قال عمرو البسيوني، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، إن مشروع أهل مصر مشروع رئاسي في المقام الأول، حيث يقوم المشروع على 3 محاورهم الشباب والمرأة والطفل، متابعا: برنامج مشروع أهل مصر يستمر لمدة 8 أيام.


واسترسل "عمرو البسيوني"، خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج "صباح البلد" المذاع على قناة "صدى البلد"، أن البرنامج يستهدف تحقيق العدالة الثقفية وتدعيم قيم الانتماء وتعزيز القيم الإيجابية لدى الشباب، بالإضافة إلى أنه يستهدف إحداث دمج ثقافي وتعزيز الهوية المصرية بين مواطني المحافظات.


وأضاف أن البرنامج يقوم على تعريف المشاركين على بلادهم والمعالم الأثرية، وتقديم  محاضرات عن الولاء والاتتماء، تعزيز المواهب واكتشافها ودعمها، متابعا: نستهدف إحداث نوع من المعايشة الإيجابية بين المشاركين.


وأوضح أن غدا هو اختتام برنامج المشروع في القلعة، وسيكون هناك ورش ختامية، مشددا على أن المشروع مستمر وسيجوب كل المحافظات، ويمكن للمواطنين التواصل من خلال قصور الثقافة.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مشروع أهل مصر قصور الثقافة الهيئة العامة لقصور الثقافة تعزيز الهوية المصرية برنامج صباح البلد

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة عن أداء محمد صلاح مع المنتخب أمام غينيا: "يموت في تراب البلد" (فيديو)

هنأ الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لاعبي المنتخب الوطني بعد التعادل الإيجابي في مباراة اليوم أمام غينيا بيساو، قائلًا: "ألف مبروك على النتيجة والنقاط، فالشوط الثاني كان جيد عن مستوى أداء اللاعبين في الشوط الأول وننتظر المزيد".

أحمد موسى عقب تعادل مصر أمام غينيا: "كان ممكن نخلص المباراة في آخر ثانية" (فيديو) عاجل| أول تعليق من وزير الرياضة بشأن فيديو مدرس الجيولوجيا بصالة حسن مصطفى

وأضاف "صبحي" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الإثنين، أن  أداء المنتخب المصري يسير بشكل تصاعدي مع مرور والوقت، ونقدم الدعم الكامل للجهاز الفني بقيادة حسام حسن.

تطوير أداء المنتخب

وتابع "سعيد بأداء الجهاز الفني لمنتخب مصر، وتوجد فترة إعداد جيدة للاعبي المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، وستكون مفيدة لتطوير أداء منتخب مصر".

وأشاد وزير الرياضة بأداء نجم المنتخب الوطني محمد صلاح، قائلًا "أتابعه بشكل مستمر وقدم أداء رائع وقوي في مباراة اليوم أمام غينيا بيساو ونتمنى له الأفضل مع المنتخب الوطني في المباريات المقبلة".

استمرار الدعم للمنتخب

وأردف "محمد صلاح يتعرض لحملات كثيرة، على الرغم من أنه يموت في تراب البلد، ولا بد أن نقدره جيدًا، فأسرة صلاح من ريف مصر ومحبين وعاشقين للوطن".

ولفت وزير الشباب والرياضة، إلى أن  الدعم المقدم لمنتخب مصر لا بد أن يستمر من الجميع، وخاصة الجمهور، والذي يعتبر أداة تحرك هامة في تشجيع اللاعبين وتقديم الدعم الكامل لهم في كافة البطولات.

مقالات مشابهة

  • «تعليم القاهرة»: تفعيل الأنشطة الصيفية لعام 2024 في المدارس لاكتشاف المواهب
  • تفاصيل إنتاج مصر لأول سيارة كهربائية.. فيديو
  • الحصيني: سأعمل على تطوير أكاديميات الأهلي لاكتشاف المواهب
  • تفاصيل الحالة المرورية اليوم.. سيولة في صلاح سالم وكثافات في وسط البلد
  • وزير الرياضة عن أداء محمد صلاح مع المنتخب أمام غينيا: "يموت في تراب البلد" (فيديو)
  • 20 صورة تنشر لأول مرة.. تفاصيل ممشى أهل مصر من إمبابة للساحل قبل افتتاحها
  • خبير تربوي يكشف عن مميزات الدراسة في المدارس التكنولوجية.. فيديو
  • نشرة التوك شو.. صفعة عمرو دياب لمعجب تثير الجدل وسرطان لميس الحديدي
  • تشغيل 13 مدرسة جديدة العام القادم
  • معجزة ربانية.. لحظة انتشال طفل سوري سقط في بئر ارتوازية ضيقة (فيديو)