يستعد كل من النجم وائل كفوري، ونوال الزغبي، لإحياء حفلا غنائيا، يوم 25 من مايوم الجاري، في أمريكا.

حفل وائل كفوري ونوال الزغبي

ويقدم وائل كفورى ونوال الزغبي، خلال الحفل عدد من أغانيهما القديمة والحديثة التى تنال اعجاب الجمهور، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضور جماهيري ضخم.

وائل كفوري ونوال الزغبيآخر أعمال وائل كفوري

وكانت آخر أعمال الفنان وائل كفوري، هي أغنية «الوقت هدية»، التي تم طرحها خلال الفترة الماضية، وحققت نجاحا بين الجمهور، الأغنية من كلمات وألحان رامي شلهوب وميكس وماستر جمال ياسين، ومن إخراج دان حداد، وإنتاج شركة And Beyond.

آخر أعمال نوال الزغبي

وكانت آخر أعمال نوال الزغبي، أغنية «بحكي عنك»، في فبراير الماضي، وهي من ألحان وكلمات عمرو الشاذلي، توزيع عمرو المصري وعمرو الشاذلي، وتجاوزت حاجز 5 ملايين مشاهدة من خلال موقع يوتيوب.

اقرأ أيضاًوائل كفوري يحيي حفلا فنيا بألمانيا في هذا الموعد

وائل كفوري يطرح أحدث أعماله الغنائية «حالف ع الحب»

مفاجأة نوال الزغبي لـ وائل كفوري في غرفته قبل حفل الشارقة (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اعمال نوال الزغبي اعمال وائل كفوري الفنان وائل كفوري الفنانة نوال الزغبي حفل وائل كفوري ونوال الزغبي نوال الزغبي وائل كفوري ونوال الزغبی وائل کفوری

إقرأ أيضاً:

محمود مسلم: إسرائيل لديها استقواء بأمريكا وترفض أي حلول وسطية

قال الدكتور محمود مسلم، عضو مجلس الشيوخ، إن إسرائيل لديها استقواء واضح بأمريكا وتشعر بأنها قادرة على حسم المعركة لصالحها وبالتالي لا تقبل أي حلول وسطية، وهذا ماعبر عنه الرئيس السيسي اليوم خلال كلمته بالقمة العربية، عندما قال: «من يعتقد أن سياسة حافة الهاوية يُمكن أن تؤدي إلى مكاسب»، لافتًا إلى أن إسرائيل تفعل ذلك ظنًا منها أنها ستحسم المعركة.

وأضاف «مسلم»، خلال مداخلة على قناة «الحدث»، أن حل الدولتين لن يبدأ إلا بانتهاء الحرب، متابعًا: «رويترز كتبت أن مصر رفضت التنسيق أو المشاركة في موضوع معبر رفح، والمعروف في الوقت الحالي أن إسرائيل سيطرت على المعبر من الجهة الفلسطينية، ومصر رفضت التنسيق ما لم تُغادر قوات الاحتلال معبر رفح وفقًا للاتفاقية، ولكن إسرائيل تصر على جعل المعبر تحت سيطرتها».

القمة العربية ناقشت المأساة الإنسانية في قطاع غزة

وواصل: «القمة العربية اليوم تحدثت عن المأساة الإنسانية بقطاع غزة من خلال توصياتها، وذلك لأن الأوضاع الإنسانية لا يحتملها أحد، كل المعابر التي يدخل منها المساعدات مُغلقة، وإسرائيل ترفض فتحها، وجيش الاحتلال مستمر في ضرب رفح، وأهالي غزة يُحاولون النزوح إلى أماكن أكثر أمنًا، بالإضافة إلى أن عدد النازحين في رفح كبير جدًا».

وأشار إلى أن أمريكا أصبحت تُواجه ضغطا داخليا من طلاب الجامعات، وخارجيًا تواجه غضبا من الشارع العربي والدولي بشكل كبير، وتراجعت سمعتها بعد الدعم الغير محدود لإسرائيل خلال هذه الحرب، وسقطت في القيم والمواثيق والقوانين الدولية الإنسانية 

مقالات مشابهة

  • نوال الزغبي تعلن موعد طرح أغنيتها الجديدة «من باريس» (صور)
  • نوال الزغبي تروج لأغنيتها الجديدة «من باريس»
  • إليسا تحيي حفلا غنائيا بمشاركة آدم احتفالا بأعياد الأضحى.. اعرف الموعد
  • بعد غياب أكثر من عامين.. كاظم الساهر يُحيى حفلا غنائيا فى مصر
  • راغب علامة يحيي حفلا غنائيا بلبنان في هذا الموعد
  • أغنية من باريس.. نوال الزغبي تستعد لطرح أحدث أعمالها الفنية
  • عبر تقنية الهولوغرام.. كوكب الشرق أم كلثوم تحيي حفلا فنيا في المغرب
  • نوال الزغبي مع جمهورها في مهرجان موازين 2024
  • وائل كفوري| مشاهدات أغنية "لآخر دقة" خلال 48 ساعة
  • محمود مسلم: إسرائيل لديها استقواء بأمريكا وترفض أي حلول وسطية