تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، جهودها لكشف غموض واقعة العثور على جثة سيدة أربعينية مفصولة الرأس على شريط السكة الحديد بالقرب من محطة مركز الفشن جنوب محافظة بني سويف.

 

وكانت مديرية أمن بني سويف، قد تلقت إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغًا بالعثور على جثة سيدة أربعينية مفصولة الرأس على شريط السكة الحديد بالقرب من محطة الفشن بدائرة مركز شرطة الفشن، وتم التوجيه بسرعة الإنتقال لموقع البلاغ وكشف غموض الواقعة.

 

وعلى الفور أنتقلت قوات الشرطة لموقع البلاغ وتبين وجود جثة لسيدة في العقد الخامس من العمر، مفصولة الرأس ومسجاة على الشريط الحديدي، وتم اتخاذ الاجراءات الإدارية والقانونية وجرى إستدعاء سيارة إسعاف لموقع البلاغ ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفشن المركزي.

 

وتم إيداع الجثة مشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة وقوات الشرطة بمركز شرطة الفشن ببني سويف، وتم اتخاذ الاجراءات الإدارية والقانونية وتحرر المحضر اللازم، وبإخطار النيابة العامة، طلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

 

وتكثف وحدة المباحث الجنائية بمركز شرطة الفشن جهودها لكشف هوية السيدة المتوفاه، وكشف غموض وملابسات وأسباب الوفاة، واتخاذ الاجراءات اللازمة بشأن إستصدار تصريح الدفن، بناءًا على تقرير مفتش الصحة المختص.

 

وقال "محمد.م" عامل، أحد شهود العيان، في أقواله أمام رجال المباحث بمركز الفشن، إنه فوجئ بالعثور على السيدة بموقع البلاغ، وبالإقتراب منها تبين أنها مفصولة الرأس عن باقي الجسد، وقام على الفور بإبلاغ رئيسه المباشر الذي قام بدوره بالإتصال بشرطة النجدة للإبلاغ عن الواقعة.

 

وبسؤال شهود العيان والأهالي ممن تواجدو بموقع العثور على جثة السيدة المتوفاه، عن هويتها ـ حيث لم يتم التواصل لبياناتها ـ نفى المتواجدون معرفتهم بها، أو التعرف على ملامحها إن كانت من قاطني المنطقة من عدمه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف جامعة بني سويف مديرية أمن بني سويف على جثة

إقرأ أيضاً:

إلقاء 500 ألف زريعة بلطي نيلي لتعزيز الثروة السمكية ببني سويف

شهد الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، اليوم، إطلاق الدفعة الأولى من مشروع إنزال 500 ألف زريعة سمكية من نوع "البلطي النيلي" في مياه نهر النيل، وذلك ضمن جهود المحافظة لتنمية الثروة السمكية وتعزيز الأمن الغذائي.

اطلع المحافظ من مسؤولي المشروع على تفاصيل برنامج إنزال 250 ألف زريعة بزمام قرية بياض العرب على الجانب الشرقي من النيل، وذلك كجزء من إجمالي 500 ألف زريعة مستهدفة للموسم الجديد 2024/2025.

تم إنشاء المفرخ السمكي على مساحة 15 فدانًا، منها 9 أفدنة مساحة مائية، تتكون من 20 حوضًا، تشمل 8 أحواض استزراع، و 5 أحواض أمهات، و 4 أحواض تحضين.

يهدف المفرخ إلى إنتاج 3 ملايين زريعة سنويًا، بقدرة إنتاجية تتراوح بين 6 و 10 أطنان من أنواع البلطي النيلي، والمبروك الحشائش، والفضي، والتي تتميز بسرعة النمو ومقاومتها البيولوجية للحشائش الموجودة في مياه نهر النيل والمسطحات المائية.

أعرب المحافظ عن تقديره للقائمين على جهاز حماية وتنمية البحيرات لجهودهم المتواصلة للحفاظ على الثروة السمكية وتنميتها على مستوى مصر.

أكد المحافظ على أهمية التوسع في مشاريع إنشاء المفرخات السمكية، لزيادة الإنتاج السمكي وتحقيق الاكتفاء الذاتي من البروتين الحيواني، وتوفير فرص عمل للشباب.

يُعدّ هذا المشروع خطوة مهمة نحو تعزيز الأمن الغذائي وتحقيق التنمية المستدامة في محافظة بني سويف.

مقالات مشابهة

  • تخصيص 148 ساحة لأداء صلاة عيد الأضحى ببني سويف
  • الأولى على الابتدائية الأزهرية ببني سويف: أمي لها الفضل الأكبر في تفوقي
  • «خنقوها وجردوها من ملابسها»..كشف غموض العثور على جثة فتاة داخل جوال بالمعصرة
  • إلقاء 500 ألف زريعة بلطي نيلي لتعزيز الثروة السمكية ببني سويف
  • الثانوية العامة 2024.. بدء امتحان التربية الوطنية ببني سويف
  • تحرير 500 محضر مخالفات تموينية ببني سويف
  • سكرتير بني سويف يشرف على حملة لحماية المستهلك بمركز الفشن
  • سكرتير عام مساعد بني سويف يقود حملة علي مخابز ومحلات الفشن
  • الميراث فرق الأشقاء.. كشف ملابسات ضرب مسنة ونجلها من ذوي الاحتياجات الخاصة ببني سويف
  • إصابة 5 عمال في انقلاب سيارة ببني سويف