الجزيرة:
2024-05-19@23:08:21 GMT

الكابوتشينو وكين هداف بايرن ميونخ.. قصة عشق

تاريخ النشر: 8th, May 2024 GMT

الكابوتشينو وكين هداف بايرن ميونخ.. قصة عشق

دعا مدرب بايرن ميونخ الألماني توماس توخيل، المهاجم الإنجليزي هاري كين لقيادة العملاق البافاري للفوز على ريال مدريد الإسباني في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكشف توخيل -في الوقت عينه- ولع قائد منتخب "الأسود الثلاثة" لتناول الكابوتشينو.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2هل ينصف دوري الأبطال ماركو رويس في نهاية مسيرته مع دورتموند؟هل ينصف دوري الأبطال ماركو .

..list 2 of 2تحسر على إصابة لاعبي سان جيرمان الخشبات 4 مرات.. الخليفي: كرة القدم ليست عادلة دائماتحسر على إصابة لاعبي سان ...end of list

وعند سؤاله عن الشيء الذي تفاجأ به في شخصية كين، الذي يتصدر ترتيب هدّافي دوري الأبطال بـ8 أهداف بالتساوي مع نجم باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي، أجاب مازحا "كمية الكابوتشينو التي يشربها يوميا، هذا أمر مضحك".

وتابع "إنه أمر مدهش للغاية. في كل مرة أتوجه فيها إلى المطبخ، أراه على ماكينة القهوة ويتناول الكابوتشينو. من الواضح أنه أمر جيد، لقد بدأت في القيام بذلك، ويبدو الرجل بصحة جيدة".

وسجّل قائد توتنهام السابق 44 هدفا في 44 مباراة في مختلف المسابقات هذا الموسم، في عامه الأول مع النادي البافاري.

ونجح كين، الذي لم يحرز بعدُ أي لقب في مسيرته، بتسجيل هدف من ركلة جزاء في لقاء الذهاب، الذي انتهى 2-2 في ميونخ الأسبوع الماضي، لتبقى المواجهة مفتوحة بين بايرن المتوج باللقب القاري 6 مرات أمام مضيفه ريال مدريد حامل الرقم القياسي بـ 14 لقبا في سانتياغو برنابيو.

وقال توخل، في مؤتمر صحافي، إنه "كنا نعرف أننا سنحصل على شخصية كبيرة داخل غرفة الملابس، إضافة إلى قدرته على التسجيل والتحرّك والتعامل مع الضغط".

وتابع "كان قائدا لتوتنهام وهو قائد منتخب إنجلترا. جلب كل شيء نطمح إليه، وآمل في أن يتمكن من إثبات هذه النقطة، وتقديم أداء جيد".

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: ترجمات حريات أبطال أوروبا

إقرأ أيضاً:

بايرن ميونخ يكشف حقيقة تولي «دي زيربي» تدريب الفريق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد ماكس إيبرل، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ الألماني، اليوم السبت، أن البافاري لن يتعاقد مع المدرب الإيطالي روبيرتو دي زيربي لتدريب الفريق خلفًا لتوماس توخيل. 

وكان توماس توخيل، أعلن أنه لن يستمر في منصبه بتدريب فريق بايرن ميونخ، بعد تعثرالمفاوضات معه من أجل الاستمرار.

كما أعلن نادي برايتون الإنجليزي، مساء اليوم السبت، رحيل مدربه الإيطالي روبيرتو دي زيربي بنهاية الموسم الحالي، بعد موسمين ونصف قاد فيهما الفريق لتحقيق نتائج مميزة.

جاء نفي إيبرل صريحًا وواضحًا، حيث قال في تصريحات نقلها الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو: «لا، لن يكون المدير الفني القادم إيطاليًا».

حقيقة التعاقد مع دي زيربي

وعززت شبكة «سكاي سبورتس» هذا التأكيد، مشيرة إلى أن رغبة بعض اللاعبين الذين قاربت عقودهم على الانتهاء في معرفة هوية المدرب الجديد للفريق، دفعتهم إلى الاستفسار عن صحة تلك التقارير التي ربطت دي زيربي بالمنصب.

ويأتي هذا النفي في ظل موسم مخيب للآمال عاشه بايرن ميونخ، حيث فشل في تحقيق أي لقب هذا الموسم، وخسر لقب الدوري الألماني الذي سيطر عليه في المواسم الماضية، كما ودع بطولة دوري أبطال أوروبا، بجانب توديعه مبكرًا لبطولة كأس ألمانيا بالخسارة من فريق يلعب في دوري الدرجة الثالثة.

وقدم روبرتو دي زيربي نتائج مميزة مع برايتون، وقاد الفريق للتأهل إلى الدوري الأوروبي للمرة الأولى في تاريخه في الموسم الماضي.

مقالات مشابهة

  • أتالانتا يضمن تأهله إلى دوري الأبطال
  • أتالانتا إلى «دوري الأبطال»
  • بايرن ميونخ يكشف حقيقة تولي «دي زيربي» تدريب الفريق
  • تشكيل بايرن ميونخ أمام هوفنهايم في الدوري الألماني
  • المدرب توماس توخل يعُلن رحيله عن بايرن ميونخ الموسم المُقبل
  • توخل ينهي الجدل بشأن استمراره في منصبه مع بايرن ميونخ
  • توخيل يعلن نهاية مشواره مع بايرن ميونخ
  • رسميًا.. توخيل يعلن قراره النهائي بخصوص مستقبله مع بايرن ميونخ
  • توخيل يحسم موقفه النهائي من البقاء في بايرن ميونخ
  • الترجي والأهلي.. قمة عربية بنكهة أفريقية في ذهاب نهائي دوري الأبطال