عربي21:
2024-05-23@18:19:07 GMT

توتنهام يرسل ضيفه بيرنلي إلى دوري الدرجة الأولى

تاريخ النشر: 11th, May 2024 GMT

توتنهام يرسل ضيفه بيرنلي إلى دوري الدرجة الأولى

نزل فريق بيرنلي رسمياً إلى دوري الدرجة الأولى عقب خسارته أمام مستضيفه توتنهام هوتسبير بهدفين مقابل هدف، اليوم السبت ضمن المرحلة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وكان فريق بيرنلي السباق في افتتاح التسجيل عبر لاعبه جاكوب برون لارسن عند الدقيقة 25، لكن توتنهام عادل الكفة سريعا بوساطة بيدرو بورو في الدقيقة 32 من الشوط الأول.



وفي الدقيقة 82 أحرز ميكي فان دي فين الهدف الثاني لتوتنهام ، ليرفع رصيد فريقه إلى 63 نقطة بفارق 4 نقاط خلف أستون فيلا الرابع في الترتيب العام.

أما فريق بيرنلي فتجمد رصيده عند 24 نقطة وتأكد هبوطه رسمياً بعد أن بات الفارق بينه وبين نوتينغهام السابع عشر 5 نقاط ما يعني استحالة اللحاق به.

Back to winning ways! ???? pic.twitter.com/bNjYkmfl0P

— Tottenham Hotspur (@SpursOfficial) May 11, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية بيرنلي توتنهام الدوري الانجليزي توتنهام كرة القدم بيرنلي رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري” يلو”.. ” الخلود والعروبة والعربي والعدالة” للمحافظة على آمال الصعود

حائل- خالد الحامد

تشهد لقاءات الجولة الـ33 قبل الأخيرة من دوري” يلو” للدرجة الأولى لهذا الموسم، اليوم الثلاثاء، إقامة ثماني مواجهات في توقيت واحد، الكثير من الإثارة الكروية والندية الكبيرة، التي قد تحدد نتائجها ملامح بطاقتي الصعود المتبقيتين، بعد أن أعلن الثلاثي هجر والقيصومة والترجي هبوطهم إلى دوري الدرجة الثانية، فيما تقام غدًا (الأربعاء) مواجهة وحيدة.
الباطن VS العربي
على ملعبه، يستقبل الباطن ضيفه العربي في لقاء يمثل أهمية كبيرة للفريقين؛ فصاحب الأرض يسعى للفوز لتحسين موقفه؛ حيث يأتي سابعاً ولديه 49 نقطة. في المقابل، فإن ضيفه العربي صاحب المركز الرابع ولديه 55 نقطة يمثل له اللقاء الكثير؛ إذ إن فوزه يعني اقترابه بشكل رسمي من الصعود في حال تعثر الخلود والعروبة.
البكيرية VS الجندل
على ملعبه، يلتقي البكيرية بضيفه الجندل في لقاء متكافئ، ويرغب كل فريق بالفوز لإرضاء جماهيره، بعد ضمان البقاء موسمًا آخر. البكيرية يأتي بالمركز 14 ويملك 37 نقطة، وضيفه الجندل لديه 40 نقطة بالمركز 11.
النجمة VS الفيصلي
على ملعب التعليم بعنيزة، يلتقي النجمة مع الفيصلي، ولن يكون اللقاء ذات أهمية للفريقين سوى تحسين مركزهم؛ فالنجمة بالمركز التاسع بـ 45 نقطة، فيما يأتي الفيصلي سادسًا بـ 50 نقطة.
الصفا VS الخلود
على ملعبه في صفوى، يقابل الصفا ضيفه الخلود، في لقاء غير مهم للصفا سوى تحسين مركزه، بعكس ضيفه الذي يطمح لتجاوز مضيفه في طريقه نحو التقدم والمنافسة بقوة على إحدى بطاقتي الصعود لدوري “روشن”. الصفا يأتي بالمركز العاشر ويملك 44 نقطة، أما الخلود فيحل في وصافة الترتيب بـ 58 نقطة.
العروبة VS الجبلين
يطمح العروبة في خطف إحدى بطاقتي الصعود إلى دوري روشن، عندما يستقبل الجبلين الساعي إلى تحسين وضعه في سلم الترتيب. سيرمي العروبة الثالث بـ 58 نقطة بكل ثقله من أجل حسم النقاط الثلاث. أما الجبلين فلديه 46 نقطة بالمركز الثامن.
الترجي VS القيصومة
على ملعب الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقطيف، يلتقي الترجي والقيصومة في مباراة تحصيل حاصل، بعد تأكد هبوطهما للثانية.
جدة VS العين
على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة، يستقبل جدة الثالث عشر برصيد 38 نقطة، ضيفه العين الثاني عشر برصيد 39 نقطة، ويسعى كل فريق لتحسين مركزه بالترتيب.
العدالة VS أحد
على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء، يستضيف العداله ضيفه أحد، في مباراة يسعى من خلالهه العدالة لاقتناص النقاط الثلاث، للمنافسة على الصعود في حال تعثر منافسيه، حيث لدى العدالة 54 نقطة بالمركز الخامس، في المقابل يدخل أحد اللقاء بعدما ضمن البقاء موسمًا آخر، ويملك 34 نقطة بالمركز 34 نقطة.

مقالات مشابهة

  • بثلاثية.. حرس الحدود يفوز على الترسانة في دوري الترقي للممتاز
  • سام مرسي لاعب الموسم في «التشامبيونشيب» من رابطة اللاعبين المحترفين بتصويت الجمهور
  • ‎دوري نجوم العراق..4 موجهات اليوم في ختام الجولة 30
  • موعد مباراة النصر القادمة أمام الرياض في دوري روشن السعودي
  • الاتحاد يحسم لقب دوري النخبة
  • ‎دوري نجوم العراق.. 4 مواجهات اليوم أبرزها الشرط والكرخ
  • 8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري” يلو”.. ” الخلود والعروبة والعربي والعدالة” للمحافظة على آمال الصعود
  • «سباق القمة» يتصدر المشهد في «أدنوك للمحترفين»
  • «المحترفين الثانية» تنتظر الحسم في «الجولة 33» لدوري «الأولى»
  • التعادل عنوان نتائج مواجهات اليوم في الدوري المصري