صدى البلد:
2024-06-08@23:53:20 GMT

تطورات عاجلة في أزمة أفشة وكولر.. تفاصيل

تاريخ النشر: 6th, May 2024 GMT

قال مدحت شلبي عبر برنامج يا مساء الأنوار عبر قناة mbc أن أزمة محمد مجدي افشة مع السويسري كولر انتهت تماما بعدما اعترض اللاعب على عدم مشاركته بعد لقاء مازيمبي الكونغولي .

واضاف مدحت شلبي عبر برنامج يا مساء الأنوار عبر قناة mbc  “ قرر الجهاز الفني فرض عقوبة على اللاعب بسبب الاعتراض الغير لائق وابلغ خالد بيبو مدير الكرة اللاعب بها ”.

واد شلبي على أن موقف اللاعب في المباريات لا يوجد أي قرار فني او إداري باستبعاد اللاعب من المباريات وقرار تواجده هي وجهة نظر فنية ".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

أزمة جديدة في ليفربول بسبب محمد صلاح

يواجه نادي ليفربول الإنجليزي، أزمة جديدة بسبب محمد صلاح نجم الفريق خلال الفترة الحالية، حتى في حال تجديد تعاقده مع الريدز.

ويرتبط محمد صلاح مع نادي ليفربول الإنجليزي، بعقد ممتد حتى نهاية الصيف المقبل أي في يونيو 2025، لذلك يسعى النادي في تجديد تعاقده مع نجم الفريق.

وحسب ما ذكرته شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، فإنه حتى في حال تجديد عقد صلاح مع ليفربول، سيشكل اللاعب أزمة جديدة مع الفريق الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.

إقرأ المزيد بـ"لوك جديد".. صلاح في حوار جانبي مع أحد لاعبي الزمالك على هامش تدريبات "الفراعنة".. صور

وتعود الأزمة، إلى رغبة منتخب مصر في استدعاء صلاح لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية أولمبياد باريس 2024، التي تقام في يوليو المقبل.

وفي حال شارك صلاح مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس سيغيب اللاعب عن المعسكر التحضيري للموسم الجديد مع الريدز، إلا أن النادي الإنجليزي يملك كامل الحق في رفض مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية، مثلما سبق وحدث في أولمبياد طوكيو.

وعلى الرغم من ذلك، تبقى أزمة استدعاء محمد صلاح لخوض منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا المقبلة في 2025، والتي ستجعل اللاعب يغيب عن الريدز لفترة طويلة، مثلما حدث في الموسم المنصرم.

وفي هذه الحالة، لن يكون لدى النادي الإنجليزي الحق في رفض مشاركة صلاح في بطولة كأس أمم إفريقيا المقبلة، الأمر الذي يجعله يخسر جهود اللاعب في عدة مباريات.

وشارك صلاح مع ليفربول في 44 مباراة خلال الموسم الحالي، ضمن جميع البطولات التي نافس عليها الريدز، أحرز خلالها 25 هدفا وصنع 13 أخر.

المصدر: "وسائل إعلام"

مقالات مشابهة

  • لجنة مكافحة المنشطات يوضح تطورات أزمة رمضان صبحي
  • تطورات جديدة بخصوص أزمة الزمالك وبوطيب
  • أسامة كمال: أزمة الكهرباء الأسبوع الحالي كانت خانقة
  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يحسم أول صفقاته وكولر يرفض إذاعة ودية النجوم.. جوميز يفاجئ لاعبي الزمالك ويحدد شروط الصفقات الجديدة
  • خبير يكشف تفاصيل المراجعة الثالثة لـ "صندوق النقد الدولي"
  • منة شلبي تتعاقد على "هدوء القتلة".. تفاصيل
  • الأهلي يمنع لاعبيه من الظهور الإعلامي.. ويغرم "أفشة" ربع مليون جنيه
  • كيف انتهت أزمة أفشة بعد تصريحاته المثيرة للجدل؟
  • تطورات وتهديد بالتصعيد في أزمة رمضان صبحي والمنشطات
  • أزمة جديدة في ليفربول بسبب محمد صلاح