في تطور قد يهدد إقامة المباراة النهائية من كأس الكونفيدرالية الأفريقية بين الزمالك ونهضة بركان، بعد تحرك عاجل من إدارة اتحاد العاصمة الجزائري بعد الأحداث التي صاحبت مباراته أمام وبركان في نصف نهائي البطولة.

اتحاد الجزائر يطلب تأجيل نهائي الكونفيدرالية بين الزمالك ونهضة بركانووفقًا لما ذكره موقع «لاجازيتا دو فينيك» الجزائري فإن إدارة اتحاد العاصمة، تقدمت بطلب عاجل من خلال محاميه «أرنو كونستانت»، للاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، بتأجيل المباراة النهائية من كأس الكونفدرالية حتى تتمكن محكمة التحكيم الرياضية من تقديم استنتاجاتها بشان أحداث مباراة مباراة الفريق أمام نهضة بركان.

وكشفت الصحيفة أن الملف الذي تقدم به «أبناء السوسطارة» إلى محكمة التحكيم الرياضية، ضم رسائل إلكترونية تم تبادلها بالتنسيق مع مدير المسابقات عماد شنودة، مفادها أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «CAF» قد وافق بالفعل على قميص نهضة بركان الذي قدمته الاتحادية الجزائرية لكرة القدم لفريق نهضة بركان والذي كان يشمل خريططة المملكة المغربية مشتملة على الصحراء الغربية.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفيدراليةويستعد نادي الزمالك لخوض ذهاب نهائي كأس الاتحاد الأفريقي الكونفيدرالية، حينما يحل ضيفًا على نهضة بركان المغربي على الملعب البلدي ببركان، وذلك يوم الأحد الموافق 12 مايو المقبل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نهضة برکان

إقرأ أيضاً:

حمزة المثلوثي أفضل لاعب في مباراة الزمالك ونهضة بركان

توج التونسي حمزة المثلوثي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بجائزة أفضل لاعب في مباراة نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية.

وتسلم اللاعب الجائزة في أرضية الملعب عقب انتهاء اللقاء مباشرة قبل مراسم تسليم الكأس.

وحصد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لقب كأس الكونفدرالية بعد الفوز على نهضة بركان المغربي بهدف دون رد في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، التي أقيمت باستاد القاهرة الدولي، وكان لقاء الذهاب الذي أقيم في المغرب الأحد الماضي انتهى بفوز نهضة بركان بهدفين مقابل هدف ليحصد الأبيض اللقب بمجموع المباراتين.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي
  • حمزة المثلوثي أفضل لاعب في مباراة الزمالك ونهضة بركان
  • عاجل.. بث مباشر لمباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية
  • Bein.. الأن مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان يلا شوت بث مباشر نهائي الكونفيدرالية ماتش الإياب الاسطورة
  • مباشر الآن يلا شوت.. مباراة الزمالك ضد نهضة بركان (0-0) اليوم في نهائي الكونفيدرالية
  • مشاهدة حية.. بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان يلا شوت اليوم في نهائي الكونفيدرالية 2024/2023
  • رئيس "كاف" يحضر مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية
  • موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفيدرالية الإفريقية
  • «تذكرتي» تصدر إرشادات مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية