أكد محافظ مطروح خالد شعيب أن برنامج "أهل مصر" لأبناء المحافظات الحدودية، فرصة للتعرف على الثقافات المختلفة لأبناء تلك المحافظات، وإتاحة روح المنافسة الرياضية، وتنمية روح التميز والابتكار، مشيدًا بما تقوم به الدولة من إنجازات ومشروعات قومية وتنموية غير مسبوقة في المجالات كافة. 


جاء ذلك خلال انطلاق فعاليات النسخة السادسة والأخيرة هذا العام لبرنامج شباب المحافظات الحدودية "أهل مصر"، والذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي حرص خلاله وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، على التواصل مع الحاضرين عبر الفيديوكونفرانس.


ووجه شعيب تحياته وجميع أهالي مطروح، لوزير الشباب والرياضة، على دعمه الدائم لمنظومة الشباب والرياضة بالمحافظة، مرحبا بفعاليات برنامج "أهل مصر" على أرض مطروح، إيمانًا وتعزيزًا لدور شبابنا في المحافظات الحدودية صمام الأمان لحدود مصرنا الغالية، مع الترحيب بجميع الوفود المشاركة من أبناء محافظات شمال سيناء وجنوب سيناء والبحر الأحمر وأسوان والوادي الجديد بين أشقائهم أبناء مطروح.


وشهدت الفعاليات فقرات فنية لفرق المحافظات المشاركة، كذلك عرض فيديو عن معالم محافظة مطروح، وتكريم قيادات وزارة الشباب والرياضة بالوزارة ومطروح المنظمين والمشاركين بالفعاليات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الشباب والریاضة أهل مصر

إقرأ أيضاً:

تحرير محاضر وإنذارات في حملة على المطاعم والمحلات بـ مطروح

وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بتكثيف الحملات و المرور على المطاعم والمحال التجارية لإحكام الرقابة، والوقوف على سلامة المعروض من السلع والمواد الغذائية حرصا على صحة وسلامة المواطنين، حيث نظمت لجنة المرور على المطاعم بمطروح برئاسة الإدارة العامة للسياحة وبالتعاون مع المديريات والإدارات المعنية حملة تفتيشية على عدد من المطاعم والمحال.

أوضح محمد أنور مدير عام إدارة السياحة والمصايف رئيس اللجنة أنه تم تنظيم حملة بالتعاون مع الجهات المعنية من مجلس مدينة مرسي مطروح، والطب البيطري والمرافق والصحة أسفرت عن تحرير عدد ٩ محاضر نظافة، وعدم استكمال الشهادات الصحية، واشغال طريق، وعدم الإعلان عن الأسعار، وكذلك عدد ٧ إنذارات لعدم تقديم المستندات الدالة على الاشتراك في التأمينات، وعدم الاحتفاظ بملفات، وعقود العمل، وعدم وجود تراخيص لمزاولة المهنة، وإعدام كمية ٢٥كجم مواد غذائية متنوعة غير صالحة للاستخدام الآدمي.

وأكد محافظ مطروح على استمرار جهود المحافظة والتنسيق المستمر بين كافة الأجهزة المعنية بالمحافظة لإحكام الرقابة على الأسواق، ومتابعة سلامة المعروض، وتوافر السلع بالجودة المناسبة للتيسير على المواطنين.

مقالات مشابهة

  • "أهل مصر".. ثقافة الأنفوشي يشهد انطلاق ورش الأسبوع 31 لأطفال المحافظات الحدودية
  • "أهل مصر .. "قلعة قايتباي" تحتض أولى جولات ملتقى أطفال المحافظات الحدودية بالإسكندرية
  • كلاس: حضرة اللبنانيين الكرة الان في ملعبكم
  • "فن تصميم الاكسسوارات وصنع البوكيهات" ورشة عمل حرفية للفتاة والمرأة بالشرقية| صور
  • محافظ القاهرة: العاصمة شهدت طفرة كبرى في المنشآت الرياضية خلال عهد الرئيس السيسي
  • محافظ مطروح يستقبل رئيس جامعة العلمين الجديدة
  • محافظ مطروح يلتقى رئيس رابطة الجامعات الإسلامية بالعلمين الجديدة
  • الإسكندرية تستقبل الأسبوع 31 لأطفال المحافظات الحدودية غدا
  • أهل مصر .. الإسكندرية تستقبل الأسبوع 31 لأطفال المحافظات الحدودية ضمن مشروع غدًا 
  • تحرير محاضر وإنذارات في حملة على المطاعم والمحلات بـ مطروح