يقدم فريق الهلال السعودي تحت قيادة المدير الفني المتميز خورخي خيسوس موسمًا استثنائيا على مستوى المنافسة في جميع البطولات التي يشارك بها العملاق الأزرق.

ونجح الهلال في حسم لقب الدوري بشكل شبه نهائي، حيث يحتاج لنقطة واحدة للتتويج رسميًا بالبطولة، كما تأهل إلى نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، إلا أنه غادر دوري أبطال آسيا على حساب العين.

ميتروفيتش يسجل رقم تاريخي بقميص الهلال السعودي ميتروفيتش يواصل التألق ويحقق أرقام مميزة مع الهلال

ونجح الهلال في تحقيق الفوز على جميع الأندية المملوكة لصندوق الاستثمارات السعودي " النصر والاتحاد والأهلي "، التي واجهها خلال الموسم الجاري في الدوري وكأس الملك ودوري أبطال آسيا، وخسر مباراة وحيدة كانت أمام النصر في نهائي البطولة العربية.

نتائج الهلال أمام أندية صندوق الاستثمارات:

الهلال 4-3 الاتحاد

الهلال 3-1 الأهلي

الهلال 3-0 النصر

الهلال 2-0 النصر

الهلال 3-1 الاتحاد

الهلال 2-0 الاتحاد

الهلال 2-0 الاتحاد

الهلال 2-1 الاتحاد

الهلال 2-1 الأهلي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الهلال فريق الهلال الهلال السعودي خيسوس الدوري السعودي

إقرأ أيضاً:

الأهلي يكتسح الترجي في القيمة السوقية قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفًا ثقيلًا على نظيره الترجي التونسي، وذلك في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024/2023، على أرضية ستاد «حمادي العقربي» بـ رادس.

الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وكان قد تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من التأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، وذلك عقب تخطي فريق مازيمبي، عندما فرض عليه التعادل السلبي في عٌقر داره بالكونغو بمباراة الذهاب، قبل الفوز عليه في لقاء الإياب بستاد القاهرة الدولي بثلاثية كاسحة.

الأهلي

بينما تأهل فريق الترجي التونسي، إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، وذلك عقب تخطي عقبة فريق صن داونز الجنوب إفريقي بعد الفوز عليه ذهابًا وإيابًا بثنائية نظيفة بمجموع المباراتين.

الأهلي يكتسح الترجي في القيمة السوقية

وتشير القيمة التسويقية إلى تفوق كاسح لصالح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على نظيره الترجي التونسي، وذلك بمبلغ 32.30 مليون يورو، مقابل 17.15 مليون يورو لفريق «الدم والذهب»، وذلك بحسب موقع ترانسفير ماركت العالمي.

الأهلي والترجي

ويأتي نجم الوسط المالي أليو ديانج في صدارة نجوم المارد الأحمر من حيث القيمة التسويقية بمبلغ 3.50 مليون يورو، ثم محمد عبد المنعم مدافع المارد الأحمر بـ3 ملايين يورو، وتبلغ قيمة إمام عاشور 2.50 يورو.

موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، مساء غد السبت، الموافق 18 من شهر مايو الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي والترجي، وذلك في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024/2023.

الأهلي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والترجي، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وتُعَد مجموعة قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال إفريقيا، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي.

مقالات مشابهة

  • طلب عاجل من الهلال قبل مواجهة النصر في نهائي كأس الملك السعودي
  • بالأرقام.. مرموش يتألق مع فرانكفورت ويدخل التاريخ
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام الترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا
  • بتعادل مثير مع النصر.. الهلال البطل يبقى بلا هزيمة في الدوري السعودي
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي اليوم
  • تشكيل الهلال الرسمي ضد النصر في الدوري السعودي اليوم
  • تشكيل النصر ضد الهلال في الدوري السعودي اليوم.. رونالدو يقود الهجوم
  • مشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • الأهلي يكتسح الترجي في القيمة السوقية قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا
  • النصر ضد الهلال.. تشكيل ديربي الرياض المتوقع في الدوري السعودي اليوم