محمد عبده.. شارك الموسيقار هاني فرحات عبر حسابه على تطبيق إنستجرام صورة تجمعه بصديقه المطرب محمد عبده، وعلق عليها متمنياً له الشفاء العاجل، بعد إصابته بالسرطان.

وكتب هاني فرحات على الصورة «سلامتك يا فنانا الغالي، ترجع لينا بالسلامة وبإذن الله ربنا يتم شفاك وتعود لكل محبيك سريعاً ».

محمد عبده برفقة هاني فرحاتإصابه المطرب محمد عبده بالسرطان

مؤخراً بثت قناة العربية تسجيل صوتي أرسله المطرب محمد عبده إلى الأمير بدر قبل وفاته، كشف من خلاله المطرب محمد عبده عن إصابته بالسرطان، موضحاً أنه يتلقى العلاج فى أحد المستشفيات بـ باريس.

وخاطب خلال التسجيل الأمير بدر، الذي رحل عن عالمنا، قائلاً: «يا حبيبي يا حبيبي يا بدر يا رفيق الدرب ورفيق العمر وصديق العمر الوفي والحبيب يا اللي شكلنا خريطة المملكة العربية السعودية وحدودها ووجدانها، وأشكالها الغنائية الجميلة وطلعنا بكلمات واحدة مفهومة وجميلة ومرغوبة في كل مكان».

وتابع محمد عبده: «هذا شيء كبير والأثر اللي صار فينا منها أثر بسيط ليش تاخد كيماوي أنت وأنا كمان آخد كيماوي في باريس الله معانا ويحبنا ومن محبة الله فينا، والله يراعي كل إنسان خدم بلده زينا».

وتفاعل عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مع التسجيل الصوتي الذي نشره الفنان السعودي محمد عبده، فهو واحد من أبرز نجوم الطرب في الوقت الحالي.

آخر أعمال محمد عبده

وكانت آخر أعمال الفنان محمد عبده، أغنية «الملامح»، التي طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي من كلمات المستشار تركي آل الشيخ، وألحان ناصر الصالح، وتوزيع موسيقى للمايسترو وليد الفايد.

وفي سياق متصل أعلنت شركة روتانا للموسيقى المسؤولة عن إدارة أعمال محمد عبده في بيان نشر عبر منصات التواصل الاجتماعي، عن توصلها لاتفاق مع المطرب، على تأجيل جميع الأنشطة التي كانت مقررة، وعدم الارتباط بأي فعاليات جديدة، حتى إشعار آخر.

اقرأ أيضاًياسمين الخطيب تشن هجومًا على أصالة بسبب هاني فرحات

هند البحرينية تدعو لـ محمد عبده: اللهم أخرجه من حلق الضيق إلى أوسع الطريق

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان محمد عبده هاني فرحات المطرب محمد عبده مرض محمد عبده المطرب محمد عبده

إقرأ أيضاً:

نتنياهو يوجه رسالة مهمة الى غانتس

دعا رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو ، رئيس كتلة "المعسكر الوطني"، الوزير في كابينيت الحرب، بيني غانتس ، وطالبه بالتراجع عن قرار الانسحاب من حكومة الطوارئ الإسرائيلية التي تشكلت في أعقاب الحرب على غزة ، ودعاه إلى "عدم التنازل عن الوحدة".

جاء ذلك في بيان مقتضب شاركه نتنياهو على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي جاء فيه أن "هذا زمن الوحدة وليس زمن الانقسام. ويجب أن نبقى متحدين من الداخل في مواجهة المهام الكبرى التي تنتظرنا. أدعو بيني غانتس: لا تترك حكومة الطوارئ، لا تتخلى عن الوحدة".

وفي وقت سابق، السبت، أعلن الجيش الإسرائيلي أنه تمكن من "تحرير" أربعة رهائن كانوا محتجزين في مخيم النصيرات بوسط قطاع غزة، فيما أكد مكتب الإعلام الحكومي في قطاع غزة أن الاحتلال نفذ مجزرة على هامش العملية أسفرت عن سقوط أكثر من 210 شهيد فلسطينيين وإصابة مئات آخرين برصاص إسرائيلي.

وبعد أن دعاه نتنياهو إلى عدم الانسحاب من الحكومة، رحب غانتس بعملية إعادة الرهائن الأربعة، لكنه أكد أنه "إلى جانب الفرحة المبررة بالإنجاز، يجب أن نتذكر أن جميع التحديات التي تواجهها إسرائيل لا تزال قائمة. لذلك، أقول لرئيس الحكومة والقيادة بأكملها: حتى اليوم يجب علينا أن ننظر بمسؤولية إلى كيفية المضي قدما".

وفي وقت سابق اليوم، قرر غانتس إرجاء مؤتمرا صحافيا كان من المقرر أن يعقده في مساء السبت، وكان يُتوقع على نطاق واسع أن يعلن فيه استقالته من حكومة الطوارئ التي يقودها نتنياهو، بعد أن كان قد منح نتنياهو مهلة حتى الثامن من حزيران/ يونيو للتوصل إلى إستراتيجية واضحة للوضع في قطاع غزة عقب الحرب.

ولكن بعد ورود أنباء عن إعادة القوات الإسرائيلية أربعة رهائن أحياء من غزة، قال متحدثون باسم غانتس إنه تقرر تأجيل المؤتمر الصحافي. ولم يحدد المتحدثون موعدا جديدا للمؤتمر الذي كان من المتوقع أن يعلن فيه استقالته، علما بأن رحيله لا يشكل تهديدا فوريا لائتلاف نتنياهو المكون من 64 مقعدا من إجمالي 120 في الكنيست .

وذكرت القناة 12 الإسرائيلية، في وقت سابق، السبت، أن رئيس الشاباك، رونين بار، أخطر الوزير في كابينيت الحرب، غانتس، يوم الإثنين الماضي، عن عملية إعادة الأسرى الأربعة من النصيرات.

وبحسب التقرير، فإن غانتس قرر منذ ذلك الحين تأجيل المؤتمر الصحافي الذي كان قد أعلن عنه مساء السبت، والذي كان من المقرر أن يعلن فيه عن استقالته، ولم يعلن عن ذلك في محاولة لتضليل حركة حماس وعدم التأثير على العملية في مخيم النصيرات.

ومن شأن رحيل غانتس أن يفقد نتنياهو دعم كتلة الوسط التي ساعدت في توسيع الدعم للحكومة في إسرائيل والخارج، وسط تزايد الضغوط الدبلوماسية والمحلية بعد ثمانية أشهر من اندلاع الحرب الإسرائيلية المتواصلة على غزة، وسيتعين على نتنياهو أن يعتمد بصورة أكبر على الدعم السياسي من الأحزاب المتطرفة، التي أثار قادتها غضب واشنطن حتى قبل الحرب وتدعو إلى احتلال غزة بالكامل والاستيطان بالقطاع.

ومن المرجح أن يؤدي هذا إلى زيادة حدة التوتر الواضح بالفعل في العلاقات مع الولايات المتحدة وتصاعد الضغط الشعبي في الداخل، مع عدم تحقيق أهداف الحربالمتواصلة منذ 464 يوما.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • نتنياهو يوجه رسالة مهمة الى غانتس
  • حسن شاكوش يقدم حفلا غنائيا في العالمين
  • نجم الأهلي يوجه رسالة قوية إلى محمد الشناوي
  • كشف عن عينة صغيرة من أسلحته..حزب الله يوجه رسالة ردع إلى إسرائيل
  • نجم الأهلي السابق يوجه رسالة لمحمد الشناوي
  • تيليس يوجه رسالة خاصة لجماهير النصر
  • بعد تصدر أميرة هاني التريند.. تعرف على آخر أعمالها
  • لهذا السبب.. أميرة هاني تتصدر تريند جوجل
  • فيفي عبده تشعل السوشيال ميديا بمجسم الشيشة.. صور
  • حدث ليلا.. أول رد لنتنياهو على إصابته بالسرطان ورعب عالمي من متحور أنفلونزا الطيور