استقبل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بقصر بيان ظهر اليوم معالي الشيخ أحمد عبدالله الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء المكلف بتشكيل الحكومة.

المصدر كونا الوسومرئيس الوزراء سمو أمير البلاد.

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: رئيس الوزراء سمو أمير البلاد

إقرأ أيضاً:

سمو أمير البلاد يستقبل فريق منطاد الإمارات بمناسبة زيارتهم للبلاد

استقبل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بقصر بيان صباح اليوم (فريق منطاد الإمارات) وذلك بمناسبة زيارتهم للبلاد.

حضر اللقاء كبار المسؤولين بالدولة.

هذا وقد أدلى رئيس فريق منطاد الامارات الكابتن طيار عبدالعزيز ناصر المنصوري بتصريح صحفي عقب اللقاء حيث قال “تشرفنا بلقاء سيدي حضرة صاحب السمو أمير دولة الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وكان لقاء أبويا تم خلاله تداول إنجازات منطاد الأمير صباح الأحمد الجابر الصباح طيب الله ثراه ومشاركاته العالمية والدولية”.

وأضاف المنصوري أن سمو أمير البلاد أوصاهم خلال اللقاء بالاهتمام بالثروة الإنسانية لدول مجلس التعاون كافة ولما يدعو دول المجلس من قيادات وشعوب إلى مد جسور التواصل والتسامح بينهم وتسخير كل إمكانيات الشباب الخليجي والكوادر الوطنية في التعريف بانتمائهم لقيادتهم وانتمائهم لأوطانهم من خلال نقل رؤية الإنجازات الكبيرة التي حققتها دول مجلس التعاون الخليجي على مدى أكثر من 45 عاما.

وأوضح أنه تم تدشين (منطاد مجلس التعاون الخليجي) الذي سيحلق في القمة الخليجية الـ45 التي ستستضيفها دولة الكويت في ديسمبر المقبل إضافة لاستضافتها بطولة كأس الخليج لكرة القدم في ذات الشهر والتي سيتم فيها إطلاق المنطاد متوجا بأعلام دول الخليج العربية.

وذكر المنصوري أن سمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه أوصاهم كذلك بأن يحلق هذا المنطاد فوق جميع البلدان الخليجية في إطار مبادرة (خليج واحد وشعب واحد).

وأشار إلى الحرص على تحقيق رؤية قادة دول الخليج بأن نكون شعبا واحدا نقف إلى جانب قادتنا صفا بصف لتحقيق ما حققه الآباء مؤكدا الاستمرار في تسخير كل الإمكانيات والمتطلبات للشباب لانجاز هذا العمل تقديرا لقادة ورؤساء دول مجلس التعاون الخليجي.

المصدر كونا

مقالات مشابهة

  • سمو أمير البلاد يتلقى رسالتين خطيتين من رئيس جمهورية أذربيجان تسلمهما نائب وزير الخارجية
  • السجن 4 سنوات بحق مرشح نيابي سابق بتهمة "التطاول" على أمير الكويت
  • السجن 4 سنوات بحق مرشح نيابي سابق بتهمة التطاول على أمير الكويت
  • وزيرة الشؤون توجه بتذليل الصعوبات كافة امام المواطنين تنفيذا لتوجيهات سمو أمير البلاد
  • بالتوفيق والسداد.. رئيس الوزراء يُهنئ نظيره الكويتي لتكليفه بتشكيل الحكومة الجديدة
  • مدبولي يهنئ رئيس الوزراء الكويتي لتكليفه بتشكيل الحكومة الجديدة
  • رئيس الوزراء يُهنئ نظيره الكويتي لتكليفه بتشكيل الحكومة الجديدة
  • مدبولي يُهنئ رئيس الوزراء الكويتي لتكليفه بتشكيل الحكومة الجديدة
  • سمو أمير البلاد يبعث ببرقية تهنئة إلى رئيس مجلس إدارة نادي القادسية بمناسبة الفوز في المباراة النهائية لكأس سموه 2023 – 2024
  • سمو أمير البلاد يستقبل فريق منطاد الإمارات بمناسبة زيارتهم للبلاد