور ياسمين الحوت ابنة أدهم الحوت، والذي جسده الفنان خالد زكي.

كما شاركت في دراما رمضان 2024 من خلال مسلسل «العتاولة» بطولة الفنان أحمد السقا، وجسدت خلال المسلسل دور زوجة عيسى الوزان، والذي قام بدوره الفنان باسم سمرة خلال أحداث المسلسل، الذي حقق نجاحًا كبيرًا في السباق الرمضاني.      

مقالات مشابهة

  • في ذكرى ميلاده الـ92.. أسرار جديدة عن إمبراطور الكوميديا محمد عوض
  • تفاصيل تروى لأول مرة.. من وراء القضبان زوجة البغدادي تفضح أسرار زعيم داعش
  • سيمون تحيي ذكرى ميلاد والدتها بهذه الطريقة
  • في ذكرى ميلاد محفوظ عبد الرحمن.. تعرف على أبرز المحطات الفنية له
  • محطات بارزة في حياة الراحل نجاح الموجي.. ملك إفيهات بدرجة «وكيل وزارة» (فيديو)
  • أبرز المعلومات عن يسرا الجديدي بعد زواجها من أمير طعيمة
  • في ذكرى ميلاد زهرة العلا.. تعرف على أبرز المحطات الفنية لها
  • في ذكرى ميلاد أجمل نجمات جيلها زهرة العلا.. أسرار من حياتها
  • لميس الحديدي: أفتخر بأصولي الريفية.. ووالدي كان رجلا استثنائيا في حياتي
  • ذكرى ميلاد زهرة العلا.. لماذا تسبب فيلم «دعاء الكروان» في عقدة نفسية لابنتها؟