حقق فريق كولن فوزا مثيرا على ضيفه يونيون برلين بنتيجة 3 / 2 اليوم السبت ضمن منافسات الجولة 33 وقبل الأخيرة بالدوري الألماني لكرة القدم.

لم يحافظ يونيون برلين على تقدمه بهدفين سجلهما روبن نوتشي في الدقيقة 15 وكيفن فولاند من ركلة جزاء في الدقيقة 19.

بل قلص فريق كولن الفارق بهدف أول سجله فلوريان كاينز من ركلة جزاء في الدقيقة 45.

وفي اللحظات الأخيرة من الشوط الثاني قلب كولن الطاولة على ضيفه بهدفين سجلهما شتيفن تيجيس في الدقيقة 87 وداميون داونز في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

ورفع كولن رصيده إلى 27 نقطة في المركز السابع عشر وقبل الأخير محققا فوزه الخامس في بطولة الدوري هذا الموسم، ليفلت من الهبوط مباشرة لدوري الدرجة الثانية.

أما يونيون برلين فقد فرط في فوز كان بمتناوله ليتجمد رصيده عند 30 نقطة في المركز الخامس عشر ليبقى مهددا أيضا بالهبوط حال فوز كولن في الجولة الأخيرة، وخروج ماينز صاحب المركز السادس عشر 29 نقطة بنتيجة إيجابية أمام بوروسيا دورتموند في مباراة ستقام في وقت لاحق اليوم السبت.

وفي مواجهات أخرى أقيمت بنفس التوقيت اليوم السبت، تعادل لايبزيج مع فيردر بريمن، وفرايبورج مع هايدنهايم، وبوروسيا مونشنجلادباخ مع آينتراخت فرانكفورت بنتيجة واحدة (1/1).

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الألماني يونيون برلين كولن فريق كولن یونیون برلین فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

البطائح يضع «الصقور» في «مهب الريح»!

معتصم عبدالله (دبي)
قلص البطائح آمال مضيفه الإمارات في البقاء ضمن أندية دوري أدنوك للمحترفين، بعدما ألحق بصاحب المركز قبل الأخير الخسارة 3-1 في المباراة المؤجلة من «الجولة 13» والتي جمعت الفريقين مساء اليوم على استاد نادي الإمارات في رأس الخيمة.
وسجل ثلاثية «الراقي» أديلسون ألبيرتو في الدقيقة 46، محمد جمعة «71»، أناتولي بيرترند «80»، فيما أحرز مروان فهد هدف «الصقور» الوحيد في الدقيقة 56، ورفع البطائح الذي احتفل بالفوز الخامس خارج قواعده للمرة الأولى في «دوري المحترفين»، رصيده 31 نقطة في المركز التاسع من 24 مباراة، فيما تجمد رصيد «الصقور» في 17 نقطة، وبقي في مركزه قبل الأخير.
وتتوقف حظوظ «الصقور» في البقاء على فوزه في مباراتيه المقبلتين أمام البطائح في «الجولة 26»، والعين المؤجلة من «الجولة 19»، للوصول برصيد نقاطه الحالية إلى 23، شريطة خسارة منافسه الوحيد خورفكان صاحب «المركز 12» حالياً برصيد 22 نقطة، في مباراته الأخيرة أمام ضيفه اتحاد كلباء ضمن «الجولة 26».
وبادر «الراقي» بالتهديد الأولى على مرمى «الصقور»، بعد توغل محمد راشد من الجهة اليمنى ليرسل تمريرة أرضية فشل المهاجم الكاميروني أناتولي في التعامل معها بالشكل المطلوب لتمر قريبة من المرمى في الدقيقة 5.
ومنح مدافع البطائح أديلسون البيرتو أسبقية التقدم لفريقه قبل نهاية الشوط الأول، من كرة رأسية في الدقيقة 1+45 مترجماً عرضية باولو هنريكي من الركنية، وهو الهدف الأول للمدافع البرتغالي في مباراته الـ 18 بقميص «الراقي» في الدوري.
وأعاد المهاجم مروان فهد «الصقور» إلى المباراة في الشوط الثاني بعدما أدرك التعادل لفريقه من كرة رأسية في الدقيقة 56 مستفيداً من عرضية علي الأنصاري من الجهة اليمنى.
ورد الضيوف سريعاً على هدف التعادل، بعدما أعاد محمد جمعة «بيليه» فريقه للتقدم بالهدف الثاني في الدقيقة 71، من كرة هيأها الكاميروني اناتولي بعد هجمة مرتدة، قبل ان يعود الأخير لينهي آمال «أصحاب الأرض» في الفوز بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 80.

أخبار ذات صلة بني ياس يبتعد عن حسابات الهبوط بنقطة عجمان خورفكان يحشد كامل قوته للقاء اتحاد كلباء

مقالات مشابهة

  • مباريات اليوم السبت 1 يونيو 2024 في الدوري الإماراتي
  • مباريات اليوم السبت 1-06-2024 في الدوري التونسي
  • زلزال بقوة 5.7 درجة يضرب منطقة التبت
  • الهلال بطلاً لكأس الملك
  • ريال مدريد يحدد موعد الإعلان عن صفقة مبابي.. ورد مثير من اللاعب
  • محاكمة زفيريف بتهمة العنف ضد شريكته السابقة
  • رد فعل مثير من شيكابالا بعد الحكم لصالح الشيبي ضد الشحات
  • وزير الدفاع الألماني: زودنا أوكرانيا بربع منظومات "باتريوت" الموجودة لدينا
  • الإسماعيلي يعبر القناة ويضرب موعدًا مثيرًا مع سموحة بدور الـ16 بكأس مصر
  • البطائح يضع «الصقور» في «مهب الريح»!