تقام مساء اليوم الإثنين الموافق 6 من شهر مايو الجاري، منافسات من العيار الثقيل، في إطار منافسات الجولة الثلاثين من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين في موسمه الحالي 2023-2024.

موعد مباراة أهلي جدة ضد الهلال في الدوري السعودي

ومن المقرر أن يلتقي فريق أهلي جدة مع نظيره الهلال، اليوم الإثنين في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة العاشرة مساءًا بتوقيت أبو ظبي والإمارات، على ملعب الملك عبد الله الرياضية.

ويواصل النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق النصر، صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين في موسمه الحالي برصيد 32 هدف.

جدول ترتيب دوري روشن السعودي 2023-2024 قبل مباريات اليوم الإثنين مواعيد أبرز مباريات اليوم الإثنين 6-5-2024 والقنوات الناقلة ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين

1-،كريستيانو رونالدو، النصر 32 هدف.

الكسندر ميتروفيتش، الهلال 23 هدف.

عبد الرزاق حمد الله، الاتحاد 19 هدف.

فاشيون ساكالا، الفيحاء 16 هدف.

أندرسون تاليسكا، النصر، 16 هدف.

جورج كيفين نكودو، ضمك، 15.

فراس البريكان، الأهلي 15 هدف.

ساديو ماني؛ النصر، 13.

مالكوم، الهلال 13.

سالم الدوسري؛ الهلال 13 هدف

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كريستيانو رونالدو الدوري السعودي الدوري السعودي للمحترفين هدف ساديو ماني موعد مباراة أهلي جدة لدوري السعودي للمحترفين والإمارات بطولة الدوري السعودي للمحترفين هدافي الدوري السعودي للمحترفين

إقرأ أيضاً:

بث مباشر النصر والهلال اليوم دون تقطيع في الدوري السعودي 2024

بث مباشر النصر والهلال اليوم دون تقطيع في الدوري السعودي 2024.. مباشر مباراة الهلال والنصر، في الدوري السعودي، اليوم الجمعة، أكثر مايبحث عنه عشاق الناديين، رغم تتويج الزعيم رسميًا بلقب دوري روشن، حيث يلتقي الفريقين على ملعب الأول بارك بالعاصمة الرياض ضمن منافسات الجولة 32، وفي السطور التالية ننشر كل ما يخص آلحين جارية مشاهدة مباراة النصر والهلال بث مباشر يلا شوت اليوم في الدوري السعودي.

آلحين جارية مشاهدة مباراة النصر والهلال بث مباشر يلا شوت اليوم في الدوري السعودي جارية الآن بث مباشر مباراة الهلال والنصر (0-0) في الدوري السعودي بث مباشر النصر والهلال اليوم دون تقطيع في الدوري السعودي 2024 بث مباشر النصر والهلال اليوم دون تقطيع في الدوري السعودي 2024

بث مباشر النصر والهلال اليوم دون تقطيع في الدوري السعودي 2024.. وتستعرض بوابة الفجر الإلكترونية، في السطور التالية كل ما تريد معرفته عن بث مباشر مباراة النصر والهلال في الدوري السعودي، وموعد المباراة، والقنوات الناقلة لها، فإلى السطور التالية، وهنا ينطلق مباراة النصر ضد الهلال بث مباشر وجاء كالتالي:

بث مباشر النصر والهلال الشوط الأول

ق1:

بث مباشر النصر والهلال اليوم دون تقطيع في الدوري السعودي 2024.. مباراة النصر والهلال مباشر اليوم، ستكون هذه المواجهة خارج حسابات اللقب بعدما حسمه الأزرق لصالحه الذي سبق وأن حسم لقبه الأخير لصالحه خلال مباراته في الجولة الماضية أمام الحزم.

بث مباشر النصر والهلال اليوم دون تقطيع في الدوري السعودي 2024.. وقبل مباراة الهلال ضد النصر مباشر، بات الهلال أمام ثلاثة أرقام قياسية يتطلع لتحقيقها خلال الجولات الثلاثة الأخيرة، على رأسها إنهاء الدوري دون التعرض لأي خسارة حيث لعب 31 مباراة وسجل الانتصار في 29 منها مقابل تعادلين. وكذلك بلوغ أعلى رقم قياسي في عدد النقاط للفريق المتوج بلقب الدوري السعودي عبر تاريخه، حيث يملك حاليًا 89 نقطة وسيكون مرشحًا لملامسة حاجز المائة نقطة في حال انتصاره في المباريات الثلاث كونه سيبلغ النقطة رقم 98، كما يحتدم الصراع على عدد الأهداف، إذ يملك الهلال حاليًا أفضل خط هجوم بعدد 95 هدفًا مقابل 93 هدفًا لهجوم النصر.

بث مباشر النصر والهلال اليوم دون تقطيع في الدوري السعودي 2024.. وفي المقابل، سيكون النصر أمام مهمة إلحاق الخسارة الأولى بفريق الهلال وتقليص الفارق النقطي بينهما، كونه يملك 77 نقطة ويبتعد عن "المتصدر" بفارق 12 نقطة، وستشهد المواجهة منافسة أخرى بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر والصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال، وذلك على صدارة ترتيب الهدافين، حيث ينفرد قائد النصر بالترتيب بعدد 33 هدفًا مقابل 26 هدفًا لمهاجم الهلال.

بث مباشر النصر والهلال اليوم دون تقطيع في الدوري السعودي 2024.. وعلى الجانب الفني للقاء، سيكون السنغالي كوليبالي مدافع الهلال أحد أبرز الأسماء التي سيفتقدها الفريق عقب حصوله على بطاقة صفراء في المباراة الأخيرة، فيما سيعوض غيابه حسان تمبكتي الذي سيكون بجوار على البليهي، أما النصر فيتطلع لرد اعتباره عقب الانتصارين الأخيرين في مواجهة الدور الأول، وكذلك مباراة نصف نهائي كأس السوبر السعودية التي جمعت بينهما في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

موعد مباراة النصر والهلال

بث مباشر النصر والهلال اليوم دون تقطيع في الدوري السعودي 2024.. وينطلق ديربي الرياض بين النصر ضد الهلال على ملعب الأول بارك في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ويذاع المباراة على قناة SSC1 HD.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال في الدوري السعودي

بث مباشر النصر والهلال اليوم دون تقطيع في الدوري السعودي 2024.. وتعتبر شبكة قنوات SSC هي الناقل الحصري للدوري السعودي في الشرق الأوسط وسيتم بث مباراة النصر والهلال على قناة SSC HD 1، بتعليق فهد العتيبي، ومحمد حسين اضرضور.

القناة الناقلة مباراة النصر والهلال بث مباشر

قناة SSC HD 1

معلق مباراة النصر والهلال بث مباشر

فهد العتيبي - محمد حسين اضرضور

تشكيل مباراة الهلال اليوم لمواجهة النصر بث مباشرحراسة المرمي: ياسين بونو.خط الدفاع: سعود عبد الحميد - كوليبالي - علي البليهي - رينان لودي.خط الوسط: روبن نيفيز - سيرجي سافيتش - ميشايل ديلجادو.خط الهجوم: سالم الدوسري - مالكوم - ألكسندر ميتروفيتش. تشكيل مباراة النصر اليوم لمواجهة الهلال بث مباشرحراسة المرمى: دافيد أوسبينا.خط الدفاع: سلطان الغنام - إيميريك لابورت - عبد الإله العمري - أليكس تيليس.خط الوسط: عبد الله الخيبري - مارسيلو بروزوفيتش - أوتافيو مونتيرو.خط الهجوم: أيمن يحيى - كريستيانو رونالدو - ساديو ماني.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين والقنوات الناقلة
  • ترتيب هدافي الدوري السعودي بعد هدف ميتروفيتش في شباك النصر
  • ترتيب الدوري السعودي بعد تعادل الهلال مع النصر
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي اليوم
  • بث مباشر النصر والهلال اليوم دون تقطيع في الدوري السعودي 2024
  • تشكيل النصر السعودي ضد الهلال في دوري روشن للمحترفين
  • تشكيل الهلال الرسمي ضد النصر في الدوري السعودي اليوم
  • تشكيل النصر ضد الهلال في الدوري السعودي اليوم.. رونالدو يقود الهجوم
  • لقاء العمالقة.. شاهد (0-0) بث مباشر مباراة النصر ضد الهلال في الدوري السعودي اليوم
  • النصر والهلال.. شاهد بالبث المباشر مباراة النصر ضد الهلال في الدوري السعودي