تضع لجنة التخطيط داخل النادي الأهلي، بعض الأسماء المميزة، للانتقال إلى القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لتدعيم صفوف الفريق، بسبب تلاحم المباريات في مختلف البطولات محليًا وقاريًا.

صفقات على رادار الأهلي هذا الصيف

وأكد عبد الحكيم أبو علم، الناقد الرياضي، عبر شاشة أون تايم سبورتس مع إبراهيم عبد الجواد: "التخطيط تضع سيناريو مقسم علي فترتي الانتقالات الصيفية والشتوية معا، سيكون ميركاتو قريب بموسم 2019، والذي ضم به الأهلي رمضان صبحي وحسين الشحات والعديد من اللاعبين".

وتابع: "الأهلي يضع 3 أسماء في مركز المساك بعد خروج محمد إسماعيل مم القائمة النهائية، وهم مصطفى العش وأحمد كالوشا، وزين الدين بلعيد، وصفقة الجزائري تقف على الماديات فقط".

صدمة لكولر.. تأكد غياب ثنائي الأهلي أمام الترجي وشكوك حول كوكا شقيق العامري فاروق: كان ينوي إقامة مدرسة وجامعة للنادي الأهلي

وواصل: "مفاوضات الأهلي وزين الدين بلعيد متقدمة جدا والإدارة تواصلت مع مسؤولو زد وكان الرد تأجيل المفاوضات لنهاية الموسم".

وأشار: "أحمد كالوشا، ومحمد حمدي الظهير الأيسر لنادي إنبي، الأمر متوقف على تحسن العلاقة بين الأهلي والعملاق البترولي، وأحمد نادر حواش يثير اهتمام كولر".

واختتم: "سيتم ضم مهاجمين أحدهم أجنبي والآخر مصري بعد تقييم مستوى محترفي الفريق، لتكوين فريقا قويا في 2025، يوم الأحد اجتماع لجنة الانضباط الأهلي سوف ينتظر نتيجته ثم تصعيد الأمر بشكل رسمي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي النادى الاهلى ميركاتو الصيف اخبار النادي الاهلي

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. شتوتجارت يتعاقد مع لويلينج حتى 2028

تعاقد نادي شتوتجارت الألماني لكرة القدم، بشكل دائم مع جناحه جيمي لويلينج وذلك بعد موسم رائع للفريق.

وكان لويلينج / 23 عاما/ انضم إلى شتوتجارت قادما من يونيون برلين على سبيل الإعارة، لكنه الآن سيبقى في صفوف شتوتجارت حتى يونيو 2028، وذلك حسبما أعلن النادي اليوم الأحد.

وخاض لويلينج كل مباريات الفريق الـ38 هذا الموسم في الدوري وكأس ألمانيا وسجل أربعة أهداف وصنع ستة أهداف.

وقال فابيان فولجموث، المدير الرياضي للنادي:"التزامه ورغبته في العمل لصالح الفريق تجعله لاعبا هاما للغاية بالنسبة لنا".

وأضاف: "رأينا أيضا أن هناك إمكانية للتطور عند جيمي ولذلك السبب أردنا ربطه بالفريق لفترة أطول".

وأنهى شتوتجارت الموسم بشكل رائع بعد فوزه 4 / صفر على بوروسيا مونشنجلادباخ، وهو ما كان كافيا للحصول على المركز الثاني بعد خسارة بايرن ميونخ 2 / 4 أمام هوفنهايم.

ولم يسبق لشتوتجارت، الذي كان قريبا من الهبوط الموسم الماضي، أن حقق 73 نقطة في الدوري الألماني، وكان يمكنه تحقيق اللقب بهذا الرصيد من النقاط في الموسم الماضي.

ويعود السبب الأكبر في نجاح فريق المدرب سيباستيان هونيس، هو تألق المهاجم الغيني سيرهو جيراسي، والذي سجل هدفين في مباراة أمس السبت ليرفع رصيده من الأهداف في الموسم الحالي إلى 28 هدفا، وهو الثاني في ترتيب الهدافين خلف الإنجليزي هاري كين مهاجم بايرن ميونخ صاحب الـ36 هدفا.

وتبدو الأمور غامضة بالنسبة لموقف سيرهو جيراسي، بسبب وجود بند للرحيل في عقده، والذي يمتد حتى عام 2026، كما أن اسمه تردد بقوة للانتقال إلى أحد الأندية الأوروبية الكبرى.

لكن فولجموث يأمل في أن يساهم تواجد شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بإقناع جيراسي / 28 عاما/ بالبقاء.

واختتم: "لازال لدينا فرصة، لكن بعد ذلك الأداء، لن يكون لاعبا غير مرغوب فيه".

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي يحدد الراحلين عن ريال مدريد
  • 3 صفقات نارية على أعتاب الأهلي في الصيف
  • ميركاتو 2024.. شتوتجارت يتعاقد مع لويلينج حتى 2028
  • تأجيل أولى صفقات برشلونة الصيفية بسبب انقلاب لابورتا على تشافي
  • فيجا على رادار أحد أندية الدوري الإنجليزي 
  • مصير جارسيا مع ريال مدريد في الصيف
  • لجنة من وزارة التخطيط تتابع تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية بكفر الشيخ
  • حصاد الأسبوع الرياضي 7X7.. الهلال بطلًا لدوري روشن وطلبات الأهلي من اتحاد الكرة.. الأفضل في الدوري الإسباني و10 صفقات عالمية مجانية
  • عودة المحمدي وزدام لقائمة المصري لمباراة إنبي بالدوري
  • محمود جاد يغيب عن مباراة المصري المقبلة أمام انبي بالدوري