الأسبوع:
2024-05-19@22:08:15 GMT

موعد ومكان عزاء والدة كريم عبد العزيز

تاريخ النشر: 8th, May 2024 GMT

موعد ومكان عزاء والدة كريم عبد العزيز

يستقبل الفنان كريم عبد العزيز واجب العزاء في والدته التي رحلت عن عالمنا اليوم الأربعاء، وذلك يوم الخميس المقبل.

وكانت الإعلامية بوسي شلبي أعلنت عبر حسابها الرسمي بتطبيق الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن وفاة والدة الفنان كريم عبد العزيز.

موعد مكان عزاء والدة الفنان كريم عبد العزيز

وحول موعد ومكان عزاء والدة الفنان كريم عبد العزيز، من المقرر أن يقام العزاء يوم الجمعة بمسجد الشرطه بالشيخ زايد بحسب ما أعلن المكتب الإعلامي للفنان كريم عبد العزيز، بياناً عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

مكان جنازة والدة الفنان كريم ةعبد العزيز

شارك المكتب الإعلامي للفنان كريم عبد العزيز، بياناً عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» تضمن: «إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله تعالى السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز، والدة النجم كريم عبد العزيز»

منع التصوير في عزاء والدة كريم عبد العزيز

وعن تشييع جنازة والدة كريم عبد العزيز قال البيان «وستشيع الجنازة غدا الخميس من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر، وسيقام العزاء بعد غد الجمعة بمسجد الشرطه بالشيخ زايد».

وأضاف المكتب الإعلامي للفنان كريم عبد العزيز: «ونهيب ونؤكد على الجميع بمنع التصوير منعا باتا حفاظا على حرمة الموت، بناء على طلب الأسرة، ونطلب منكم قراءة الفاتحة والدعاء».

اقرأ أيضاًكريم عبد العزيز يقرر منع التصوير في جنازة والدته لهذا السبب

حسين فهمي: كريم عبد العزيز اتولد على إيدي.. وهذا الفنان هو الأسطورة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: والدة الفنان كريم عبد العزيز والدة كريم عبد العزيز والده الفنان كريم عبد العزيز والده كريم عبد العزيز وفاة والدة كريم عبد العزيز الفنان کریم عبد العزیز والدة الفنان کریم عزاء والدة

إقرأ أيضاً:

«النقل»: المركز الإعلامي بصالة الحج والعمرة في مطار الملك عبد العزيز متاح بداية من اليوم

قال متحدث وزارة النقل صالح الزويد إن المركز الإعلامي بصالة الحج والعمرة في مطار الملك عبد العزيز متاح على مدار الساعة ابتداء من اليوم حتى منتصف شهر محرم.

وأضاف صالح الزويد خلال حديثه مع قناة «الإخبارية»: أن «أحد الخدمات التي تقدم في المركز الإعلامي هي الحقيبة الإعلامية والتي تحتوي على مكتبة كاملة من الفيديوهات والصور وأيضًا المعلومات والبيانات ورسائل إعلامية ب 5 لغات رئيسية و 18 لغة فرعية بحيث يتم توفير محتوى مرئي ومسموع ومقروء للإعلامين للاستفادة منه وإعادة نشره وإعادة الاستفادة منه في إيصال رسائلهم إلى العالم».

وتابع: «هذا المركز متاح ابتداء من اليوم وحتى منتصف شهر محرم على مدار الساعة نرحب فيه بالإعلاميين سواء كانوا من داخل أو خارج السعودية».

فيديو | متحدث وزارة النقل صالح الزويد لـ #الإخبارية: المركز الإعلامي بصالة الحج والعمرة في مطار الملك عبد العزيز متاح على مدار الساعة ابتداء من اليوم حتى منتصف شهر محرم #نشرة_النهار pic.twitter.com/jCKjyzUzyv

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) May 19, 2024

مقالات مشابهة

  • «النقل»: المركز الإعلامي بصالة الحج والعمرة في مطار الملك عبد العزيز متاح بداية من اليوم
  • وزيرة الثقافة ونجوم الفن في عزاء «زوجة المطرب أحمد عدوية» بالمعادي.. (صور)
  • موعد ومكان حفل على قنديل المقبل
  • لقاء الخميسي أول الحاضرين في عزاء والدة محمد عدوية
  • غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته
  • محمد عدوية يستقبل عزاء والدته بمسجد حسين صدقي
  • قراءة اللوحة
  • موعد ومكان حفل كاظم الساهر بالقاهرة.. ورسالة لجمهوره في مصر
  • اليوم.. عزاء زوجة الفنان أحمد عدوية
  • كريم فهمي وياسمين عبد العزيز يجتمعان سويًا من جديد