حصد بنك مصر مؤخراً علي 5 جوائز من مجلة ذا يوربيان البريطانية لعام 2024، ففي مجال الأموال والمراسلين والمؤسسات المالية حاز البنك على 4 جوائز وهى، أفضل بنك في إدارة الخزانة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أفضل بنك في إدارة السيولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أفضل بنك في مجال استبدال العملات الأجنبية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أفضل بنك في إدارة النقد في مصر، كما حاز البنك على جائزة أفضل علامة تجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2024 وذلك من مجلة ذا يوروبيان البريطانية.

الجدير بالذكر أن هذه الجوائز تُمنح للبنك الفائز وفقاً لعدد من المعايير الفنية، حيث تقوم مجلة ذا يوروبيان البريطانية بانتقاء أفضل المؤسسات بموجب تقييم نخبة من الخبراء في المجالات المختلفة والذي يتم من خلاله تحليل نتائج البنك استناداً على مجموعة من المعايير المتخصصة والمرتبطة بالأداء والاستراتيجية التي تتبناها المؤسسات.

وتوجت تلك الجوائز مجهودات البنك في الفترة الأخيرة، حيث يلعب قطاع الخزانة في بنك مصر دوراً مهماً في إدارة السيولة من خلال أدوات مختلفة لتلبية الاحتياجات التمويلية للأفراد والشركات، واستثمار الفائض لتعظيم العوائد، وإدارة مستويات المخاطر وعلاوة على ذلك يقدم القطاع حلولاً متخصصة، لا تقتصر على المنتجات والخدمات، و ذلك باستخدام أدوات مالية مختلفة كما أنه من أكثر المتعاملين نشاطاً في تغطية إصدارات وزارة المالية لخدمة الدين العام، والحفاظ على حصة سوقية كبيرة من تعاملات السوق الثانوي، كما يقدم قطاع الأموال والمراسلين لعملائه بقطاعي التجزئة والشركات خدمات إدارة النقد على المستويين المحلي والدولي، بما في ذلك تمويل الأعمال التجارية وعمليات الاستبدال للعملات المختلفة.

كما أن بنك مصر يقدم مجموعة كبيرة من الخدمات التي تدعم العملاء في تحقيق أهدافهم خارجياً. وقد حقق بنك مصر صيتاً واسعاً باعتباره الأفضل في تقديم خدمات قطاع الأموال والمراسلين والمؤسسات المالية على مستوى عالمي، وذلك بابتكار حلول من شأنها توفير الوقت وتحقيق الفعالية من حيث التكلفة، ويعزز بنك مصر تواجده الإقليمي والعالمي من خلال شبكة واسعة الانتشار من الفروع والتي تصل لأكثر من 800 فرع، بخلاف البنوك التابعة والبنوك المراسلة، وذلك لضمان سهولة وسلاسة اجراء كافة المعاملات المالية والمصرفية لعملائه أينما كانوا.

هذا ويعد حصول بنك مصر على تلك الجوائز شهادة استحقاق لثقة عملائه التي تعد محور اهتمامه دائماً، حيث أنهم شركاء النجاح في كافة الأعمال، ويسعى بنك مصر دائماً إلى تقديم كل ما هو جديد من خدمات ومنتجات بما يلبي احتياجات العملاء.

اقرأ أيضاًتفاصيل فتح حساب في بنك مصر مجانا.. الطريقة خطوة بخطوة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصر بنك مصر الشرق الأوسط شمال أفريقيا فی منطقة الشرق الأوسط وشمال إفریقیا أفضل بنک فی فی إدارة بنک مصر

إقرأ أيضاً:

جامعة عين شمس تلتقي المدير الإقليمي للوكالة الجامعية للفرنكفونية بالشرق الأوسط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقت غادة فاروق نائب رئيس جامعة عين شمس، بـ“جان نويل باليو” المدير الإقليمي للوكالة الجامعية للفرنكوفونية بالشرق الأوسط لمناقشة الأنشطة الفرنكوفونية والمشروعات المختلفة بين جامعة عين شمس والوكالة الجامعية للفرنكوفونية في مجالات القانون والتجارة والطب .

جاء ذلك بحضور رشا رمضان ممثلة الوكالة بمصر ومدير المكتب الوطني الجديد للوكالة الجامعية للفرنكفونية بالقاهرة، وشارك في اللقاء من جامعة عين شمس خالد قدري عميد كلية التجارة، شهيرة سمير المدير التنفيذي لقطاع العلاقات الدولية والتعاون الأكاديمي، إيمان عبد السلام منسق برنامج الدراسة باللغة الفرنسية بكلية التجارة وشريف العطافي الأستاذ المساعد بكلية الحقوق.

وخلال اللقاء أوضحت فاروق أن هذا التعاون يأتي في إطار العلاقات الاستراتيجية بين مصر وفرنسا وهو ما يتماشى مع فلسفة جامعة عين شمس في فتح مجالات التعاون والاستفادة منها في مختلف المجالات.

وتناول اللقاء عرض لنجاح أهم الشراكات بين جامعة عين شمس والجامعات الفرنسية مثل شراكة كلية التجارة و جامعة بواتييه وشراكة كلية الحقوق وجامعة ليون ٣.

كما أوضح خالد قدري عميد كلية التجارة أنه منذ عام 2000 تم توقيع اتفاقية بين كلية التجارة جامعة عين شمس ومعهد إدارة الشركات جامعة بواتييه بفرنسا الحاصل على الاعتماد من هيئة دولية لضمان الجودة ومنذ ذلك الحين تسري هذه الاتفاقية وتُجدد تلقائياً كل أربع سنوات إدراكاً من الجامعتين بأهمية استمرار التعاون الثقافي والعلمي بينهما.

وقامت شهيرة سمير بعرض النقاط العريضة للبروتوكول المقترح الخاص ببرنامج الدراسة باللغة الفرنسية بكلية الطب 

وأكد جان نويل على أهمية التعاون في مجال الطب وأشارت  فاروق إلى مجالات التعاون المختلفة بين كلية الهندسة والجامعات الفرنسية ومن أهمها جامعة ستراسبورغ.

كما أعرب جان نويل باليو عن سعادته بالتعاون بين جامعة عين شمس والوكالة الفرنكفونية وخاصة نجاح المشروع الإقليمي للعيادات القانونية والذي تشارك فيه جامعة عين شمس والعمل على استمرار هذا النجاح . 

وعبروا عن سعادتهم باستضافة الجامعة في المؤتمر العلمي الـ ١٢ للجامعة في جلسة الفرنكوفونية للحديث عن مجالات التعاون المختلفة بين الوكالة والجامعة.

وفى ختام اللقاء قدمت نائب رئيس الجامعة الدعوة للسادة الضيوف للمشاركة في المحافل ذات الصلة بجامعة عين شمس في أى مناسبة لاحقة.

مقالات مشابهة

  • شركة Aleph تستحوذ على Connect Ads لتسريع النمو الرقمي بالشرق الأوسط
  • القائد العام للقوات المسلحة يلتقى منسق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لمجلس الأمن القومى الأمريكى
  • القائد العام للقوات المسلحة يلتقي منسق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لمجلس الأمن القومي الأمريكي
  • القائد العام للقوات المسلحة يلتقى منسق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لمجلس الأمن القومي الأمريكي
  • الفريق أول محمـد زكى القائد العام للقوات المسلحة يلتقى منسق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لمجلس الأمن القومى الأمريكى
  • جامعة عين شمس تلتقي المدير الإقليمي للوكالة الجامعية للفرنكفونية بالشرق الأوسط
  • قمة المحيطات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تنطلق 10 الجاري
  • إم إنْ تي حالًا تفوز بجائزة أفضل شركات التكنولوجيا المالية ابتكارًا
  • الطاقة الكهروضوئية خيار تكنولوجي لتحقيق طموحات المنطقة
  • الإحصاء: مصر الـ22 عالميا والثانية بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا بمؤشر أداء تغير المناخ