أعرب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق عن سعادته بعودة الجماهير بالسعة الكاملة إلى المدرجات.

ماذا قال أحمد حسام ميدو؟

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "نريد عودة الجماهير إلى الملاعب بالسعة الكاملة.. الفرق الشعبية كان لها أوقات أفضل من الأهلي والزمالك، وكانوا يفوزون عليهما في ملاعبهما بفضل وجود الجماهير".

وأضاف: "إذا واجه الأهلي فريق الاتحاد السكندري في الإسكندرية بحضور الجماهير لما كانت المباراة بهذه السهولة للأحمر".

شريف عبد المنعم: توقعت فوز الأهلي على الاتحاد لهذا الأمر.. وهذا رأيي في أبو علي نائب رئيس المصري: رابطة الأندية أبلغتنا "تليفونيا" بأحقيتنا في المشاركة بالكونفدرالية

وتابع: "تكلفة المباراة الواحدة في إستاد القاهرة 800 ألف جنيه، من بينها إيجار الملعب وشركات الأمن وللشركات الراعية، والحضور الجماهيري هو من سيعوض هذا المبلغ".

وأكمل: "حضور الجماهير سيجعل مكسب الأهلي والزمالك من كل مباراة 3 أو 4 مليون جنيه على الأقل.. كرة القدم تلعب من أجل الجماهير".

وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "معنى أن الدولة قررت زيادة عدد الحضور الجماهيري أن المدرج نضف.. الدولة لا يمكن أن تتحرك إلى هذا الأمر بأن من يتواجد في المدرجات ليست لديه أهداف سياسية، ويشجعون فرقهم فقط".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ميدو الأهلي الزمالك الدوري المصري تصريحات ميدو الاتحاد السكندري أحمد حسام میدو

إقرأ أيضاً:

ميدو يضع روشتة الأهلي للفوز على الترجي في نهائي أفريقيا

أكد أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك السابق، على صعوبة مباراة الأهلي المقبلة أمام الترجي التونسي والتي تجمع بينهما ضمن نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي والترجي على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، مساء السبت المقبل، وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد حمادي العقربي (الملعب الأولمبي) برادس، قد انتهت بالتعادل السلبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

وتبث مباراة الأهلي والترجي عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أفريقيا وتحديدا عبر beIN Sports HD 6.

كما تنقل قناة تايم سبورتس الأرضية مباراة الأهلي والترجي  التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل الساعة 8 مساءً.

 

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات إذاعية عبر "أون سبورت إف إم": "جمهور الأهلي الحقيقي سيحضر في استاد القاهرة لدعم الفريق أمام الترجي مثلما حدث مع الزمالك أمام نهضة بركان بنهائي الكونفدرالية".

 

وتابع: "الترجي تطور بشكل كبير خلال الفترة الماضية، حيث إن الجهاز الفني لديه حالة جيدة بسبب نتيجة مباراة الذهاب لأنه يخشى تسجيل فريق الأهلي هدفًا في مرماه بتونس، كولر يحتاج للحديث مع اللاعبين قبل مواجهة الترجي والحذر من الاندفاع الهجومي والاحتفاظ بالتوازن بين المهام الدفاعية والهجومية".

 

وأضاف: "يجب مشاركة وسام أبو على لأنه يمتلك موهبة عالية جداً برفقة بيرسى تاو صاحب خبرات كبيرة في المباريات الكبيرة وحسين الشحات كذلك في مركز النجاح، وأيضاً كريم فؤاد من أفضل العناصر لتعويض غياب علي معلول بمركز الظهير الأيسر".

واختتم: "من الصعب حاليا عودتي للتدريب مرة أخرى بسبب انشغالي ببعض المشاريع الخاصة بكرة القدم والتي ستخدم الكرة المصرية مستقبلاً".

 

لمتابعة المزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد من هنا

 

مقالات مشابهة

  • حسام حسن يحدد موعد انضمام محمد صلاح لـ منتخب مصر ويضم 23 اسما من الأهلي والزمالك
  • ميدو يضع روشتة الأهلي للفوز على الترجي في نهائي أفريقيا
  • ميدو يختار المهاجم الأمثل للأهلي في مباراة الترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا
  • صباح الكورة.. صدمة في الزمالك ودور ممدوح عباس في الأزمة الكبرى.. لبيب يكشف موقفه من ضم حجازي والشناوي يتدخل لحل أزمة نجم الأهلي وحسام حسن
  • ميدو يوجه رسالة لجماهير الأهلي قبل مباراة الترجي
  • عاجل.. مسؤول يكشف: الكاف يتحمل المسؤولية الكاملة عن تنظيم الكونفدرالية
  • رئيس لجنة مراسم نهائي الكونفدرالية: الكاف يتحمل المسؤولية الكاملة عن التنظيم
  • شوبير يكشف موعد عودة علي معلول إلى الملاعب.. مفاجأة كبرى لـ الأهلي
  • ميدو: غيرت مستقبل حسام غالي من آرسنال إلى توتنهام
  • ميدو: غيرت مستقبل حسام غالي من آرسنال لـ توتنهام