أكد نادر السيد، نجم الزمالك السابق، أن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأبيض سيلعب بشكل متوازن أمام نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية.

نادر السيد: نهضة بركان يمتلك لاعبين مميزين بكل خطوطه

وقال السيد في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" المذاع مع أحمد علي، على قناة نادي الزمالك: "معين الشعباني من المدربين الذين يفضلون اللعب بتوازن ويعلم قيمة نادي الزمالك جيدا ولديه خبرة أفريقية كبيرة ويفضل عدم المجازفة في طريقة لعبه".

وأضاف: "فريق نهضة بركان يمتلك لاعبين مميزين في جميع الخطوط، ويجب إغلاق الطريق على حمزة موساوي ظهير أيسر الفريق المغربي ومنعه من إرسال العرضيات لأنه لاعب خطير في صفوف الفريق".

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية كواليس جلسة لبيب مع لاعبي الزمالك قبل مباراة نهضة بركان موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

يستعد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره فريق نهضة بركان المغربي، مساء اليوم الأحد، الموافق 12 من شهر مايو الجاري، على الملعب البلدي ببركان ضمن منافسات ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادر السيد نهضة بركان الزمالك الزمالك ونهضة بركان نهائي كاس الكونفدرالية نهضة برکان ذهاب نهائی

إقرأ أيضاً:

بالفيديو: الزمالك المصري يتوج بلقب كأس الكونفدرالية على حساب نهضة بركان

أخبارنا المغربية ـــ الرباط

توج الزمالك المصري ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بعد تغلبه على نهضة بركان في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد بالقاهرة برسم إياب المسابقة القارية.

و انتهى لقاء الذهاب الذي جرى قبل أسبوع ببركان بفوز الفريق المغربي بهدفين مقابل هدف واحد.

وهذا التتويج هو الثاني للزمالك بعد نسخة 2019 في حين أخفق الفريق البركاني من انتزاع لقبه القاري الثالث بعد نسختي 2020 و 2022.

واستطاع الزمالك استغلال عامل الأرض والجمهور منذ بداية اللقاء، وشهدت أول ربع ساعة من الشوط الأول ضغطا متواصلا من الفريق الأبيض الذي حاول اختراق دفاعات الفريق المغربي في عدة مناسبات.

وتمكن الزمالك من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 23 عن طريق أحمد حمدي بعد تمريرة من أحمد سيد زيزو، قبل أن يغادر اللاعب مصابا في منتصف الشوط الأول.

وحصل لاعب نهضة بركان يوسف الفحلي على إنذار في الدقيقة 45+6 بسبب تدخل في حق لاعب الزمالك، وهو الإنذار الوحيد خلال الشوط الأول. ومع بداية الشوط الثاني واصل الزمالك ضغطه على الفريق البركاني الذي اعتمد على الهجمات المرتدة السريعة في محاولة للعودة في نتيجة المباراة.

وأجرى المدرب معين الشعباني تغييرين اثنين في الدقيقة 65 في محاولة لإعطاء دفعة لخط هجوم نهضة بركان حيث دخل رضا حجي مكان محمد المرابط ويوسف المهيري مكان المهاجم البوركينابي جبريل واتارا.

وفي الدقيقة 77 لعب الشعباني آخر أوراقه بإجراء تعديلين آخرين حيث أقحم تويسيلا كوسيندا مكان يوسف الفلاحي ويوسف الزغودي مكان بول فاليري باسين.

وعلى غرار الشوط الأول ، شكلت الكرات الثابتة مصدر قوة فريق نهضة بركان الذي لم يحسن استغلال هذه الفرص بالشكل المطلوب.

وفي الوقت بدل الضائع أشهر الحكم البطاقة الحمراء في حق اللاعب المغربي حمزة الموساوي بعد تدخل عنيف في حق احد لاعبي الزمالك.

وسجل النصف الثاني من الشوط الثاني استفاقة هجومية لنادي نهضة بركان غير أن الاستماتة الدفاعية للزمالك حالت دون بلوغ مرمى الحارس احمد عواد ليعلن حكم الساحة السنغالي عيسى سي عن نهاية المباراة بفوز الفريق المصري.

 

مقالات مشابهة

  • بسبب تصرف ملفت.. الزمالك يوجه رسالة إلى لاعب نهضة بركان المغربي (صورة)
  • بعد إنقاذه لـدونجا من إصابة خطيرة.. الزمالك يوجه رسالة إلى لاعب نهضة بركان
  • جوميز: أتمني مواجهة الأهلي بالسوبر وعندما توفرت العدالة فزت عليه
  • جوميز: كنت أعلم تشكيل الأهلي قبل مواجهته بالقمة
  • بيان.. مجلس إدارة الزمالك يشيد بتصرف ياسين البحيري لاعب نهضة بركان
  • في بيان رسمي.. الزمالك يشيد بتصرف نجم نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية
  • كاف يتوعد الزمالك بإجراءات تأديبية بعد الانتهاكات في نهائي كأس الكونفدرالية
  • الزمالك يكشف طبيعة إصابة محمد شحاته
  • أول تعليق من أحمد حمدي بعد قيادة الزمالك للتتويج بلقب الكونفدرالية
  • بالفيديو: الزمالك المصري يتوج بلقب كأس الكونفدرالية على حساب نهضة بركان