تابع الدكتور محمد عبد التواب، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، انتظام سير برنامج المراجعات النهائية المجانية لطلاب الشهادة الإعدادية، جاء ذلك بحضور محمود بدوي، مدير عام التعليم العام، والدكتور هشام الجعبري مدير إدارة شرق التعليمية، و محمد رفعت مدير إدارة التعليم الإعدادي، و الحسيني راغب مدير إدارة التوجيه الفني ولفيف من قيادات التعليم بمسرح مدرسة بورسعيد الثانوية للبنات.

وأكد وكيل الوزارة أن المراجعات المجانية هذا العام شهدت اقبالا كثيفًا من الطلاب بمقرات المدارس التي أعدت خصيصا بمدرسة بورسعيد الثانوية للبنات ومدرسة الخلفاء الراشدين الإعدادية للبنين بمدينة بورفؤاد بما يتجاوز 4300 طالب وطالبة في يومها الأول.

وأضاف: أن الإقبال بمدرسة بورسعيد الثانوية للبنات حقق نسبة كبيرة من الطلاب المستهدفين مما دفع تعليم بورسعيد إلى فتح قاعتين إضافيتين لاستقبال الأعداد المتزايدة منهم بالإضافة لمسرح المدرسة الذي اكتظ بالطلاب.

خلال كلمته للحضور، حث "عبد التواب" جميع طلاب الشهادة الإعدادية من أبناء المحافظة على مواظبة الحضور يوميًا للاستفادة المجانية من خبرات المعلمين المتخصصين في المواد الدراسية حتى يومها الأخير، متمنيًا لهم النجاح والتفوق.

وانطلقت المراجعات المجانية لطلاب الشهادة الإعدادية اليوم الأربعاء 8 مايو بحضور وكيل الوزارة وتستمر حتى الإثنين القادم الموافق 13 مايو الجاري، ويقوم عليها نخبة متخصصة من أفضل معلمي بورسعيد من واضعي الامتحانات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المراجعات النهائية المجانية برنامج تعليم بورسعيد طلاب الشهادة الإعدادية

إقرأ أيضاً:

غدا.. انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية بالقليوبية

أعلنت سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، إنهاء كافة الاستعدادات لانطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بالمحافظة، غدًا، في 440 لجنة، بمشاركة 111 ألفا و750 طالبا.

ووجهت وكيل وزارة التعليم بالقليوبية رؤساء لجان امتحانات الشهادة الإعدادية بضرورة العمل على منع دخول أي طالب بالتليفون المحمول داخل اللجان والتصدي للغش بكل صوره وأشكاله، مشددة على أهمية وقف أي أعمال من شأنها الإخلال بأعمال الامتحانات تحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص بين الطلاب.

انعقاد غرفة العمليات الرئيسية لامتحانات الشهادة الإعدادية 2024م.


ووجهت مدير تعليم بانعقاد غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية مع انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة القليوبية غدًا، والتواصل الفعال والمستمر على مدار الساعة مع غرفة العمليات المنعقدة طوال فترة الامتحانات على مستوى الإدارات التعليمية الـ12 بصفة مستمرة لمتابعة سير الامتحان والإبلاغ الفوري عند وجود أي مشكلة، والتحقق من شخصية جميع العاملين باللجنة، ومنع خروج أي من العاملين باللجنة بعد فتح مظاريف الأسئلة، وضرورة تواجد الزائرة الصحية طوال فترة الامتحان، وتواصل رؤساء اللجان مع الغرف الفرعية بالإدارات التعليمية. 
وأكدت وكيل وزارة التعليم في بيان، على ضرورة تطبيق القانون على الجميع، مع إبلاغ الجهات المعنية في حال حدوث أي مخالفات، لاتخاذ كافة الإجراءات بكل حزم.

وناشدت وكيل وزارة التعليم، العاملين بلجان الامتحان بعدم اصطحاب المحمول و التعامل بشكل مناسب مع أبنائنا الطلاب، متمنية التوفيق للجميع.

مقالات مشابهة

  • ختام المراجعات المجانية لطلاب الثانوية العامة في الفيوم
  • وكيل تعليم الفيوم تشهد ختام المراجعات والمحاضرات المجانية لطلاب الشهادة الثانوية العامة بإدارة غرب
  • تداول امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الشهادة الإعدادية بالقاهرة عبر التليجرام
  • وزير التعليم يشيد بالإقبال غير المسبوق على المراجعات النهائية المجانية
  • "حجازي" يشيد بالإقبال غير المسبوق على المراجعات النهائية المجانية للثانوية العامة
  • «حماة الوطن» بمطروح يطلق المراجعات النهائية المجانية للثانوية العامة
  • مستقبل وطن بالسويس يُطلق مبادرة «مستقبلك يهمنا» لطلاب الشهادة الإعدادية
  • غدا.. انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية بالقليوبية
  • غدًا.. انطلاق امتحانات الفصل الدراسى الثانى لطلاب الشهادة الإعدادية بالأقصر
  • استمرار المراجعات النهائية لطلاب الشهادتين الثانوية واإعدادية بكفر الزيات وبسيون